لبنان ٢٤:
2024-09-06@10:42:36 GMT

عن أزمة مكب سرار.. هذا ما قاله عطية

تاريخ النشر: 21st, July 2024 GMT

عن أزمة مكب سرار.. هذا ما قاله عطية

استقبل رئيس لجنة الاشغال النائب سجيع عطية في دارته في رحبة، وفودا بلدات عكارية تابع معها شؤونا انمائية وخدماتية، ولا سيما ملف مكب النفايات في سرار وما تعانيه عكار وبلداتها عامة كما السكان المجاورين.

والتقى عطية لجنة متابعة ملف مكب سرار وكان اتفاق على وضع نقاط عملية من اجل التسريع في إنجاز وتشغيل معمل الفرز بالتنسيق بين اللجنة ونواب عكار ووزير البيئة .



وستعقد لجنة نيابية بيئية في المجلس النيابي الخميس المقبل مع نواب عكار واعضاء لجنة المتابعة اجتماعا لهذه الغاية ولتأمين نقل النفايات وفقا لعقود واضحة، مع إعطاء حوافز للقرى المجاورة للمكب. (الوكالة الوطنية للإعلام)

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

أعاد للأذهان موقفا لمحمد بن سلمان.. أردوغان ينشر فيديو استقبال السيسي وما قاله عوضا عن مرحبا عسكر المتعارف عليه خلال المراسم

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—نشر الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، مقطع فيديو الاستقبال الرسمي للرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي في أول زيارة له لأنقرة منذ توليه السلطة في مصر قبل عقد من الزمن.

مقطع الفيديو نشره أردوغان على صفحته الرسمية الناطقة بالتركية على منصة إكس (تويتر سابقا).

ويُسمع في مقطع الفيديو قول الرئيس المصري "شكرا عسكر" مخالفا للبروتوكول المتعارف عليه والذي يقضي بتحية حرس الشرف بالقول "مرحبا عسكر" معيدا للأذهان موقفا مشابها لولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان الذي قال لحرس الشرف في زيارة سابقة لأنقرة: "السلام عليكم".

وقال أردوغان، في بيان سابق له عبر حسابه في منصة إكس (تويتر سابقًا)، الأربعاء: "سعدت باستضافة الرئيس المصري السيد عبد الفتاح السيسي في بلدنا. نحن عازمون على تعزيز تواصلنا ومشاوراتنا مع مصر التي لدينا معها مواقف وأهداف متشابهة حول العديد من القضايا".

وأكد أردوغان موقف تركيا ومصر تجاه القضية الفلسطينية، الداعي إلى "إنهاء الإبادة الجماعية المستمرة منذ 11 شهرًا، وتحقيق وقف دائم لإطلاق النار في أقرب وقت ممكن، وضمان تدفق المساعدات الإنسانية دون عوائق، هي أمور لا تزال تمثل أولوياتنا"، حسب قوله.

مقالات مشابهة

  • طليقة عريس الدقهلية تنهار على الهواء: بموت ومحدش قاله عيب
  • هو أبوحنيفة جوز عمتك؟.. مبروك عطية يهاجم مبيحي المساكنة (فيديو)
  • مجتمع النفايات الفكرية «١»
  • مبروك عطية: الدين أقر المساكنة ولكن بين الزوجين بعد عقد قران متكامل الأركان
  • أمانة حائل ترفع ‏أكثر من 38000 ألف طن من النفايات المنزلية والمبعثرة خلال شهر أغسطس
  • عن الحرب مع حزب الله... إليكم ما قاله وزير إسرائيليّ
  • أعاد للأذهان موقفا لمحمد بن سلمان.. أردوغان ينشر فيديو استقبال السيسي وما قاله عوضا عن مرحبا عسكر المتعارف عليه خلال المراسم
  • حجم النفايات البلاستيكية العالمية يصل إلى 57 مليون طن سنويًا ويُلقى في المحيطات
  • مقلب روسي يوقع بجونسون.. هذا ما قاله عن الحرب في أوكرانيا
  • المنتج السعودي محمد التركي يكرم بجائزة القيادة الخيرية من أمفار.. إليكم ما قاله لـ CNN بالعربية عن هذا التكريم