محافظة الحديدة.. أفاد زعيم جماعة أنصار الله «الحوثيين»، عبد الملك الحوثي، اليوم الأحد، بأن قوات العدو شنت عدوانًا مباشرًا استهدف خزانات شركة النفط ومؤسسة الكهرباء في الحديدة.

وأضاف عبد الملك الحوثي: العدو الإسرائيلي اختار هذه الأهداف في محافظة الحديدة في سياق استهداف الاقتصاد اليمني والإضرار بشعبنا، والعدو الإسرائيلي يريد أن يصور لجمهور الغاضب والخائف من مشاهد النيران أنه حقق إنجازاً كبيرًا ووجه ضربة موجعه لليمن.

وتابع زعيم «الحوثيين»: عندما بدأت عملياتنا البحرية لمنع الحركة الملاحية للعدو كانت فاعلة ومؤثرة وقوية منذ السيطرة على سفينة إسرائيلية، و العمليات اليمينة الفاعلة توالت على العدو بشكل واضح كبدته خسائر كبيرة وصولًا إلى إعلانه الرسمي وإفلاس ميناء إيلات.

وأردف عبد الملك الحوثي: الإسناد من اليمن ومسارنا المشترك مع المقاومة العراقية مثلًا إسنادا مهما للشعب الفلسطيني ومؤثرًا في المعركة، ووصول الطائرة «يافا» إلى مركز إداري أساسي لكيان العدو كان مزعجًا له.

وواصل زعيم «الحوثيين»: اختراق الطائرة «يافا» كان مؤثرًا على العدو الإسرائيلي والتهديد لم يكن متوقعًا ولا مألوفًا، وهذه المقاتلة من صنع اليمن وحجم الضربة التي نفذتها كان واضحًا، مشيرًا إلى أن العملية التي نفذتها «يافا» شكلت ضربة معنوية كبيرة للعدو.

واستكمل: بعد العملية التي نفذتها الطائرة «يافا» فإن العدو لم يعد آمنا حتى في تل أبيب، وهجوم العدو على خزانات النفط في بلدنا لن يمنع عملياتنا المساندة للشعب الفلسطيني، لافتًا أن الإسرائيليين نفذوا عدوانهم على المنشآت المدنية في اليمن باستخدام أسلحة أمريكية.

وقال عبد الملك الحوثي: إن شعبنا لن يتأثر ابدًا بالعدوان الإسرائيلي ولن يتراجع عن موقفه نهائيًا، والعدو الإسرائيلي لن يمتلك الردع ونتائج عدوانه على اليمن ولن يعيد له الردع والعدو سيخسر وسيجر على نفسه المزيد من المخاطر، مؤكدًا أن الجماعة تخوض معركة مقدسة وليست عبثية من خلال وقوفنا مع الشعب الفلسطيني المظلوم.

اقرأ أيضاًالحوثيون يضربون أهدافا حيوية في «أم الرشراش» جنوب إسرائيل (فيديو)

الحوثيون: ارتفاع عدد جرحى غارات الاحتلال على الحُديدة إلى 87 شخصًا

الحوثيون: استهدافنا السفينة «سينتوسا» في البحر العربي بعدة صواريخ باليستية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الحوثيين اليمن الحوثيون العدو الإسرائيلي عبدالملك الحوثي اليمن اليوم زعيم الحوثيون زعيم الحوثيين اليمن الان مدينة الحديدة أخبار اليمن أحداث اليمن محافظة الحديدة اليمن الآن استهداف اليمن اليمن الأن انفجارات اليمن محافظة الحديدة اليمن العدو الإسرائیلی عبد الملک الحوثی

إقرأ أيضاً:

أبو شماله: قرار دخول معركة طوفان الأقصى رفع اسم اليمن إلى أعلى المراتب


وقال" القرار اليمني شكل منظومة متكاملة من المشاركة في هذه المعركة بدءاً بالمسيرات المليونية الأسبوعية في جميع المحافظات مروراً بقصف وضرب السفن الصهيونية أو المتعاملة مع العدو الصهيوني، وانتهاء بضرب عاصمة الكيان السياسية والتجارية تل أبيب".
وأضاف ممثل حركة حماس في اليمن "كل ذلك مؤشر على أن القرار اليمني ماض بكل جرأة وقوة في نصرة ودعم الشعب الفلسطيني حتى وقف العدوان عليهم، والانتصار للقضية الفلسطينية وسيكون لليمنيين شرف تحرير الأقصى وفلسطين".
وأعرب ابو شمالة عن الأسف في أن تأتي ذكرى ميلاد النبي الكريم والمسجد الاقصى قبلة المسلمين الأولى يواجه مؤامرات تسعى لهدمه وتغيير معالمه بالقوة، مؤكداً أن المقاومة الفلسطينية ماضية بكل جهد لتحرير مسرى رسول الله من دنس الصهاينة الغاصبين.
ولفت إلى أنه وبعد مرور ١١ شهراً على معركة "طوفان الأقصى" ما يزال أبطال المقاومة في غزة يخوضون حرباً عالمية ضد العدو الصهيوني ومن ورائه أمريكا وبريطانيا ومن معهم، متحدين وصامدين وهاهم اليوم يقومون بمسؤولياتهم في الضفة الغربية باذلين النفس لأجل هذه الغاية العظيمة.

مقالات مشابهة

  • الجيش الإسرائيلي ينسحب من جنين ومخيمها بعد 10 أيام من العمليات العسكرية
  • ”اعترافات مفبركة وجواسيس وهميون: كيف تحاول مليشيا الحوثي إفراغ اليمن من نخبتها؟”..مسؤول حكومي يوضح
  • رسالة مؤلمة وقاسية من أشهر سجين أمريكي إلى”عبد الملك الحوثي”.
  • الحوثي: الأعداء سيفاجأون في البر كما البحر بتقنيات جديدة
  • الجهاد الإسلامي: توسيع العدو عدوانه على مدن الضفة إعلان حرب على شعبنا
  • زعيم المعارضة الإسرائيليّة: جنوب لبنان سيكون غزة جديدة
  • اليمن.. سائقو الشاحنات بمناطق الحوثي يهددون بالاضراب لتهالك الطرقات
  • أبو شماله: قرار دخول معركة طوفان الأقصى رفع اسم اليمن إلى أعلى المراتب
  • 12 إصابة بحادث تصادم على طريق بيت يافا إربد / صور
  • تحذيرات من تصعيد عسكري جديد بين الحوثيين والحكومة في اليمن.. لماذا؟