أفادت تقارير صحافية إسبانية أن نادي برشلونة الإسباني، قدم عرضًا لضم داني أولمو، لاعب خط وسط فريق لايبزيغ الألماني.

اللاعب صاحب الـ26 عامًا يملك عقدًا مع النادي الألماني حتى يونيو عام 2027، وارتبط بالانتقال إلى كل من، البرسا وبايرن ميونخ ومانشستر سيتي.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن ديكو، المدير الرياضي لنادي برشلونة، اجتمع مع وكيل أعمال داني أولمو.



وواصلت الصحيفة الإسبانية أن البرسا عرض على نجم لايبزيغ عقدًا مدته 6 سنوات.

وتابعت موندو ديبورتيفو أن أولمو يعط الأولوية للانضمام إلى “البلوغرانا”.

وأكملت الصحيفة الإسبانية أن لايبزيغ يريد الحصول على 60 مليون يورو، لبيع نجمه.

وأنهت “موندو ديبورتيفو” أن برشلونة عرض دفع 60 مليون يورو لضم النجم الإسباني، باستخدام مجموعة من المدفوعات الثابتة والمتغيرة.

وكان اللاعب الإسباني قد خاض 25 مواجهة مع الفريق الألماني، بكل المسابقات، خلال موسم 2023-24، حيث سجل 8 أهداف وصنع 5 آخرين.

أولمو كان قد انضم إلى لايبزيغ في يناير عام 2020، قادمًا من دينامو زغرب الكرواتي، مقابل 29 مليون يورو.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية برشلونة لايبزيغ برشلونة اسبانيا كرة القدم لايبزيغ اولمو رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

إسبانيا تستهل دوري الأمم بالتعادل مع صربيا

فرض التعادل دون أهداف نفسه على لقاء منتخب صربيا وضيفه منتخب إسبانيا، اليوم الخميس في الجولة الافتتاحية بالمجموعة الرابعة في القسم الأول لبطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم، التي شهدت أيضا، فوز الدنمارك (2-0) على ضيفتها سويسرا.

إسبانيا تستهل دوري الأمم بالتعادل مع صربيا

وتصدر المنتخب الدنماركي الترتيب برصيد 3 نقاط، بفارق نقطتين أمام أقرب ملاحقيه منتخبي إسبانيا (بطل أوروبا) وصربيا، فيما قبع منتخب سويسرا في ذيل الترتيب بلا نقاط.

العراق يخطو خطوة كبيرة نحو المونديال.. شاهد ملخص وأهداف مباراة العراق وعمان في تصفيات كأس العالم 2026 أسود الرافدين يزمجرون في عمان.. العراق يهزم عمان بهدف وحيد ويشعل آماله في التأهل كأس العالم (ملخص المباراة)

وفي العاصمة الصربية بلجراد، عجز منتخبا إسبانيا وصربيا عن هز الشباك على مدار شوطي المباراة، بعدما تبارى لاعبوهما في إضاعة جميع الفرص التي سنحت لهم، ليحصل كل فريق على نقطة وحيدة.

وكان هذا هو الظهور الأول لمنتخب إسبانيا عقب تتويجه في تموز/يوليو الماضي بلقب كأس الأمم الأوروبية (يورو 2024)، التي استضافتها ألمانيا، وذلك للمرة الرابعة في تاريخه، عقب فوزه (2-1) على إنجلترا في المباراة النهائية.

وفي اللقاء الآخر، استغل منتخب الدنمارك النقص العددي في صفوف المنتخب السويسري، الذي لعب بعشرة لاعبين عقب طرد نيكو إيلفيدي في الدقيقة 52، ليحرز باتريك دورجو الهدف الأول لأصحاب الأرض في الدقيقة 82.

وتضاعفت معاناة المنتخب السويسري في اللقاء، عقب طرد نجمه جرانيت تشاكا في الدقيقة 87 لحصوله على الإنذار الثاني، ليعزز بيير إيميل هويبيرج تقدم منتخب الدنمارك بالهدف الثاني في الدقيقة 90+2.

مقالات مشابهة

  • إسبانيا تستهل دوري الأمم بالتعادل مع صربيا
  • دعم رواتب السلطة.. الاتحاد الأوروبي يمنح فلسطين 122.5 مليون يورو
  • 20 مليون يورو تقرب النصر من نجم منتخب فرنسا
  • بعد انفصالها عن بيكيه.. شاكيرا تتصالح بشأن 14.5 مليون يورو
  • 485 مليون يورو تكلفة «قائمة» الهلال السعودي
  • ريال مدريد الأوفر حظا للفوز بالدوري الإسباني
  • 30.5 مليون يورو غرامة على Clearview لانتهاكها حماية البيانات
  • برشلونة يصر على التعاقد مع الموهبة المرتقبة بالكرة الإسبانية
  • لابورتا: برشلونة كان هدفه الأساسي في الصيف التعاقد مع داني أولمو
  • تحسن اقتصادي واستقرار رياضي.. لابورتا يكشف عن خطط برشلونة في مؤتمر صحفي