تفاصيل مثيرة كشفت عنها تحقيقات نيابة وسط القاهرة الكلية في قضية اتهام موظفين بشركة أدوية باختلاس أدوية مخصصة لمرضى سرطان الثدي واستبدالها بعبوات مغشوشة في منطقة قصر النيل.

بحسب أقوال صيدلي بالشركة المصرية لتجارة الأدوية، الذي كان شاهد إثبات، فقد أرسل بصفته مدير صيدلية الزمالك التابعة للشركة ثلاث حقن من مستحضر برجيتا إلى مركز ألف لعلاج الأورام.

تم إبلاغه بوجود اختلاف في الغطاء المطاطي لتلك الحقن عن الشكل الصحيح للغطاء الوارد من شركة روش. بعد فحصه لأربع حقن أخرى من نفس العقار في الصيدلية، تبين له اختلاف الغطاء في إحداها. أبلغ الصيدلي الشركة جهة عمله، وأفاد بأن العبوات وردت من مخزن فرع جاردن سيتي بالشركة المسؤولة عن ذلك.

وفيما يتعلق بأمر الإحالة، أمرت نيابة حوادث وسط القاهرة الكلية بإحالة الموظفين بشركة الأدوية إلى المحاكمة الجنائية بتهمة اختلاس أدوية لمرضى سرطان الثدي واستبدالها بعبوات مغشوشة في منطقة قصر النيل.

ووفقًا لأمر الإحالة، فإن النيابة العامة تتهم “ع. ف”، 37 سنة، محضر بشركة الأدوية، و”م.م”، 43 سنة، إخصائي حاسب آلي بشركة الأدوية.

جريدة الدستور

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

مصدر يكشف عن تفاصيل جديدة بشأن مفاوضات وقف إطلاق النار في غزة

(CNN)-- قال مسؤول كبير في الإدارة الأمريكية، الأربعاء، إنه تم الانتهاء بنسبة 90% من الاتفاق المحتمل بين إسرائيل وحركة "حماس" بشأن وقف إطلاق النار والإفراج عن الرهائن المحتجزين في غزة، لكن الخلافات لا تزال قائمة بشأن صفقة التبادل وإعادة انتشار القوات الإسرائيلية في غزة.

وعمل المسؤولون الأمريكيون مع قطر ومصر لأشهر على التوسط في اتفاق لإنهاء الصراع المستمر منذ ما يقرب من عام، واكتسبت هذه المفاوضات بعدا جديدا في أعقاب مقتل ستة رهائن محتجزين لدى "حماس" في غزة.

وكشف المسؤول الأمريكي عن تفاصيل العناصر الرئيسية للمفاوضات، والتي قال المتحدثون باسم الإدارة الأمريكية إنهم لن يكشفوا عنها علنا، ولكن التفاصيل قدمها المسؤول لم يتم الإعلان عنها سابقا بعد التصريحات المتكررة لرئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو التي ألقت بظلال من الشك على استعداده المحتمل لقبول صفقة، على الرغم من مزاعم الولايات المتحدة بأنه وافق على مقترح.

وقال المسؤول للصحفيين، في اتصال هاتفي الأربعاء، إن الاتفاق نفسه لا يذكر طول الحدود بين مصر وغزة والمعروفة باسم محور فيلادلفيا.

مقالات مشابهة

  • تدعو أفراد المجتمع والشركات للمشاركة في حملة “بك نستمر” طوال شهر أكتوبر
  • محامي الطفل المغتصب في عدن يكشف تفاصيل جديدة عن القضية ويشكو من عرقلة سير التحقيقات
  • نيابة دبي و«المعرفة» تبحثان تعزيز التعاون
  • أمن القليوبية يكشف تفاصيل العثور على جثة شخص بكفر شكر.. زوجته قتلته
  • خليل الحية يكشف تفاصيل ما وصلت إليه مفاوضات وقف إطلاق النار
  • خواكين فينيكس يكشف تفاصيل خسارة نصف وزنه للعب دور الجوكر من جديد
  • مصدر يكشف عن تفاصيل جديدة بشأن مفاوضات وقف إطلاق النار في غزة
  • بصوت عال.. رئيس هيئة النزاهة يرفع الغطاء، ويكشف المستور .. والشارع العراقي يقف معه ..
  • «هيئة الدواء» توفر كميات جديدة من الأدوية بالصيدليات.. أبرزها علاج السكر والأورام
  • اليوم ..لا اختلاف في اسعار صرف الدولار عن يوم أمس