تلقى الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، دعوة كريمة من بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق للأهلي، لحضور حفل تكريم المدرب الجنوب إفريقي ومنحه الدكتوراه الفخرية من جامعة جوهانسبرج يوم 24 يوليو الجاري، تقديرًا لمسيرته الناجحة.

مانشستر يونايتد يتخذ قراره بشأن أمرابط

وكشف بيتسو في دعوته عن العلاقة الرائعة التي تربطه برئيس الأهلي، وتمنى أن تسمح ظروفه بالحضور إلى جنوب إفريقيا للاحتفال معه بهذه المناسبة السعيدة.

في المقابل عبر الكابتن محمود الخطيب عن تقديره الشخصي لموسيماني بوصفه واحدًا من المدربين المتميزين في القارة الإفريقية، وعن تقديره أيضًا للدعوة الكريمة التي تلقاها من بيتسو، وتمنى أن يلبيها لولا ارتباطه ببعض المراحل العلاجية في الفترة الحالية.

وأرسل رئيس النادي برقية تهنئة إلى موسيماني شكره فيها على الدعوة، وهنأه بالتكريم والحصول على الدكتوراه الفخرية من جامعة جوهانسبرج، بعد النجاحات التي حققها في كرة القدم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الخطيب موسيماني بيتسو موسيماني الأهلي جنوب إفريقيا

إقرأ أيضاً:

رئيس مصنع المحركات: نستهدف زيادة الأجزاء التي نصنعها في «رافال وفالكون 6»

أكد المهندس جمال رمضان، رئيس مجلس إدارة مصنع المحركات، التابع للهيئة العربية للتصنيع، حرص «الهيئة» على زيادة نسبة مشاركتها فى تصنيع أجزاء من الطائرات الفرنسية من طراز «رافال»، و«فالكون 6»، خلال الفترة المقبلة.

وقال رئيس مجلس إدارة مصنع المحركات، فى تصريح خاص لـ«الوطن»: «نجحنا فى تصنيع أجزاء من الطائرة (فالكون) بالتعاون بين مصنعنا ومصنع الطائرات، التابع للهيئة أيضاً، ونطمح إلى زيادة التعاون مع شركة داسو الفرنسية، وتصنيع أجزاء إضافية، حتى نكون جزءاً من سلاسل الإمداد العالمية للطائرات من طراز رافال وفالكون 6».

وأضاف «رمضان» أن مصنع المحركات يستهدف خلال الفترة المقبلة، تصنيع أجزاء من محركات الطائرات والدبابات لأول مرة، بعدما اقتصر عمله على العمرة فى السنوات السابقة بالتعاون مع الشركات المصنعة لمحركات تلك الطائرات، موضحاً أن رؤية قيادة الهيئة العربية للتصنيع لإنشاء مركز التصنيع الرقمى الذكى فى مصنع المحركات، تتيح لإدارة المصنع تعميق التصنيع المحلى فيه، نظراً للقدرات والإمكانات التصنيعية المرتفعة الموجودة فى هذا «المركز».

وأشار «رمضان» إلى أن مصنع المحركات يمتلك 16 خط عمرة، كان خط واحد منها فقط معتمداً للعمرة الدولية، وهو المحرك المركب على الطائرة «بافلو»، والآن اعتمد خط عمرة محرك الطائرات الـ«ألفا جيت»، ليكون المصنع هو الوحيد عالمياً فى عمرة هذه المحركات، وكشف رئيس مصنع المحركات عن التفاوض حالياً على الاعتماد الدولى لعمرة محرك الدبابة من طراز «M1A1» فى المصنع، وذلك جنباً إلى جنب مع جهود تصنيع أجزاء من محركات الطائرات محلياً، مشيراً إلى حرص جميع المصانع التابعة للهيئة العربية للتصنيع على تعميق التعاون مع كبرى الشركات العالمية المحلية والدولية، لتحقيق توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى، بتعميق التصنيع المحلى فى مختلف المجالات.

مقالات مشابهة

  • نجيب الخطيب أستاذ عجيب!
  • 4 رحلات عمرة للأرامل في احتفالات سمالوط بالمولد النبوى
  • رئيس الجمهورية يهنئ المصارع عبد القادر بوعامر
  • رئيس الجمهورية يهنئ أبطال الجزائر في ألعاب باريس البارالمبية
  • رئيس مصنع المحركات: نستهدف زيادة الأجزاء التي نصنعها في «رافال وفالكون 6»
  • وزير الشباب والرياضة يتابع حالة الكابتن إيهاب جلال
  • رئيس الاتحاد الدولي للمواي تاي يوجه دعوة لسفيرة مصر في تايلاند لحضور بطولة العالم
  • رئيس غزل المحلة: ما حدث من الزنفلي "قمة الاستهتار" تجاه نادي كبير بغزل المحلة
  • رئيس غزل المحلة: تقدمنا بشكوى لاتحاد الكرة ضد الزنفلى
  • صقر غباش يهنئ رئيس مجلس الشورى السعودي بمناسبة إعادة تعيينه