الثورة نت|

نظّمت وزارة الكهرباء والطاقة والجهات التابعة لها ، اليوم، وقفة احتجاجية تنديدًا بالعدوان الاسرائيلي الذي استهدف عددا من الأعيان المدنية بمحافظة الحديدة بينها خزانات وقود المازوت في محطة توليد رأس كثيب بالمدينة.

وخلال الوقفة، التي حضرها وكيلا الوزارة للشئون المالية والإدارية تقي الدين المطاع و المساعد لقطاع التخطيط والمشروعات أحمد المتوكل، ونائب مدير عام المؤسسة للشؤون المالية والإدارية عبدالله قراضه، ندد المشاركون بالعدوان الغاشم الذي استهدف مساء أمس السبت محطة الكهرباء التي تغذي مدينة الحديدة الساحلية بالتيار الكهربائي، وكذلك استهدافه لميناء الحديدة، وخزانات الوقود، وجميعها أهداف مدنية تقدّم خدماتها للمواطنين.

وفي بيان الوقفة الذي تلاه وكيل الوزارة للشؤون الفنية عبدالجبار الشامي، أكد تأييد وزارة الكهرباء والمؤسسات والهيئات والوحدات التابعة لها وجميع كوادرها ومنتسبيها لكل الخيارات التي ستتخذها القيادة الثورية والسياسية والقوات المسلحة كرد طبيعي ومشروع للدفاع عن مقدرات بلدنا وشعبنا.

كما أكد المشاركون على أن العدوان الاسرائيلي يهدف الى زيادة معاناة شعبنا اليمني وثنيه عن مواقفه المساندة للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، معتبرين استهداف العدوان الاسرائيلي للمنشآت والأعيان المدنية التي تؤدي خدماتها للشعب جريمة ضد الإنسانية.

وجدد البيان تأكيد وزارة الكهرباء والمؤسسات والهيئات والوحدات التابعة لها وجميع كوادرها ومنتسبيها بأنها ستتجاوز بعون الله هذا التحدي كما تجاوزت التحديات خلال السنوات السابقة.

كما أكد بيان الوقفة استعدادهم لكافة الخيارات التي قد تتطلبها المرحلة اسنادا للشعب الفلسطيني، ودفاعا عن الجمهورية اليمنية ومكتسبات الشعب اليمني العظيم.

وأكد البيان، أن العدوان الإسرائيلي على الجمهورية اليمنية يفرض على كل أبناء الأمة التحرك الجاد نصرة للقضية الفلسطينية ورفضا للعدوان الاسرائيلي وانتصارا لدعاء المظلومين في قطاع غزة.

وحث المشاركون في الوقفة الاحتجاجية الجميع على مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية كسلاح وموقف.

حضر الوقفة مديرو عموم وموظفو الوزارة والمؤسسة العامة للكهرباء.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: صنعاء وزارة الكهرباء والطاقة وزارة الکهرباء

إقرأ أيضاً:

"الموارد البشرية" تنظم "ملتقى تمكين" لمستفيدي الضمان الاجتماعي بالباحة

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، نظمت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية اليوم "ملتقى تمكين" بالمنطقة.
ويهدف الملتقى إلى تأهيل وتمكين مستفيدي الضمان الاجتماعي القادرين على العمل، وتعزيز استقلالهم المالي من خلال تزويدهم بالمهارات المطلوبة وتمكينهم من الاندماج في سوق العمل.
أخبار متعلقة "الصقور السعودية" تتألق في معرض مصر للطيرانإضرار بالتربة ونقل حطب محلي.. "الأمن البيئي" يضبط 3 مخالفين في منطقتين .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } "الموارد البشرية" تنظم "ملتقى تمكين" لمستفيدي الضمان الاجتماعي بالباحة تدريب وتوظيفويقدم الملتقى ثلاثة مسارات رئيسة للتمكين، تغطي مجالات التدريب والتوظيف، بالإضافة إلى تمكين الأعمال ودعم المشاريع الريادية والإنتاجية، كما يتضمن ورش عمل تدريبية متخصصة في مهارات المقابلات الشخصية، والإرشاد المهني، بالتعاون مع الشركاء الإستراتيجيين في القطاعين العام والخاص، والقطاع غير الربحي.
وتسعى وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية من خلال تنظيم هذه الملتقيات، إلى تعزيز منظومة الرعاية الاجتماعية، والمساهمة في رفع معدلات التأهيل والتدريب والتوظيف لمستفيدي الضمان الاجتماعي في مختلف مناطق المملكة وتحقيق مستهدفات رؤية 2030.

مقالات مشابهة

  • وزير الكهرباء يصدر توجيهاً لمنع تأخر صرف الرواتب
  • الصحة الفلسطينية: ارتفاع حصيلة العدوان الاسرائيلي إلى 40878 شهيد
  • وقفة احتجاجية في تركيا لإطلاق سراح أشخاص هاجموا جنودا أمريكيين (شاهد)
  • "الموارد البشرية" تنظم "ملتقى تمكين" لمستفيدي الضمان الاجتماعي بالباحة
  • الكهرباء في العراق: قطاع بلا إيرادات لا يوفر حتى رواتب الموظفين
  • تجدد الحراك الطلابي بجامعات أمريكية تنديدًا بالعدوان على غزة
  • كلية طب الأسنان بجامعة الحديدة تنظم فعالية خطابية احتفاءً بذكرى المولد النبوي
  • مرتزقة العدوان يستخدمون الرصاص الحي لتفريق تظاهرة احتجاجية في حضرموت
  • الاحتلال يرتكب 3 مجازر وارتفاع حصيلة الشهداء في غزة
  • الكهرباء تؤكد العمل على إطلاق الرواتب المتأخرة لموظفيها