أعلنت مجموعة قنوات SSC السعودية الرياضية قبل قليل عن هوية معلق مباراة النصر والشرطة في إطار منافسات الدور قبل النهائي في بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023، وفي هذا المقال سنعرض عليكم كافة تفاصيل مباراة الشرطة العراقي ضد النصر السعودي.

ولمن لا يعلم، فقد وصل فريق الشرطة العراقي للدور نصف النهائي بعد ملحمة تاريخية في الدور ربع النهائي، انتصر فيها على فريق السد القطري بنتيجة 4-2، وعلى الناحية الأخرى تمكن النصر السعودي من حجز بطاقة العبور لنصف النهائي بعدما اكتسح نظيره فريق الرجاء المغربي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، رباعية العالمي حملت توقيع "كريستيانو رونالدو - سلطان الغنام - سيكو فوفانا".



والآن سنعرض عليكم موعد مباراة الشرطة ضد النصر، ومعلق المباراة والقنوات الناقلة لها بشكل مباشر.
 


الساعة كم موعد مباراة الشرطة ضد النصر في كأس الملك سلمان 2023؟
 

 

 


ويحين موعد مباراة الشرطة ضد النصر في نصف نهائي البطولة العربية يوم الأربعاء بتاريخ 9 أغسطس 2023، على أن تبدأ المباراة في تمام الساعة السادسة مساءا حسب توقيت العراق والمملكة العربية السعودية وقطر والكويت ومصر، لكن في تمام الساعة السابعة مساءا حسب توقيت الإمارات وسلطنة عمان.
 


من هو معلق مباراة النصر والشرطة في نصف نهائي البطولة العربية؟
 

 

 


معلق مباراة النصر والشرطة تم تعيين من قِبل مجموعة قنوات SSC الرياضية السعودية ليكون هو المعلق التونسي الشهير "رؤوف خليف".
 


ما هي القنوات الناقلة لمباراة الشرطة والنصر في البطولة العربية؟
 

 

 


ويمكنكم مشاهدة مباراة النصر والشرطة بشكل مباشر من خلال شاشة قناة SSC Sports 1HD، أو عبر تطبيق شاهد VIP، والذي يتطلب اشتراك مدفوع.

جدير بالذكر أن المتأهل والفائز من موقعة الشرطة العراقي أمام النصر السعودي سيصعد للمباراة النهائية منتظرا الفريق المتأهل من موقعد الهلال السعودي أمام الشباب السعودي، والتي ستُلعب في نفس اليوم، لكن في تمام الساعة التاسعة مساءا حسب توقيت المملكة العربية السعودية، وبالتأكيد تأمل الفرق الأربعة في رفع اللقب والظفر بالجوائز المادية الكبيرة نظير التتويج بالبطولة العربية.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الشرطة ضد النصر مباراة النصر والشرطة البطولة العربية 2023 كأس الملك سلمان للأندية 2023 مباراة الشرطة ضد النصر

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الوصل والأهلي السعودي والقنوات الناقلة

يواجه فريق الوصل الإماراتي نظيره الأهلي السعودي، اليوم الإثنين، في قمة من العيار الثقيل على إستاد زعبيل، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا للنخبة.

تقام المباراة الساعة 20:00 بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة:

Alkass Ten HD تعليق سمير اليعقوبي.


Abu Dhabi Sports Asia 1 تعليق عامر عبدالله.

beIN Sports AFC 2 HD تعليق عصام الشوالي.

SSC EXTRA 1 HD تعليق فهد العتيبي.

الأهلي السعودي يقرر إقالة يايسله.. الوصل يكتب النهاية - موقع 24أكدت وسائل إعلام سعودية، أن إدارة النادي الأهلي السعودي قررت إقالة المدرب ماتياس يايسله.

 

 


يسعى "الإمبراطور" إلى تحقيق الفوز الثاني توالياً، بعد الانتصار في الجولة الأولى على باختاكور بهدف نظيف جاء عن طريق سفيان بوفتيني،  بينما يطمح الأهلي السعودي إلى الانتصار أيضاً، بعد فوزه الصعب على برسيبوليس الإيراني بهدف نظيف حمل توقيع نجمه فرانك كيسي.

ويحتل الوصل المركز الثالث في الترتيب برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن المتصدرين الهلال السعودي واستقلال طهران، بينما يحتل الأهلي المركز الرابع برصيد 3 نقاط أيضاً.

وخسر الوصل أمام العين في دوري أدنوك للمحترفين 2-4، لذلك يعمل المدير الفني للفريق ميلوش على تصحيح الأخطاء، وخاصة في الجانب الدفاعي، من أجل الحد من خطورة مهاجمي الأهلي بقيادة الدولي الجزائري رياض محرز.

وشدد المدرب الصربي على أهمية التركيز على اللعب بروح قتالية عالية، والسعي لتسجيل هدف مبكر، مع عدم الاندفاع إلى الهجوم من دون حذر.

 

ولم يخسر الأهلي في آخر 8 مباريات أمام فرق الإمارات في البطولة، "3 انتصارات و5 تعادلات"، بل واستقبل هدفاً واحداً في كل من مبارياته الست الأخيرة ضد الفرق الإماراتية.

وفي دوري أبطال آسيا، تقابلت أندية الإمارات والسعودية 116 مرة، فازت السعودية 53 مرة، مقابل 29 فوزاً لأندية الإمارات، بينما تعادلت الكفة في 34 مباراة، وسجلت فرقنا 144 هدفاً، واستقبلت 191 هدفاً.

 

مقالات مشابهة

  • بتوقيتك.. موعد مباراة الهلال والشرطة والقنوات الناقلة والمعلق في دوري أبطال آسيا
  • الموعد والقنوات الناقلة لمواجهة النصر السعودي والريان
  • موعد مباراة الوصل والأهلي السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة النصر السعودي ضد الريان اليوم في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة النصر السعودي ضد الريان القطري بأبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • احجز مكانك.. موعد مباراة النصر والريان والقنوات الناقلة والمعلق في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • تشكيل النصر السعودي المتوقع أمام الريان القطري في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم السبت في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة المغرب ضد البرازيل بربع نهائي مونديال كرة الصالات والقنوات الناقلة