شهدت محافظة القليوبية اليوم وصول معدات نظافة جديدة تشمل مكنستين لشفط الأتربة، وذلك ضمن خطة المحافظة الاستثمارية لتحسين مستوى النظافة العامة.
وصلت المعدات الجديدة إلى مدينتي بنها وقليوب بتكلفة إجمالية بلغت 12 مليون جنيه. وقد تفقدها المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، بحضور اللواء إيهاب حسن سراج الدين، السكرتير العام، ومحمد رجب مدير عام الادارة الاستراتيجة وفاطمة الزهراء، مدير عام الشئون المالية.


وأكد المحافظ على ضرورة المتابعة الدؤوبة لأعمال النظافة في جميع أنحاء المحافظة، مع التأكد من جاهزية المعدات واستمرار أعمال الصيانة الدورية. كما شدد على أهمية الحفاظ على المعدات لضمان أطول فترة ممكنة من العمل الفعال، مما يساهم بشكل مباشر في تحسين مستوى النظافة العامة.
يأتي هذه الخطوة ضمن جهود محافظة القليوبية المستمرة لتطوير منظومة النظافة والارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمواطنين. وتسعى المحافظة من خلال توفير معدات حديثة وفعالة إلى رفع كفاءة عمليات النظافة وإزالة القمامة من مختلف الشوارع والمناطق، مما يُساهم في خلق بيئة صحية وحضارية آمنة لجميع المواطنين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مختلف الشوارع خدمات المقدمة الشوارع محافظة القليوبية منظومة النظافة رفع كفاء

إقرأ أيضاً:

نائب محافظ الدقهلية يتفقد مدينة جمصة لمتابعة مستوى النظافة (صور)

قام الدكتور أحمد العدل نائب محافظ الدقهلية  بجولة تفقدية بمدينة جمصه لمتابعة مستوي النظافة العامة بالمدينة والشاطئ والتقي بالمصطافين واستمع إلى مطالبهم ومشاكلهم ووجه بدراستها وحلها.

ووجه " العدل " لرئيس المدينة بتكثيف أعمال النظافة بالشوارع والميادين والحدائق العامة والمتنزهات والشاطئ لتحسين الصورة البصرية للمصطافين  ورفع القمامه أولا بأول.

وقال " نائب المحافظ " نعمل علي تغيير الواجهة الحضرية لمدينة جمصه وتحويلها إلي أهم المدن الساحلية لأن مدينة جمصه لا تخدم أبناء محافظة الدقهليه فقط بل تخدم كافة محافظات الدلتا، مشيرًا إلي أن اللواء طارق محافظ الدقهلية منذ أول يوم له أولي مدينة جمصه اهتمام خاص ووضع خطة متكاملة لتطويرها من خلال التعاون مع جامعة المنصوره في وضع التصورات والتصميمات اللازمه لأعمال التطوير.

وذلك في إطار توجيهات  الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية ببناء الإنسان المصري وتلبية كافة مطالبه في جميع القطاعات الخدمية المختلفة، وتنفيذًا لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء  المحافظين في اجتماع مجلس المحافظين بالتواجد الميداني بين المواطنين والاستماع إلى مطالبهم ومشاكلهم والعمل علي حلها والتأكد من تقديم الخدمات لهم، وبالمتابعة المستمرة من الدكتوره منال عوض وزيرة التنمية المحلية في هذا الشأن، وتنفيذًا لتكليفات اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية

جانب من الجولة 1000359019 1000359004 1000359013 1000358992 1000358962 1000358971 1000358980 1000358974 1000358968

مقالات مشابهة

  • محافظ القليوبية يتفقد منطقه آثار أتريب ببنها
  • نائب محافظ الدقهلية يتفقد مدينة جمصة لمتابعة مستوى النظافة (صور)
  • محافظ القليوبية: لا ندخر جهدًا في تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية الشاملة للأهالي
  • محافظ أسيوط يلتقي بالعاملين بشركة أسيوط للسيارات لتطوير منظومة العمل  
  • وزيرة البيئة: متابعة مستمرة لنماذج الشراكة مع القطاع الخاص في إدارة منظومة المخلفات
  • محافظ الجيزة: رفع 4200 طن مخلفات ورتش من أرض المطاحن بشارع فيصل
  • محافظ القليوبية يواصل لقاءاته الأسبوعية بالمواطنين
  • استعدادا للعام الدراسي.. .افتتاح 56 معرضًا «أهلا مدارس» في القليوبية
  • محافظة الجيزة ترفع ٤٢٠٠ طن مخلفات ورتش من أرض المطاحن بشارع فيصل
  • رفع 4200 طن مخلفات ورتش من أرض المطاحن بشارع فيصل