الأسبوع:
2024-09-06@11:04:04 GMT

معجبة تفاجئ كارول سماحة بـ «وردة» في حفل تونس

تاريخ النشر: 21st, July 2024 GMT

معجبة تفاجئ كارول سماحة بـ «وردة» في حفل تونس

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لـ المطربة كارول سماحة خلال حفلها بتونس الذي أحيته ليلة أمس السبت 20 يوليو، ووثق الفيديو محاولة التعبير عن حب معجبة بالفنانة كارول سماحة، وذلك على طريقتها.

وظهر خلال الفيديو إحدى المعجبات وهي تقترب من «كارول سماحة» لتقدم لها وردة، لترد «كارول»عليها بطريقة عفوية قائلة: «يعني شو بدي قولكن.

. انتم تعرفوا إن احنا بنعترف إن ما في حد بيغني متلكن.. ذوقن في السمع والموسيقى.. بحس إن المطرب يعطيكن المايك تغنوا ويطلع لبرا».

وقدمت كارول سماحة خلال الحفل الذي أحيته بتونس ضمن فعاليات مهرجان الحمامات الدولي مجموعة من أجمل أغانيها التي يعشقها الجمهور، وسط حالة من النشاط والطاقة الإيجابية.

https://www.instagram.com/p/C9rchhMo7F7/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=embed_video_watch_again

آخر أعمال كارول سماحة

وكانت آخر أعمال كارول سماحة، هي أغنية «اضحك يا قلبي» والتي تم طرحها خلال الفترة الماضية عبر قناتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «يوتيوب» وحققت نسب مشاهدة مرتفعة بلغت المليون، بجانب تفاعل الجمهور مع الأغنية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وجاءت كلمات الأغنية: «اضحك يا قلبي.. اضحك يا قلبي وعيش ويا فرحة ما تسيبينيش جمعلي الناس الحلوة حوالي غيرها ما ليش.. اضحك يا قلبي جنون الحب مش مضمون يدينا أجمل حاجة وفثواني دمع عيون».

اقرأ أيضاًأحمد حجازي يودع الاتحاد السعودي برسالة مؤثرة

لتغطية فعاليات المهرجان.. هيدي كرم تنضم لبرنامج «من العلمين»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: كارول سماحة اضحک یا قلبی کارول سماحة

إقرأ أيضاً:

عاجل: "الداخلية" تحقق في نشر رجل أمن ادعاءات عبر وسائل التواصل الاجتماعي

أعلنت وزارة الداخلية أن الجهات المختصة بالوزارة تباشر التحقيق في مخالفة رجل أمن الإجراءات النظامية والتعليمات ونشر ادعاءات بعدم نظاميتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

الجهات المختصة بالوزارة تباشر التحقيق في مخالفة رجل أمن الإجراءات النظامية والتعليمات ونشر ادعاءات بعدم نظاميتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي. pic.twitter.com/jqF02txMNg— وزارة الداخلية (@MOISaudiArabia) September 5, 2024
وأوضح المتحدث الأمني بالوزارة، أن الجهات المختصة باشرت التحقيق في مخالفة أحد رجال الأمن للأنظمة المرعية والتعليمات المبلغة بخصوص كل ما يتعلق بالتظلم من الإجراءات التي اتخذها مرجعه بحقه من خلال نشر ادعاءات بعدم نظاميتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي
أخبار متعلقة "الأعاصير القُمعية".. ظاهرة جوية تشهدها جازان.. ماذا تعرف عنها؟المدينة المنورة.. إنقاذ مواطن من الغرق في أثناء السباحة بينبع

مقالات مشابهة

  • إمام الحرم يحذر من سوء استخدام وسائل التواصل الاجتماعي
  • رجل أمن سعودي يتظلم عبر التواصل الاجتماعي.. والداخلية تحقق (شاهد)
  • عاجل: "الداخلية" تحقق في نشر رجل أمن ادعاءات عبر وسائل التواصل الاجتماعي
  • "الداخلية" تحقق في نشر رجل أمن ادعاءات عبر وسائل التواصل الاجتماعي
  • قرصنة الوعي العالمي.. هذا ما تفعله منصات التواصل الاجتماعي
  • شاهد بالفيديو.. خلال حفل خاص بالقاهرة.. الفنان السوداني محمد الريان يغني بــ(البرمودة) ويثير سخرية جمهور مواقع التواصل
  • ضبط شخص نصب على المواطنين بالعلاج الروحي عبر موقع التواصل الاجتماعي
  • أبرزها سبب التسمية.. كارول سماحة ترد على أسئلة الجمهور حول ألبومها الجديد «مختلفة» (فيديو)
  • اللواء الوهبي ينفي وجود أي حساب له في مواقع التواصل الاجتماعي
  • كارول سماحة تكشف عن موعد طرح أحدث ألبوماتها «مختلفة» | صورة