شبكة أنباء العراق ..

أعلنت مديرية إدارة التطوع في وزارة الداخلية، اليوم الاحد، فتح باب التقديم لمعهد إعداد مفوضي الشرطة (للذكور فقط) لخريجي الدراسة المتوسطة يوم الثلاثاء المقبل الموافق 23 تموز/ يوليو 2024، فيما حددت الشروط والضوابط.
المديرية اكدت في بيان ، قرب فتح باب التقديم للدورة (الحادية عشر) لمعهد إعداد مفوضي الشرطة (للذكور فقط) لخريجي الدراسة المتوسطة بواقع (500 طالب) ولجميع المحافظات عدا محافظات إقليم كردستان (للمدنيين) ومحافظات اقليم كردستان (لمنتسبي وزارة الداخلية المستمرين بالخدمة فقط) لمدة (10) عشرة ايام للفترة من (2024/7/23) ولغاية (2024/8/2) ندعو الشباب الواعي الراغبين بالتقديم وفقا للشروط الآتية:

أولاً – الشروط والضوابط القانونية التقديم:

1-عراقيا ومن أبوين عراقيين بالولادة.


2-حائز على شهادة الدراسة المتوسطة في الاقل.
3-لا يقل عمره عن (16) ست عشرة سنة ولا يزيد على (21) احدى وعشرين سنة (من تاريخ تولد 20/7/2003 ولغاية20/7/2008 (للمدنيين)) ويجوز قبول منتسبي قوى الأمن الداخلي بعمر لا يزيد على (23) ثلاث وعشرين سنة (لغاية تاريخ تولد 20/7/2001 (لمنتسبي قوى الأمن الداخلي)).
4-ناجحا في الفحص الطبي ومجتازا للاختبارات المقررة.
5-ان يكون طوله (160) مئة وستين سنتمترا ومحيط صدره (70) سنتمترا فأكثر.
6-حسن السيرة والسلوك ولم يسبق الحكم عليه بجناية غير سياسية أو جناية أو جنحة مخلة بالشرف.
7-يقدم الطالب بعد الموافقة على قبوله كفالة مالية في حال فصله من المعهد أو عند أخلاله بأحد الشرطين التاليين استنادا للمواد (13/اولا) من قانون المعهد والمادة (39/خامسا) من قانون الخدمة والتقاعد لقوى الأمن الداخلي رقم (18) لسنة 2011
*أتمام الدراسة في المعهد.
*الخدمة بعد التخرج لمدة (6) سنوات.
8-يلغى قبول الطالب إذا لم يقدم التعهد المنصوص عليه في الفقرة اعلاه خلال (15) خمسة عشر يوما من تاريخ اعلان القبول ما لم يقدم عذرا مشروعا استنادا لأحكام المادة (13/ثانيا) من القانون اعلاه.
9-لا يقل معدل التقديم عن (65%) خمسة وستون بالمئة.
10-أن يتعهد الطالب المقبول بالعمل في كافة أنحاء جمهورية العراق وكافة مجالات وزارة الداخلية.
11-على المتقدمين من ذوي الشهداء تقديم ما يؤيد استشهاد ذويهم (الدرجة الأولى) من مؤسسة الشهداء أو من مديرية الشهداء والجرحى في وزارة الداخلية.
12-على المتقدمين من أبناء الضباط المستمرين والضباط المتقاعدين والمنتسبين المستمرين بالخدمة تقديم ما يؤيد كون والده ضابط أو منتسب في (وزارة الداخلية) وتكون معيار المفاضلة بينهم حسب الرتبة لإبائهم وليس على المعدل الدراسي.

ثانياً: سوف يتم اعتماد النسب السكانية لكافة المحافظات وفق ما معتمد من قبل وزارة التخطيط – الجهاز المركزي للإحصاء.

ثالثا: سيتم توزيع حصص الفئات (ذوي الشهداء– أبناء الضباط ومنتسبي وزارتنا المستمرين بالخدمة والمتقاعدين – الأقليات – ابناء العاملين في كلية الشرطة وتوابعها) حسب القوانين والضوابط والشروط المعمول بها في وزارة الداخلية.

رابعا: تكون المفاضلة لمعيار القبول (حسب المعدل الدراسي) الأعلى نزولا والخاصة بكل فئة باستثناء أبناء الضباط والمنتسبين المستمرين بالخدمة حسب القدم العسكري لإبائهم من الضباط والمنتسبين وبالرتبة الحالية.

خامسا: يتم اعتماد الاستمارة الكترونية في عملية التقديم عبر الموقع الالكتروني (اضغط هنا) ويلزم الطالب بملئ الاستمارة الالكترونية بالمعلومات المطلوبة.

user

المصدر: شبكة انباء العراق

كلمات دلالية: احتجاجات الانتخابات البرلمانية الجيش الروسي الصدر الكرملين اوكرانيا ايران تشرين تشكيل الحكومة تظاهرات ايران رئيس الوزراء المكلف روسيا غضب الشارع مصطفى الكاظمي مظاهرات وقفات وزارة الداخلیة

إقرأ أيضاً:

وظائف شاغرة بشركة اتصالات مصر لجميع المؤهلات.. الشروط ورابط التقديم

أعلن موقع «فرصنا» عن حاجة شركة اتصالات مصر إلى عدد من الموظفين لشغل وظائف في مجالي المبيعات الداخلية والخارجية بفرعي مرسى مطروح والقاهرة، وذلك للحاصلين على أي مؤهل عالٍ، مع توفير عدد من المميزات الوظيفية للمقبولين بها، وإليك تفاصيل الوظيفة، ورابط التقديم إليها:

شروط الوظيفة خريجون فقط درجة البكالوريوس «الجامعات والمعاهد العليا» أكمل الخدمة العسكرية مستوى اللغة الإنجليزية: جيد مظهر جذاب يعيش في نفس المنطقة المميزت ساعات عمل دورية «8 ساعات عمل» يومين إجازة دوريين تأمين اجتماعي وطبي خط VPN من اتصالات مسار وظيفي الراتب: 5500 «50٪ أساسي + 50٪ عمولة» المسؤوليات الحفاظ على أهداف التجزئة من خلال تجاوز توقعات العملاء، وتحقيق حصة المبيعات المستهدفة؛ والالتزام بالسياسات والإجراءات بالتوازي مع قيم الشركة واستراتيجيتها. تحقيق الهدف الفردي للمبيعات الشهري، وتفعيل صافي 100٪ «كمي». ضمان مستوى عالٍ من الجودة والدقة في العمل اليومي. تعزيز خدمة ما بعد البيع وتقديم رضا تام للعملاء. التعامل مع استفسارات العملاء وتقديم حلول لمشكلاتهم. بيع منتجات وخدمات اتصالات وضمان جمع المستندات المطلوبة بشكل صحيح. الترويج للهواتف والإكسسوارات.

ضمان الامتثال للسياسات والإجراءات. التعامل مع السجلات النقدية والمخزون والحفاظ على بيانات دقيقة يمكن استخدامها للوردية الثانية والتقارير اليومية. إعداد التقارير بما في ذلك الإحاطة والنشاط اليومي ورقة الإغلاق والمتابعة. مشاركة إيجابية وفعالة في تنفيذ خطة التجزئة. التعامل مع جميع الأوراق التي يتم الإبلاغ عنها إلى مختلف إدارات الشركة. خلق تجربة إيجابية للعملاء عند نقطة البيع وبعد البيع. التعلم المستمر للاتجاهات الجديدة في السوق واقتراح أفكار ونهج ورؤى جديدة. تحمل المسؤولية - قبول المسؤولية عن نتائج عمل المرء؛ مع التركيز على العمليات اليومية الروتينية والعمليات وسير العمل عالية الجودة والدقيقة. إظهار روح الفريق والتعاون الاستباقي مع المشاريع متعددة الوظائف. إظهار قيم الشركة والامتثال لسياسات الشركة.

ويمكنك التقديم على وظائف المبيعات الداخلية من خلال هذا الرابط، ووظائف المبيعات الخارجية من هذا الرابط.

مقالات مشابهة

  • برامج تدريبية لتطوير العمل الشرطي
  • بيانات التلميذ.. التعليم تحدد طريقة ورابط التحديث قبل بداية العام الجديد
  • التعليم تحدد آلية التعامل مع المخالفات التي يرتكبها الطالب خلال العام الدراسي
  • وظائف جامعة قناة السويس 2024 أهم الشروط والمستندات المطلوبة ورابط التقديم
  • «التعليم» تحدد حقوق وواجبات أولياء الأمور في لائحة الانضباط المدرسي
  • نقابة المهندسين تعلن عن فرص عمل.. اعرف الشروط وموعد التقديم
  • وظائف شاغرة بشركة اتصالات مصر لجميع المؤهلات.. الشروط ورابط التقديم
  • فرص عمل في وزارة التموين والتجارة الداخلية: تفاصيل وشروط التقديم
  • شروط التسجيل في برنامج تكافل الطلاب في السعودية
  • وظائف مترو الأنفاق.. الشروط والأوراق المطلوبة وكيفية التقديم