الثورة نت|

أدانت المؤسسة العامة للطرق والجسور بشدة العدوان الصهيوني الآثم على ميناء الحديدة الذي يمثل شريان الحياة الأول للشعب اليمني.

وأكدت المؤسسة في بيان صادر عنها اليوم، أن استهداف المنشآت المدنية والخدمية في اليمن لن يمر دون رد رادع في عمق العدو الصهيوني.

كما أكد البيان ان هذا العدوان لن يمنع الشعب اليمني وقيادته الحرة من مواصلة إسناد الشعب والمقاومة الفلسطينية في معركة” الفتح الموعود والجهاد المقدس ” التي شارك فيها اليمن بشكل قوي ومباشر مشكلا عامل ضغط كبير لكيان العدو الصهيوني وداعميه من الأمريكان والغرب.

وأشار إلى أن وصول الطائرة اليمنية المسيرة يافا إلى هدفها في عمق العدو بما يسمى “تل أبيب” شكل مفاجأة وصفعة قوية للعدو وغيره من قوى الهيمنة والاستكبار ومثل دليلا حول المستوى المتطور الذي وصلت إليه القوات المسلحة اليمنية.

واعتبرت المؤسسة استهداف العدوان الصهيوني للعديد من المنشآت المدنية وما نجم عن ذلك من ضحايا بالعشرات جريمة حرب مكتملة وعملا إرهابيا تدينه وتجرمه كل الأعراف والمواثيق الدولية.

ولفتت إلى أن هذه الجرائم تعكس حالة الإفلاس والتخبط والفشل التي وصل إليها الكيان الصهيوني بعد كل ما ارتكبه من جرائم إبادة وتدمير وتجويع بحق الشعب الفلسطيني الشقيق على مدى التسعة الأشهر الماضية.

 

 

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: المؤسسة العامة للطرق صنعاء

إقرأ أيضاً:

حماس تدعو أبناء الضفة الغربية إلى تصعيد الاشتباك مع العدو الصهيوني ومستوطنيه

يمانيون../ دعت حركة المقاومة الإسلامية حماس أبناء الشعب الفلسطيني في محافظات الضفة الغربية المحتلة كافة، إلى مزيد من التلاحم ورص الصفوف لصد العدوان ومقارعة الاحتلال، وتصعيد الاشتباك مع المستوطنين في كل مكان.
واعتبرت الحركة في بيان صحفي اليوم الخميس، مواصلة جيش العدو الصهيوني “الإرهابي” عدوانه العسكري على الضفة الغربية خصوصاً في شمالها بمدن جنين وطولكرم، وإعادة اقتحام مخيم الفارعة جنوب مدينة طوباس اليوم، “جرائم حرب تأتي ضمن حملة الإبادة التي تشنّها حكومة المتطرفين الصهاينة ضد الشعب الفلسطيني في غزة والضفة، بهدف تهجيره عن أرضه وتصفية قضيته”.
واستشهد اليوم ستة مواطنين فلسطينيين، جراء قصف وإطلاق نار من قوات العدو الصهيوني التي بدأت بعدوان عسكري جديد على مدينة طوباس ومخيم الفارعة للاجئين.
وأكدت حركة حماس على أن الجرائم الصهيونية “البشعة” والمتواصلة من قتل وإرهاب وتخريب للممتلكات والمرافق؛ “لن تُفلِح في كسر إرادة الشعب الفلسطيني في الضفة المحتلة، أو إرهاب وردع مقاومته الباسلة عن أخذ دورها في الدفاع عنه وعن قضيته”.
وأشادت بالمقاومين الفلسطينيين والشباب الثائر في الضفة، “الذين يتصدّون بكل بسالة لآلة القتل الإجرامية” في شوارع بلدات ومخيمات ومدن الضفة.. مثمنة في الوقت عينه حالة الاحتضان الشعبي التي يبديها الشعب الفلسطيني للمقاومة ومشروعها.
وشددت على أن عمليات المقاومة في الضفة تمثل “امتدادًا لملحمة البطولة والفداء، التي تتجلى في معركة طوفان الأقصى في غزة”. ً#العدو الصهيونيالضفة الغربيةحركة حماسفلسطين

مقالات مشابهة

  • الرد اليمني .. التوقيت سيكون مفاجئًا؟!
  • السيد القائد: عملياتنا مستمرة والرد على العدوان الصهيوني قادم ولن نخذل الشعب الفلسطيني ما دُمنا أحياء (فيديو)
  • حماس تدعو أبناء الضفة إلى تصعيد الاشتباك مع العدو الصهيوني ومستوطنيه
  • حماس تدعو أبناء الضفة الغربية إلى تصعيد الاشتباك مع العدو الصهيوني ومستوطنيه
  • شهداء وجرحى في اليوم 335 من العدوان الصهيوني المتواصل على قطاع غزة
  • التصعيد اليمني.. مأزق وجودي لكيان العدو الصهيوني
  • بالصواريخ.. حزب الله قصف إسرائيل ردّاً على استهداف عيتا الشعب والخيام
  • التصعيد اليمني .. مأزق وجودي للكيان الصهيوني
  • عاجل- الرئاسة الفلسطينية تدين تصريحات نتنياهو بشأن مصر وتثمن الدور العربي في وقف العدوان
  • الرئاسة الفلسطينية تدين تصريحات نتنياهو للزج باسم مصر: «محاولة للتهرب من صفقة وقف إطلاق النار»