ماجد محمد

نفى برنامج الاستقطاب تجاهله لطلبات أندية الشركات فيما يتعلق بالتعاقدات مع لاعبين أجانب.

وقال القانوني الرياضي، أحمد الشيخي، إن مصدر رسمي أكد أنه لا يوجد أي طلب معلق لدى برنامج الاستقطاب يخص أياً من أندية الشركات، وجميع طلبات التعاقد التي تم تقديمها من قبل تلك الأندية حُسمت فوراً واتُخذت بشأنها إجراءات، وإن كان هناك أي تأخير فهو من قبل الأندية التي ربما ما زالت تدرس خياراتها.

وأضاف المصدر أن جميع طلبات الأندية الأخرى فقد تم الرد عليها، إما بالموافقة، أو الرفض، أو التريث والانتظار لحين اتضاح أمور تتعلق بالميزانيات والمواسم المقبلة، ولا يوجد أي طلب قوبل بالتجاهل أو لم يتم الرد عليه.

وأبدى الشيخي تمنياته بالتوفيق لجميع الأندية في تقديم موسم استثنائي يعكس حجم التقدم والقفزات الكبيرة التي تم تحقيقها في المملكة على مختلف الأصعدة، ومنها الرياضي.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الشركات برنامج الاستقطاب لاعبين أجانب

إقرأ أيضاً:

هل يوجد صلة بين الهواتف الجوالة وسرطان المخ.. إليكم البشرى!

توصلت أحدث مراجعة تم إجراؤها بتكليف من منظمة الصحة العالمية، إلى أن “الأدلة المنشورة المتوافرة على مستوى العالم قد أتت بالبشرى، إذ أكدت عدم وجود أي صلة بين استخدام الهاتف المحمول وزيادة خطر الإصابة بسرطان المخ”.

ووجدت المراجعة التي نشرت، أمس الثلاثاء، أنه على الرغم من الزيادة الهائلة في استخدام تكنولوجيا الاتصالات اللاسلكية، لم تحدث زيادة مقابلة في حالات الإصابة بسرطان المخ. وينطبق هذا حتى على الأشخاص الذين يجرون مكالمات هاتفية طويلة أو يستخدمون الهواتف المحمولة منذ أكثر من عقد.

وشمل التحليل النهائي 63 دراسة أجريت بين عامي 1994 و2022، وقيَّمتها 11 جهة بحث من 10 دول، تضمنت هيئة الحماية من الإشعاع التابعة للحكومة الأسترالية.

وقال المعد المشارك للدراسة، مارك إلوود، أستاذ علم الأوبئة السرطانية في جامعة أوكلاند في نيوزيلندا، أن المراجعة قيمت تأثير ترددات موجات الراديو المستخدمة في الهواتف المحمولة وفي التلفزيون وأجهزة مراقبة الأطفال والرادارات. بحسب ما نقلت وكالة “رويترز”.

وتابع “لم تظهر أي من المسائل الرئيسية التي خضعت للدراسة زيادة في المخاطر”.

تأتي هذه المراجعة في أعقاب جهود مماثلة. فقد قالت منظمة الصحة العالمية وهيئات صحية دولية أخرى من قبل إنه لا يوجد دليل قاطع على وجود تأثيرات صحية ضارة ناجمة عن الإشعاع الذي تستخدمه الهواتف المحمولة، لكنها دعت إلى إجراء المزيد من الأبحاث.

وبحثت المراجعة سرطانات المخ لدى البالغين والأطفال، وكذلك سرطان الغدد النخامية واللعابية وسرطان الدم، والمخاطر المرتبطة باستخدام الهاتف المحمول وأجهزة الإرسال ومحطات البث، وأيضا التعرض بحكم طبيعة المهنة.

آخر تحديث: 4 سبتمبر 2024 - 12:18

مقالات مشابهة

  • شباب الزمالك يفوز على منتخب أندية غزة وديًا
  • أكاديمية مهد الرياضية تفتتح أولى المدارس التعليمية التي يشهدها القطاع الرياضي ‏
  • ‎دراسة: لا يوجد صبة بين علاقة استخدام الجوال بسرطان المخ
  • فرانس فوتبول .. 5 أندية تتنافس على جائزة الأفضل في العالم عن 2024
  • بعد وصول السيول.. طوارئ غات تطالب سكان مجرى الوديان بإخلائها فورا (فيديو)
  • لأول مرة.. 3 فرق إماراتية في سلة «أندية العرب»
  • موفدة«إكسترا نيوز»:يوجد توافق في الرؤى بين الجانبين المصري والتركي
  • كيف يمكن التغلب على التحديات التي تواجه الشركات عند توظيف المواهب المستقلة؟
  • هل يوجد صلة بين الهواتف الجوالة وسرطان المخ.. إليكم البشرى!
  • هيئة النزاهة الكوردستانية: لا يوجد مرشح لانتخابات الإقليم محكوم بجناية أو جنحة