بوابة الفجر:
2024-09-06@10:36:29 GMT

حملات مكثفة لرفع الإشغالات بمراكز المنيا

تاريخ النشر: 21st, July 2024 GMT

وجه اللواء عماد كدوانى محافظ المنيا، رؤساء الوحدات المحلية في جميع المراكز، باستمرار تنظيم حملات ميدانية متنوعة، لمتابعة الحالة العامة بالشوارع والأحياء الداخلية والارتقاء بمنظومة النظافة، وإجراء أعمال الصيانة الدورية اللازمة، ورفع كافة الاشغالات عن حرم الطريق العام والتصدي لظاهرة التعدي على الشوارع بانتشار الباعة الجائلين، مما يعيق حركة المرور بالطريق العام، وتيسيرا على المارة من المواطنين والمركبات والحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري بشوارع المحافظة.

وتنفيذا لتوجيهات المحافظ قامت الوحدات المحلية لمركزى ( ملوى ـ ديرمواس ) بحملات مكثفة لإزالة الاشغالات بالشوارع والأحياء الرئيسية، حيث أسفرت الحملات عن تحرير 287 محضرا متنوعا ما بين (إزالة إدارية - إشغال طريق) منها 88 محضرا بديرمواس و199 بملوى، مما يتسبب فى التكدس المروري، وتم رفع الإشغالات والتعامل الفوري للحفاظ على حرم الطريق العام وعودة الانضباط للشارع فضلًا عن توفير بيئة صحية ونظيفة.

وفى مركز المنيا، واصلت الوحدة المحلية الحملات التفتيشية لمراجعة تراخيص المحال التجارية وإزالة الإعلانات غير المرخصة والمخالفة بالشوارع والميادين حيث أسفرت الحملات عن تحرير 40 مخالفة لإدارة منشأة دون ترخيص، وفى مركز سمالوط، نظمت الوحدة المحلية حملات تفتيشية لرفع وإزالة الاشغالات حيث شملت الحملة ( شارع المطرانية - ميدان عبد الجواد سالم بحى شمال المدينة)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المنيا اخبار المنيا اخبار محافظة المنيا المنيا اليوم أخبار المنيا اليوم محافظة المنيا اليوم

إقرأ أيضاً:

حملات تفتيشية لضبط مخالفات الخردة وحماية ممتلكات شركة الكهرباء

أعلنت وزارة الداخلية بحكومة الوحدة الوطنية عن تواصل فروع الإدارة العامة للشرطة الكهربائية في تنفيذ حملاتها الأمنية على محال بيع الخردة، وذلك لضبط المخالفات المتعلقة ببيع وشراء الأسلاك والمواد والمعدات الخاصة بالشركة العامة للكهرباء.

وأفادت الوزارة بأن هذه الحملات تأتي في إطار جهود تعزيز الأمان وضمان التزام الجميع بالقوانين المعمول بها، والحد من ظاهرة سرقة المعدات الكهربائية التي تؤثر سلباً على خدمات الشركة العامة للكهرباء وتسبب انقطاع التيار الكهربائي في العديد من المناطق.

وأكدت الإدارة العامة للشرطة الكهربائية أن هذه الحملات مستمرة في مختلف المدن والمناطق، بهدف القضاء على هذه الظاهرة غير القانونية، وضمان عدم التعامل مع أي مواد تابعة للشركة العامة للكهرباء إلا بطرق مشروعة.

وأهابت الإدارة العامة للشرطة الكهربائية بأصحاب محال الخردة ضرورة الالتزام بالقوانين وتجنب التعامل مع المواد المسروقة أو المخالفة، مؤكدة أن المخالفين سيتعرضون للمساءلة القانونية والعقوبات الرادعة وفقاً للقوانين واللوائح المعمول بها.

مقالات مشابهة

  • حملات تفتيشية لضبط مخالفات الخردة وحماية ممتلكات شركة الكهرباء
  • محافظ الغربية يشدد على تكثيف الحملات لإزالة الإشغالات
  • محافظ القاهرة يتفقد أحياء عابدين والأزبكية ويشدد على تكثيف الحملات لرفع الإشغالات
  • حملات مكبرة لرفع الإشغالات والعوائق بالطرق والشوارع في القليوبية
  • تحرير 42 ألف مخالفة مرورية خلال يوم
  • في حملات أمنية مكثفة.. تنفيذ 61 ألف حكم قضائي متنوع
  • حملات أمنية مكثفة في أسيوط.. ورصد 20 قضية مخدرات
  • «تموين المنيا»: تحرير 133 محضرا متنوعا في حملات رقابية على المخابز والأسواق
  • تموين الإسكندرية يشن حملات مكثفة على الأسواق
  • محافظ الغربية يتابع حملة إزالة الإشغالات بشارع المحجوب بحي أول المحلة