استقبلت الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية، اليوم وفداً من المجلس القومي للمرأة فرع محافظة الجيزة برئاسة الدكتورة ماجدة عبدالجليل مقررة الفرع وذلك بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وفي بداية اللقاء حرص وفد المجلس علي تقديم التهنئة للدكتورة منال عوض علي ثقة القيادة السياسية وتوليها مسئولية وزارة التنمية المحلية في الحكومة الجديدة كأول سيدة تتولي هذا المنصب.

وأكد وفد المجلس القومي للمرأة أن تولي الدكتورة منال عوض منصب الوزارة جاء بعد سجل حافل من النجاحات والإنجازات التي حققتها خلال مسيرتها في العمل بالإدارة المحلية حيث تولت منصب نائب محافظ الجيزة ومحافظ دمياط لعدة سنوات.

ومن جانبها أعربت وزيرة التنمية المحلية عن تقديرها لهذه التهنئة من وفد المجلس القومي للمرأة بالجيزة، مؤكدة علي أن المرأة المصرية تحظي بدعم كبير من رئيس الجمهورية في كافة المجالات وتعيش عصرها الذهبي في ظل قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسى.

وأشادت الدكتورة منال عوض بجهود الدولة المصرية في دعم وتمكين المرأة للمناصب القيادية، مشيرة إلي إن الدولة اتخذت خلال السنوات الماضية خطوات كبيرة نحو تمكين المرأة في كافة المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والحفاظ علي حقوقها.

وخلال اللقاء تم استعراض عدد من ملفات التعاون المشترك بين الوزارة وفرع المجلس القومي للمرأة بالجيزة والمحافظات فيما يخص تنفيذ عدد من المبادرات التي تهم المرأة وكافة أفراد المجتمع وتعزيز روح الولاء والانتماء وتعزيز المشاركة تجاه العديد من المبادرات القومية والوطنية بما يساهم في تعزيز جهود تمكين المرأة علي كافة المستويات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزيرة التنمية المحلية المجلس القومى للمرأة الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية العاصمة الإدارية الجديدة محافظة الجيزة المجلس القومی للمرأة التنمیة المحلیة منال عوض

إقرأ أيضاً:

أول تحرك من وزيرة التنمية المحلية بشأن انهيار عقار أرض الجولف

كتب- محمد نصار:

وصلت الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية، قبل قليل إلى موقع العقار المنهار بمنطقة أرض الجولف، بحي شرق مدينة نصر بمحافظة القاهرة.

وتتابع الوزيرة، مع محافظ القاهرة الدكتور إبراهيم صابر وجميع القيادات التنفيذية بالمحافظة وقوات الإنقاذ، الإشراف على عمليات البحث عن سكان العقار المنهار في 30 شارع محمد عبدالهادي بأرض الجولف.

ويواصل رجال الحماية المدنية بمديرية أمن القاهرة جهودهم؛ بحثا عن مفقودين أسفل العقار المُنهار بمنطقة أرض الجولف بحي مدينة نصر.

وتبين من المعاينة الأولية أن العقار مكون من 4 طوابق وتعرض لانهيار كامل، مما أدى إلى تحطم أكثر من 10 سيارات كانت متوقفة أسفل ومحيط العقار.

وقالت وزارة الصحة في بيان، إن الحادث أسفر عن إصابة 5 مواطنين، تم إسعاف 3 منهم بموقع البلاغ، وتم نقل مصابين 2 إلى مستشفى هليوبوليس، وهما تحت الملاحظة حالياً.

مقالات مشابهة

  • بالإنفوجراف.. ننشر حصاد التنمية المحلية في أسبوع
  • وزيرة التنمية المحلية تتابع مع المحافظين موقف عدد من المشروعات المتعثرة
  • القومي للمرأة يشارك في المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان»
  • مجلس الوزراء يبحث مع وزيرة التنمية المحلية تنفيذ المشروع القومي للتنمية البشرية
  • عبد الغفار يناقش تنفيذ المشروع القومي للتنمية البشرية مع وزيرة التنمية المحلية
  • القومى للمرأة يشارك فى المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان"
  • أول تحرك من وزيرة التنمية المحلية بشأن انهيار عقار أرض الجولف
  • وزيرة التنمية المحلية تصل موقع عقار مدينة نصر للإشراف على عمليات الإنقاذ
  • المجلس القومي للمرأة يستكمل تنظيم سلسلة جلسات الدوار للتوعية المجتمعية بقرى أسوان
  • قومي للمرأة ينظم ورشة عمل حول قانون الخدمة المدنية