بدأ برنامج تأهيل القيادات الشابة والمتوسطة بقطاع البترول برعاية وزارة البترول والثروة المعدنية تنفيذ برنامج التدريب العملى بالخارج بالتعاون مع شركة هواوى العالمية استكمالًا للمرحلة الخامسة الخاصة بالتدريب في مواقع الشركات العالمية خارج مصر لتطوير قدرات المتدربين.


ويمنح البرنامج الفرصة لعشرين مرشحًا من خريجى برنامج تأهيل القيادات الشابة المتميزين للتدريب العملى في مقار هواوى العالمية بالصين في مدينة شينزن وذلك حول تطبيقات التحول الرقمى والذكاء الاصطناعى والحوسبة السحابية وتطبيقاتها لكافة قطاعات صناعة البترول والغاز بشركات الإنتاج والاستكشاف  والنقل والتوزيع وتكرير البترول وإنتاج البتروكيماويات، ويستغرق البرنامج مدة شهرين.


وقد استقبل المتدربين في بداية البرنامج كل من السيد ليبو جو مدير عام قطاع الطاقة بشركة هواوى والمهندس احمد الشافعى مدير قطاع البترول والغاز في هواوى مصر.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

«الموهبة المعيار الوحيد».. تفاصيل انطلاق برنامج كاستينج لـ عمرو سلامة على «DMC»

تستعد قناة dmc، لإطلاق برنامج كاستنج لاكتشاف مواهب تمثيلية جديدة تحت إشراف المخرج عمرو سلامة. ومن المقرر عرضه يوم الخميس والجمعة من كل أسبوع، وذلك في تمام الساعة 11 مساء.

يشار إلى أن المعيار الوحيد في برنامج كاستنج، هو الموهبة، إذ يوفر فرصة كبيرة لـ13 ممثلا جديدا للمشاركة في أدوار البطولة، بمسلسل تليفزيوني من إنتاج المتحدة.

وشاركت قناة dmc البروموم الدعائي لـ برنامج كاستنج عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وعلقت قائلة: «انتظرونا في أولى حلقات برنامج كاستنج بداية من 5 سبتمبر، الساعة 11 مساءً على شاشة dmc».

برنامج كاستينج

برنامج كاستينج، هو مشروع الشركة المتحدة، تحت إشراف المخرج عمرو سلامة، لاكتشاف المواهب المصرية وتطويرها وتدريبها واختيار أنسب المواهب لبطولة مسلسل يسرد قصصا حقيقية.

وبعد الإعلان عن البرنامج قدم الآلاف من المواهب تم التدقيق واختيارهم بعناية بأكثر الطرق نزاهة وعدالة وتكافؤ فرص لاختيار الأنسب لأدوار المسلسل

وفي وقت سابق، كشف عمرو سلامة تفاصيل برنامج «كاستنج»، عبر حسابه بـ «فيسبوك»، قائلًا: «بدء تصوير كاستنج، مشروع الشركة المتحدة لاكتشاف المواهب المصرية وتطويرها وتدريبها واختيار انسب المواهب لبطولة مسلسل يسرد قصص حقيقية».

وتابع عمرو سلامة عن تفاصيل اختيار المواهب في البرنامج: «بعد الإعلان عن البرنامج قدم الآلاف من المواهب تم التدقيق واختيارهم بعناية بأكثر الطرق نزاهة وعدالة وتكافؤ فرص لاختيار الأنسب لأدوار المسلسل، شيء مؤلم أن ترى مواهب مميزة ورائعة، ولكنها ليست الأنسب لنوعية الأدوار في المسلسل، بعتذر من قلبي لكل موهبة حقيقية ماعرفناش نضمها، في ناس كثير فعلا شفناها ومتوقع لهم مستقبل كبير».

اقرأ أيضاً«البطل».. نور علي تخوض أولى بطولتها الدرامية برمضان 2025

«ساعته وتاريخه».. تفاصيل أحدث أعمال عمرو سلامة الفنية

مقالات مشابهة

  • تنفيذ برنامج "الرياضة من أجل التنمية للشباب"
  • برنامج بناء كفاءات بيئية مستقبلية يختتم أعماله
  • برنامج تدريبي لتنفيذ تمرين الدرع الشامل 2024
  • أسماء مرشحي برنامج تأهيل المعلمين
  • «الموهبة المعيار الوحيد».. تفاصيل انطلاق برنامج كاستينج لـ عمرو سلامة على «DMC»
  • تكريم 3 فرق في ختام "برنامج تحدي التسويق" بصلالة
  • عمرو سلامة يعلن موعد عرض برنامج المواهب الجديد «كاستنج» على dmc
  • الكنيسة الأرثوذكسية تفتح باب التسجيل في المرحلة الثانية من برنامج لوجوس
  • برنامج تدريبي لإكساب الموظفين المهارات الإدارية الاحترافية
  • مشاركة 50 موظفا بـ"الصحة" في برنامج إدارة المشاريع الاحترافية