في هذه المعركة يجب على جميع الشباب السوداني حمل السلاح وأن ينخرط فيها.. بصورة عملية داخل المواقع العملياتية..

هذه البلاد لا تحمى بالإرتكازات الداخلية ولا الطوابير الاستعراضية داخل المدن.. ولا بإعلان الجاهزية من المنابر والمؤتمرات والقاعات وصيوانات المناسبات، ولا بالتجمع داخل ميادين الأحياء الداخلية وإنما بالتجمع في معسكرات القوات المسلحة في الخطوط الأمامية والمواقع المتقدمة وأن يخرج الجميع ويتركوا مشاغل الدنيا وملهياتها .

. وأن يتدرعوا حديد الرجال في كتوفهم ويتدثروا بلامة الحرب بحثا عن العدوا وملاحقته ومطاردته .. فالوقت ليس للتجارة ولا للوظيفة ولا لمهنكم ومشاغلكم واعذاركم الدنيوية، الوقت للتدافع والإندفاع وحماية النفس والعرض والدين..

???? يجب عليك كرجل سوداني حُر وغيور أن تخرج وتنضم للقوات المتقدمة وتترك الأسئلة من شاكلة (الموقف كيف..!! أها ما قربت..!! وطمنونا..!! وحنرجع متين..!! والحاصل شنو..!! ) يجب عليك أن تترك هذه الأسئلة للنساء ولأخواتك في البيت ولربات الخدور وتترك البيوت للنساء وتنخرط مع الرجال في الصفوف الأمامية..
هذا وكفى..
المصباح أبوزيد طلحه إبراهيم‎

#القوات_المسلحة_السودانية
#معركة_الكرامة
#سودان_واحد_موحد
#براؤون_يارسول_الله
#حسم

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

برلماني: استضافة مصر لمعرض الطيران يعكس ريادتها في مجال تقنيات الطيران والفضاء المتقدمة

ثمن النائب خالد مشهور عضو مجلس النواب إقامة معرض مصر الدولي للطيران والفضاء 2024 في نسخته الأولى بمدينة العلمين الجديدة مؤكدا على أهميته القصوى كأحد أهم المعارض الجوية في العالم حيث يستقطب ألاف المشاركين من قطاع صناعة الطيران والفضاء والدفاع من مختلف أنحاء العالم، بمشاركة 100 دولة وما يزيد على 300 شركة وجهة من كبرى شركات مصنعي الطائرات وصناعات الفضاء حول العالم، ويحضرة خبراء صناعة الطيران والفضاء والدفاع من مختلف أنحاء العالم، ورؤساء المنظمات الدولية والإقليمية المعنية بالطيران المدني.

جولة تفقدية لوزير الطيران بالأجنحة التابعة للوزارة في معرض مصر الدولي الطيران تلقيت وحي من السماء.. اليوم محاكمة مضيفة الطيران أنهت حياة ابنتها


وأضاف "مشهور" فى بيان له أصدره اليوم أن إقامة معرض الطيران والفضاء يعد فرصة جيدة للشركات لعرض منتجاتها وتقنياتها الجديدة وإبراز قدراتها في مجال الابتكار التكنولوجي وتبادل المعرفة والخبرات في هذا المجال وعرض أحدث تطورات تكنولوجيا الطائرات والمعدات الخاصة بصناعة النقل الجوي فى ضوء وتيرة النمو الهائل والطلب المتزايد على الطيران خلال السنوات المقبلة معلناً تأييده التام لتصريحات وزير الطيران المدني والتي تؤكد على أن مصر قادرة على استضافة مثل هذه الاحداث والمحافل الدولية المتخصصة في كافة المجالات ومن بينها مجال الطيران والفضاء ، كما يدعم أيضًا من مكانتها كمركز إقليمي للطيران بأفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط، ويُعد إضافة جديدة وخطوة واعدة تضاف لجهود الدوله المصرية بشكل عام ولمدينة العلمين الجديده بشكل خاص كواجهة سياحية جاذبة لاسيما في ضوء الطفرة العمرانية الشاملة التي شهدتها المدينة في وقت وجيز بفضل جهود الحكومة المصرية ودورها المؤثر والفعال في اللحاق بتنميتها كبقعة تنموية جديدة تساهم في تعزيز الاقتصاد القومي المصري.


وأشاد النائب خالد مشهود بتنظيم العروض الجويه الأحترافية التي أنطلقت في سماء مطار العلمين الدولي لنخبة من فرق الاستعراضات الجوية العالمية في أجواء مليئة بالإثارة والتشويق من خلال مشاركة واسعة من أكبر وأهم شركات الطيران وصناعات الفضاء في العالم


 

مقالات مشابهة

  • امريكا تستهدف الصين بقيود جديدة على صادرات الرقائق
  • “من الصفر”.. بناء 10 مدن روسية حديثة تعتمد على التكنولوجيا المتقدمة
  • الطرح الاستثمارى يقود ثورة التطوير داخل المنشآت الشبابية والرياضية
  • الأسبوع المقبل مناظرة ساخنه بين «ترامب» و«هاريس»
  • جعجع: المعركة هي مواجهة مباشرة بين إسرائيل وإيران وأميركا
  • أسئلة الإحصاء تثير استغراب المغاربة
  • الحزب الشيوعي السوداني مخترق أم مختطف؟
  • برلماني: استضافة مصر لمعرض الطيران يعكس ريادتها في مجال تقنيات الطيران والفضاء المتقدمة
  • قتلوا حماري ونيس؟! (قصة قصيرة من وحي المعركة)
  • غانتس: يجب على إسرائيل نقل المعركة إلى الشمال