نشرت الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية فيديو استقبال عدد من طلبة وطالبات كليات الحقوق وأعضاء هيئات التدريس بعدد من الجامعات الحكومية والخاصة للتعرف على كيانات الأكاديمية المختلفة وقدراتها العلمية والتدريبية.

وفي سياق آخر جددت وزارة الداخلية بروتوكول التعاون بين الوزارة مُمثلة في قطاع التدريب والهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد، وذلك تحت إشراف اللواء مساعد الوزير الداخلية رئيس قطاع التدريب، وبحضور الدكتور رئيس الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد وعدد من نواب رئيس الهيئة والوفد المرافق بمقر رئاسة القطاع.

وشهدت الفاعليات إلقاء اللواء مساعد الوزير رئيس قطاع التدريب.. كلمة رحب خلالها بالحضور أعقبها عرض فيلم تسجيلي عن قطاع التدريب والإدارات العامة التابعة له تضمن جهود تطوير المنظومة التدريبية من خلال تطبيق معايير جودة التدريب الشرطي وفقاً لتوجيهات وزير الداخلية بشأن الاهتمام بالعنصر البشرى وصقل مهاراته القتالية وزيادة الوعى الأمني لديه.

ومن جانبه أشاد الدكتور رئيس الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد خلال كلمته بالتعاون المشترك والبناء بين الهيئة وقطاع التدريب كما تقدم بالشكر لوزارة الداخلية على الجهود المبذولة في هذا الشأن.

وفى ختام الفاعليات تم تبادل الدروع التذكارية بين الجانبين تقديراً للتعاون المشترك والجهد المبذول لدعم المسيرة التدريبية.

اقرأ أيضاًالتخصصات الجامعية المطلوبة في أكاديمية الشرطة 2024

زيارة ميدانية لطلاب "حقوق أسيوط" لأكاديمية الشرطة بالقاهرة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: وزارة الداخلية اكاديمية الشرطة جودة التعليم قطاع التدریب

إقرأ أيضاً:

التعليم: الالتزام في الحصة الأولى بالعام الدراسي الجديد عن المشروعات القومية للوطن

وجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، جميع المديريات التربية والتعليم على مستوى الجمهورية، بالالتزام أن تكون الحصة الأولى من بداية العام الدراسي الجديد 2024/2025 بجميع المراحل التعليمية عن المشروعات القومية لغرس الولاء والانتماء لدى الطلاب.

 

جدير بالذكر، شدد وزير التربية والتعليم، محمد عبد اللطيف، على الاهتمام بأعمال السنة التي تتضمن السلوك والمواظبة وكشكول الحصة والواجب والتقييم الأسبوعي والاختبارات الشهرية، مؤكدا أن الهدف من أعمال السنة هو مواصلة تقييم مستوى الطلاب دراسيا وتكثيف تفاعلهم بالفصل بما يساهم في زيادة معدل تحصيلهم الدراسي.

 

كما أكد وزير التعليم على ضرورة البدء في تنفيذ مجموعات الدعم التعليمي قبل بداية العام الدراسي، وضرورة أن يحصل المعلم على أجر مجزى فوري، وتوفير الإجراءات والآليات المناسبة لراحة المعلم والطالب، موضحًا أن هذه المجموعات تعقد تحت إشراف الوزارة وتضم أكفأ المعلمين.

مقالات مشابهة

  • الدراسة في أكاديمية الشعر باستخدام "التعليم الهجين"
  • محافظ دمياط يستقبل رئيس الهيئة القومية لسلامة الغذاء لبحث سبل التعاون
  • رئيس الهيئة القومية لسلامة الغذاء يقوم بجولة بميناء بورسعيد
  • محافظ بورسعيد يستقبل رئيس الهيئة القومية لسلامة الغذاء
  • رئيس «القومية لسلامة الغذاء» يزور بورسعيد ويستعرض دور الهيئة الرقابي
  • التعليم: الالتزام في الحصة الأولى بالعام الدراسي الجديد عن المشروعات القومية للوطن
  • الهيئة السودانية تطلق الحملة القومية لتوعية المستهلك بموسم المولد النبوي
  • الأكاديمية الوطنية لتنمية الطفولة تستقبل دفعة جديدة من طلبة برنامج الدبلوم المهني المعتمد لتنمية الطفولة
  • جامعة الشارقة تستقبل طلبة «إياستا» للتبادل الطلابي
  • وزير التعليم يلتقي رئيس قسم التعليم الرقمي بـ«يونيسف» في فرنسا