أقيمت في أبوظبي أول بطولة للعبة اللودو برعاية وحضور الشيخ سلطان بن خليفة بن شخبوط آل نهيان، رئيس اتحاد الإمارات للرياضات الإلكترونية، بالاشتراك مع مجموعة يلا المحدودة و متجر HUAWEI AppGallery.

شارك في البطولة عدد كبير من عشّاق اللعبة حضورياً، في أجواء مليئة بالمتعة والاثارة لواحدة من الألعاب والتطبيقات التي تعد الأشهر في عالم الألعاب اللوحية للهواتف المحمولة على مستوى المنطقة،

كما شهدت بطولة يلا لودو منافسات قوية وسلسلة من الأنشطة الترفيهية، حيث جمعت لاعبي اللودو لتقدم لهم تجربةً استثنائية لا تنسى بحضور العديد من الشخصيات البارزة من عالم الرياضات الإلكترونية والتكنولوجيا.

وأعرب الشيخ سلطان بن خليفة بن شخبوط آل نهيان، رئيس اتحاد الإمارات للرياضات الإلكترونية، خلال حفل توزيع الجوائز على الفائزين عن سعادته بالمشاركة في استضافة بطولة يلا لودو في مدينة أبوظبي، المدينة المعروفة بكونها منارةً للثقافة والرياضة. كما أكّد الشيخ سلطان على التزام الاتحاد بدعم ورعاية مجتمع الرياضات الإلكترونية في دولة الإمارات وتوفير منصات تُمكن المواهب الشابة من التألق خلالها، مشيراً إلى التعاون مع مجموعة يلا ومتجر HUAWEI AppGallery، واللتان تشاركان الاتحاد رؤيته الطموحة في بناء مستقبل متميز للرياضات الإلكترونية.

من جانبه، أكد السيد صيفي إسماعيل، رئيس مجموعة يلا، حرص المجموعة على توفير تجارب تفاعلية تعزز من تقارب مجتمع الألعاب الإلكترونية، حيث تمثل بطولة يلا لودو فرصةً رائعةً للاعبين للالتقاء وجهاً لوجه واختبار مهاراتهم والتعبير عن مدى حبّهم لهذه العبة.

واستقطبت هذه الفعالية المتميزة حشداً كبيراً من الحضور، من بينهم عشاق الألعاب الإلكترونية والشركات والأشخاص المؤثرين في قطاع الألعاب، وأتاحت الفرصة للحضور لقاء أبرز اللاعبين وممثلي مجموعة يلا وشركة هواوي واتحاد الإمارات للرياضات الإلكترونية، مما قدم لهم رؤىً متبصّرةً حول مستقبل الرياضات الإلكترونية وألعاب الهاتف المحمول في المنطقة.

اقرأ أيضاًحسين لبيب يستقبل رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة اليد بمقر الزمالك (صور)

وسط إقبال كبير.. انطلاق التصويت في «انتخابات الوطني الاتحادي 2023» بالإمارات

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: دبي أبو ظبي الإمارات العربية المتحدة الإمارات للریاضات الإلکترونیة مجموعة یلا

إقرأ أيضاً:

الرئيس الصيني يستضيف رئيس الحكومة المغربية في بكين

بغداد اليوم - متابعة  

حضر رئيس الحكومة المغربية عزيز أخنوش، اليوم الأربعاء (4 أيلول 2024)، ببكين حفل استقبال أقامه الرئيس الصيني شي جينغ بينغ بقاعة الشعب الكبرى على شرف رؤساء الدول والحكومات المشاركين في قمة منتدى التعاون الصيني – الافريقي (فوكاك).

ويمثل أخنوش الملك محمد السادس في أشغال هذه القمة المنظمة بالعاصمة الصينية بكين من 4 إلى 6 شتنبر الجاري.

ويضم الوفد المغربي خلال أشغال هذا المنتدى على الخصوص، وزير الشؤون الخارجية والتعاون الافريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة، والوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالاستثمار والالتقائية وتقييم السياسات العمومية، محسن الجزولي.

ويشكل منتدى التعاون الصيني الافريقي (فوكاك)، الذي يحتفل هذه السنة بالذكرى الرابعة والعشرين لتأسيسه، شراكة متميزة بين الصين والقارة الافريقية، قائمة على المبادئ الأساسية للتضامن، والتعاون، واحترام سيادة الدول ووحدتها الترابية.

ويعتبر فوكاك، الذي تأسس في أكتوبر سنة 2000 ببكين، أقدم المنتديات الإقليمية في الصين. وبرزت هذه الآلية سنة 2006، عندما أعلنت بكين إنشاء صندوق تنمية صيني افريقي بقيمة 5 مليار دولار.

مقالات مشابهة

  • اضطراب إدمان الألعاب الإلكترونية.. الأعراض وطرق الوقاية
  • البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن يستضيف اجتماع مجموعة شركاء اليمن (YPG) بمشاركة المنظمات الأممية والدولية والمانحة لليمن
  • البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن يستضيف اجتماع مجموعة شركاء اليمن (YPG)
  • البرنامج السعودي يستضيف اجتماع ”مجموعة شركاء اليمن” بمشاركة المانحين
  • الرئيس الصيني يستضيف رئيس الحكومة المغربية في بكين
  • تصريح سعادة الشيخ صقر بن محمد القاسمي رئيس مجلس إدارة جمعية الشارقة الخيرية بمناسبة اليوم الدولي للعمل الخيري
  • كازاخستان تتصدر المشهد في ربع النهائي في بطولة آسيا للملاكمة بالعين
  • رئيس الدولة يستقبل رئيس مجموعة البنك الأفريقي للتنمية
  • رئيس الدولة يبحث التعاون مع رئيس مجموعة البنك الإفريقي للتنمية
  • رئيس اتحاد الجوجيتسو: مصر تستعد لاستضافة ثاني بطولة إفريقية للعبة في سبتمبر