دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أعلن نادي نيوم السعودي عبر حسابه على منصة "إكس" (تويتر سابقاً)، الأحد، ضم المدافع المصري أحمد حجازي إلى صفوفه، قادماً من نادي اتحاد جدة.

ونشر نادي نيوم، الناشط في دوري الدرجة الأولى، لقطات مصورة للاعب البالغ من العمر 33 عاماً بقميص الفريق، وعلّق قائلاً: "بالتوفيق لك يا حجازي".

وحرص فريق "النمور" على وداع لاعبه أحمد حجازي، الذي مثّل النادي منذ يوليو/ تموز 2021، وحقق معه لقب دوري "روشن" السعودي، ولقب كأس السوبر السعودي.

وقال نادي اتحاد جدة في رسالة للمدافع المصري: "كسبت محبتنا منذ اليوم الأول في نادينا، وكنت مصدر إلهام للجميع بروحك القتالية وإصرارك على الفوز، فقد نقشت اسمك بحروف من ذهب في تاريخ نادينا وقبل ذلك في قلوبنا".

وأضاف النادي: "وستظل صورتك وأنت تقف حاجزاً أمام الخصوم وترفع البطولات حاضرة في ذاكرتنا، وسيبقى صوت توجيهك وبث الحماس في زملائك نغمة نطرب بها".

وختم اتحاد جدة: "شكراً أحمد حجازي على كل ما قدمته لهذا القميص، ولهذا الجمهور ولهذا النادي، شكراً على كل مرة كنت فيها بمثابة درع الأمان لدفاع الاتحاد، شكراً من أعماق قلوبنا، اليوم، لا نودعك بل نتمنى أن يتجدد اللقاء بيننا في مدرج الذهب، ليس وداعاً بل نراك بخير قريباً".

السعوديةمصرالدوري السعودينادي الاتحاد السعودينشر الأحد، 21 يوليو / تموز 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الدوري السعودي نادي الاتحاد السعودي أحمد حجازی اتحاد جدة

إقرأ أيضاً:

جهود إغاثية متميزة.. "اتحاد جمعيات الصليب الأحمر" يكرم الهلال الأحمر السعودي

كرّم رئيس الاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر، وهيئة الهلال الأحمر السعودي, كيت فوربس، هيئة الهلال الأحمر السعودي، تقديراً لجهود الهيئة المتميزة في دعم الاستجابات الإنسانية حول العالم.
كما كرّم الهلال الأحمر الأردني، هيئة الهلال الأحمر السعودي، بمنحها " الوسام الذهبي "، تقديراً لجهودها الإنسانية المتميزة، ودورها البارز في دعم العمل الإغاثي والإنساني على المستويين الإقليمي والدولي.
أخبار متعلقة وصل لـ171 دولة.. العمل الخيري السعودي ثقافة راسخة وإرث حضاري عريقحرس الحدود يحبط تهريب 325 كيلوجرامًا من القات المخدر بعسير .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }ريادة في مجال الإغاثةوتسلّم الوسام رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي الدكتور جلال بن محمد العويسي، خلال ترؤسه وفد الهيئة المشارك في المؤتمر الحادي عشر للاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، الذي انعقد في الأردن، الذي يهدف إلى تعزيز التعاون الإنساني، وتطوير قدرات الاستجابة السريعة لمواجهة التحديات الإنسانية المتزايدة في المنطقة.
وتأتي هذه المشاركة تأكيداً على التزام المملكة بدعم الجهود الإنسانية الإقليمية، وحرصها على تعزيز التعاون المشترك مع الاتحاد الدولي وجمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر، ودورها الريادي في مجال الإغاثة والعمل الإنساني، وتسخير إمكاناتها وخبراتها في تخفيف المعاناة، وحماية الأرواح في كل مكان.

مقالات مشابهة

  • جهود إغاثية متميزة.. "اتحاد جمعيات الصليب الأحمر" يكرم الهلال الأحمر السعودي
  • رسمياً.. بيركشوت البلجيكي يضم السعودي مروان الصحفي
  • بعد رحيله عن عالمنا.. من هو أحمد همام كبير مذيعي إذاعة القرآن الكريم؟
  • نادي إسباني ينشر فيديو للفنانة عبلة كامل خلال تشجيعها النادي الأهلي
  • تريزيجيه يوجه رسالة مؤثرة لجماهير نادي طرابزون
  • رسالة مؤثرة من تريزيجيه بعد رحيله إلى الريان القطري
  • رئيس نادي برشلونة: شكراً فليك.. «لا ماسيا كنزنا»
  • رسميا .. انتقال أحمد العرسان إلى النادي الفيصلي
  • نادي اتحاد جدة يضم لاعب ألباني
  • رسميًا.. قائمة نادي الاتحاد السعودي بعد نهاية الانتقالات الصيفية