افتتح محافظ إب عبدالواحد صلاح اليوم مشروع إعادة تأهيل مدرسة الفقيد عبدالملك سهيل بمنطقة السراح بني منصور بمديرية بعدان بمبادرة مجتمعية من قبل أبناء الفقيد .

تضمن المشروع إعادة تأهيل12 فصل دراسي مع الملحقات وتزويد المدرسة بالأثاث المدرسي من كراسي وسبورات إضافة إعادة تأهيل شبكة الصرف الصحي بناء حوش مدرسي وبوابة رئيسة للمدرسة.

وفي الافتتاح أشاد المحافظ بمستوى تنفيذ المبادرات المجتمعية في مديرية بعدان ومختلف المديريات التي تأتي استجابة لموجهات قائد الثورة، المتعلقة بتبني مبادرات تسهم في تلبية تطلعات المواطنين واحتياجاتهم من مشاريع الخدمات بما يسهم في التخفيف من معاناتهم في ظل الأوضاع الراهنة.

وأشار إلى أهمية الاستمرار في تنفيذ المزيد من المبادرات بما يسهم في تحقيق التنمية المستدامة .. مؤكدا حرص السلطة المحلية على تشجيع ودعم مثل هذه المبادرات.

حضر الافتتاح وكيل أول المحافظة عبدالحميد الشاهري ووكلاء المحافظة راكان النقيب ويحيي القاسمي وقاسم العنسي وصادق حمزة وعادل الشعيبي ومديرا عام مكتب شؤون المغتربين بكيل شماخ والبنك الزراعي عبدالله الأسد .

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا انصار الله في العراق ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

بدء مشروع تشغيل الألف طالب تحت شعار صنع فى جامعة حلوان

أطلقت جامعة حلوان المرحلة الثالثة من مشروع تشغيل 1000 طالب للعام الثاني على التوالي تحت شعار "صنع في جامعة حلوان". 

يأتي ذلك في خطوة رائدة نحو تعزيز مهارات الطلاب وتنمية الوعي البيئي في جامعة حلوان. 

ويركز المشروع على إعادة تدوير الأخشاب غير المستخدمة في الكليات، وتم عرض نماذج إعادة التدوير لطلاب مشروع التشغيل.

ويتم تنفيذ المشروع تحت رعاية الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان ، والدكتور حسام رفاعي، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، وبإشراف الدكتور أحمد عليق، مستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية والجامعية، وإشراف الدكتور على محمد سنوسى، رئيس قسم التصميم الداخلي بكلية الفنون التطبيقية.

تطوير قدرات طلاب جامعة حلوان

وصرح الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، ا: بأننا نسعى من خلال هذا المشروع إلى تمكين شبابنا وتطوير قدراتهم للمساهمة بشكل إيجابي في المجتمع هدفنا الأساسي هو نشر الوعي البيئي والحفاظ على مواردنا الطبيعية، مع تعزيز روح الانتماء لدى الطلاب"
ويهدف المشروع إلى تنمية المهارات واكتساب الخبرات الحرفية المتنوعة، ومشاركة الطلاب في تجميل الكليات والجامعة، واكتشاف وصقل القيادات الطلابية، بالإضافة إلى التوعية بأهمية إعادة تدوير المخلفات وترشيد الاستهلاك.

ويشرف على المشروع هشام رفعت، أمين الجامعة المساعد لشؤون التعليم والطلاب، ومحمد السيد جاد، مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب، وطارق إسماعيل، مدير المشروع، ومشرفى التنفيذ من كلا من مصطفى جاد، ومحمد سامى، وأحمد مصطفى،  فريق العمل  من الإداريين برعاية الشباب والفنيين بورش مركز الصيانة، ونخبة من طلاب الجامعة المتميزين.

تأتي هذه المبادرة كجزء من جهود جامعة حلوان المستمرة لربط التعليم الأكاديمي بالتطبيق العملي، وتعزيز مفهوم الاستدامة البيئية بين طلابها ومن المتوقع أن يساهم هذا المشروع في خلق جيل واعٍ بيئياً وقادر على المساهمة في تنمية المجتمع بشكل فعال. 


 

مقالات مشابهة

  • تدشين مشروع تجديد طلاء الأرصفة بشوارع العاصمة بمبادرة مجتمعية
  • محافظ الفيوم يبحث الحلول الإيجابية لمعوقات تنفيذ الأعمال بالقطاعات
  • بدء مشروع تشغيل الألف طالب تحت شعار صنع فى جامعة حلوان
  • إعادة تأهيل الطرق المتضررة من زلزال الحوز.. الدينامية الاقتصادية في الطريق الصحيح
  • محافظ الشرقية: الانتهاء من تنفيذ 55 مشروعا تنمويا بتكلفة 4 مليارات جنيه  
  • تأهيل الطرق المتضررة من الزلزال يعيد الحياة الإقتصادية لمناطق الحوز
  • تنفيذ أكبر مشروع لمد وربط شبكة مياه للأراضي الصالحة للزراعة في كركوك
  • أخنوش يؤكد تقدم عملية إعادة البناء والتأهيل للمناطق المتضررة من زلزال الحوز بإيجابية وبجدية
  • القائم بأعمال محافظ الضالع يفتتح مدرسة معاذ بنان الاساسية في مديرية جبن
  • الشغدري يتفقد سير العمل في مشروع طريق في مديرية دمت بالضالع