بوابة الوفد:
2024-09-06@10:59:22 GMT

رئيس نيوم بعد التعاقد مع حجازي: فخورين بضمه

تاريخ النشر: 21st, July 2024 GMT

أعرب معاذ العوهلي، رئيس نادي نيوم السعودي، عن سعادته بعد التعاقد مع الدولي أحمد حجازي لاعب اتحاد جدة في الميركاتو الصيفي، بشكل رسمي.

أحمد حجازي يوجه رسالة لـ اتحاد جدة بعد الانضمام لـ نيوم حجازي ينتقل إلى نيوم السعودي.. رسميا


وكان نادي نيوم أعلن تعاقده مع حجازي بشكل رسمي اليوم الأحد، لينهي رحلته مع اتحاد جدة التي بدأت في 2020 عندما أنضم إليهم على سبيل الإعارة من ويست بروميتش قبل أن يتم شراءه نهائيا، ويصبح أحد قادة العميد.



قال العوهلي في تصريحات صحفية أنه جلسة التفاوض مع حجازي لم تستغرق دقائق، حيث أن اللاعب الدولي المصري كان سهل جدًا في التعامل.

وتابع: هو لم يكن له أي مطالب، تحدثنا حول أهمية المشروع وأنه جزء كبير من هذا المشروع، وأتمنى له التوفيق معنا في الموسم الجديد.



أنضم حجازي إلى صفوف نيوم الصاعد حديثا إلى دوري الدرجة الأولى السعودي، بعدما بات خارج حسابات نادي اتحاد جدة في الموسم الجديد.

أشار نادي نيوم عبر حساباته على مواقع التواصل الإجتماعي "أكس"، أن حجازي بات لاعبا في نادي نيوم الرياضي.

ويسعى نادي نيوم للصعود إلى الدوري السعودي للمحترفين في الموسم بعد المقبل، ويقيم الفريق الكروي معسكرا في تركيا من أجل الاستعداد للموسم الكروي الجديد.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نيوم أحمد حجازي حجازي نادي نيوم نيوم السعودي اتحاد جدة نادی نیوم

إقرأ أيضاً:

رئيس نادي برشلونة: شكراً فليك.. «لا ماسيا كنزنا»


برشلونة (د ب أ)
أشاد رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا بالألماني هانسي فليك المدير الفني للفريق بفضل سياسته في الاعتماد على لاعبين من أكاديمية الناشئين بالنادي.

أخبار ذات صلة 11 ألف عملية انتقال للاعبين في النافذة الصيفية مقابل 6.46 مليار دولار سواريز يضع نقطة على السطر في مشواره الدولي مع الأوروجواي

وقال لابورتا في مؤتمر صحفي «نشعر برضا كبير عن الفريق والمدرب الذي لدينا، نشعر بفخر شديد، خاصة وأن أكاديمية لا ماسيا أصبحت مجدداً عصب مشروعنا الرياضي».
وأضاف «أنا أكثر من مجرد راض، لأن فليك تفهم أن لا ماسيا هي كنزنا». وأوضح «لا ماسيا بها العديد من اللاعبين، لكنه لديه الشجاعة الكافية لوضعهم في الفريق الأول، إنه مدرب لا يبحث عن الأعذار، إنه قرار حقيقي، لقد شاهد المواهب التي لدينا في لا ماسيا».
وسجل فليك المدرب السابق لنادي بايرن ميونخ ومنتخب ألمانيا بداية مثالية لموسم دوري الدرجة الأولى الإسباني مع برشلونة، بفوزه في أول أربع مباريات في الموسم ليتصدر جدول الترتيب بفارق أربع نقاط عن حامل اللقب ريال مدريد الذي يضم بين صفوفه القناص الفرنسي كيليان مبابي.
وأكد لابورتا أن إلكاي جوندوجان القائد السابق لمنتخب ألمانيا لم يعد إلى مانشستر سيتي بعد عام واحد قضاه مع النادي الكاتالوني، لأسباب مالية، للتمكن من قيد داني أولمو الوافد من صفوف لايبزج، وفقا للوائح المالية الإسبانية. ورجح جوندوجان أن رحيله قد يساعد برشلونة ماليا، لكن لابورتا قال «كان هناك أثرا اقتصاديا لذلك، لكن القرار كان على المستوى الرياضي، لأن أولمو يلعب في نفس المركز».
وأشار لابورتا إلى أن فريقه مازال يبتعد بمقدار 60 مليون يورو (66 مليون دولار) عن الامتثال للائحة -1 1 والتي تسمح له بإنفاق نفس قيمة العائدات التي يحققها، لكن التقدم العام، في النادي الذي يعاني من صعوبات مالية يتواصل. وأكد «لدينا طرق عدة لزيادة عائداتنا، واثق من أنه في الأشهر القليلة المقبلة سيكون بوسعنا الامتثال للائحة 1 1-». وأوضح «نحن في وضعية أفضل كثير من الناحية الاقتصادية والرياضية والإجتماعية، فخورون باستقرار النادي دون تعريض هيكلنا الإجتماعي للخطر».

مقالات مشابهة

  • جهود إغاثية متميزة.. "اتحاد جمعيات الصليب الأحمر" يكرم الهلال الأحمر السعودي
  • رسميا.. نادي هال سيتي يقدم نجمه الجديد بشير بلومي
  • رسمياً.. بيركشوت البلجيكي يضم السعودي مروان الصحفي
  • تبدأ من 30 ألف جنيه.. أسعار العمرة خلال الموسم الجديد
  • رئيس غزل المحلة: ما حدث من الزنفلي "قمة الاستهتار" تجاه نادي كبير بغزل المحلة
  • الريان القطري يعلن رقم تريزيجيه في الموسم الجديد
  • النصر السعودي يعلن إعارة بخاري والغامدي
  • رئيس نادي برشلونة: شكراً فليك.. «لا ماسيا كنزنا»
  • برشلونة يصر على التعاقد مع الموهبة المرتقبة بالكرة الإسبانية
  • نادي اتحاد جدة يضم لاعب ألباني