وجه أحمد حجازي، لاعب اتحاد جدة السابق ونيوم الحالي، رسالة لمجلس إدارة العميد وجماهير النادي السعودي، بعد الرحيل عن صفوف النادي خلال الساعات القليلة الماضية.

الأهلي يسلم قيمة تذاكر مواجهة بيراميدز لتذكرتي

وكتب حجازي رسالة شكر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" سابقًا و"إكس" حاليًا، حيث قال: "اتوجه بالشكر لمجلس اداره نادي الاتحاد السابق و جميع الأعضاء و جميع المدربين و الاجهزه الفنيه و الاجهزه الاداريه و الجهاز الطبي ".

وتابع: "الشكر موصول لمجلس الاداره الحالي  و اتمني لهم التوفيق".

وأختتم حجازي رسالته: "اشكر بشكل خاص جميع العاملين في النادي  الناس دي بتشتغل بحب و اخلاص للنادي قبل اي شئ".

الجدير بالذكر أن حجازي نجح في تحقيق عدة بطولات مع اتحاد جدة خلال فترة تواجده مع العملاق السعودي، والتي جاءت على رأسها بطولة الدوري خلال موسم 2022/2023.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد حجازي حجازي نيوم اتحاد جدة تويتر

إقرأ أيضاً:

عاجل.. رئيس غزل المحلة يشكو حارس الأهلي السابق لهذا السبب

كشف وليد خليل، رئيس نادي غزل المحلة، عن تقديم شكوى رسمية إلى اتحاد الكرة المصري ضد حارس المرمى السابق للنادي الأهلي، محمود الزنفلي، بسبب تطورات غريبة في قضية انتقاله للنادي.

رئيس غزل المحلة يشكو حارس الأهلي السابق

محمود الزنفلي انضم للأهلي في يناير الماضي على سبيل الإعارة من نادي الداخلية، لكنه رحل في الصيف الحالي بعد انتهاء فترة الإعارة دون تجديدها. وأوضح خليل، خلال تصريحات لبرنامج "الماتش" على قناة "صدى البلد"، أن النادي اجتمع مرتين مع الزنفلي وتم الاتفاق على شروط الانضمام، بل وتم توقيع العقود، وكان النادي على وشك إنهاء الشرط الجزائي مع الداخلية. لكنه قال: "فجأة أغلق الحارس هاتفه ولم نتمكن من التواصل معه".

وأشار خليل إلى أن وكيل الحارس كان يماطل، وأن الحارس كان لديه نية للانتقال إلى وجهة أخرى. وأكد خليل قائلًا: "لن نترك حق النادي، لأن غزل المحلة ليس ناديًا صغيرًا، وطريقة تعامل الحارس معنا فيها نقص من الاحترام. الحارس طلب منا أن نعلن عن توقيعه بشكل رسمي، وأرسلنا له الشيك، ثم اختفى."

منتخب مصر يواصل تدريباته بقيادة حسام حسن استعدادًا لمواجهة الرأس الأخضر أحمد عبد الحليم: الزمالك منح هذا اللاعب فرصة جديدة.. وهذه مميزات أحمد محمود

وأوضح: "تقدمنا بشكوى ضده في اتحاد الكرة وأرسلنا نسخة من العقد بتوقيعه وبصمته". وتابع: "لا أعلم كيف انضم الزنفلي لنادي حرس الحدود بعد أن أغلق هاتفه ولم نستطع الوصول إليه، لذلك اضطررت لاتخاذ إجراء لحفظ حقوق النادي. نحن لا نلعب، لكنه تعامل باستهتار."

وأشار خليل إلى أن الحارس سيخضع للتحقيق في اتحاد الكرة خلال اليومين المقبلين. كما أعلن عن تعاقد النادي مع الحارس عامر عامر، وهناك احتمال لمجيئه غدًا، بالإضافة إلى التعاقد مع العربي حارس المقاولون، كما أن هناك حراس مرمى آخرين من فريق الشباب.

وأكد: "لقد قمنا بتوقيع عقود مع نحو 12 لاعبًا، ولا يزال هناك 7 صفقات متبقية. آخر الصفقات كانت مع محمد حمدي زكي، وحسام جريشة من المصري، ولاعبين من دوري المحترفين، ومدافع وسط المنتخب الأولمبي الإيفواري توريه."

جدير بالذكر أن نادي غزل المحلة عاد للمنافسة في الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد 2024-2025 بعد هبوطه في الموسم قبل الماضي.

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يوجه رسالة إلى رونالدو.. هذا ما جاء فيها
  • والد الضحية يوجه رسالة أخيرة لنجل أحمد رزق: "مسامحك وربنا يفك ضيقتك"
  • الفنان محمد أنور يوجه رسالة استغاثة من أجل طفل.. ما القصة؟
  • أحمد عنان يوجه رسالة لـ إسعاد يونس بعد مشاركته في مسلسل «تيتا زوزو»
  • عمرو مصطفى يوجه رسالة حادة لفنان شاب «صورة»
  • ماتيب على أعتاب الانضمام لـ وست هام يونايتد الانجليزي
  • عاجل.. رئيس غزل المحلة يشكو حارس الأهلي السابق لهذا السبب
  • إيناس الدغيدي تعترف بمساكنة رجل لمدة 9 سنوات.. وأزهري يوجه لها رسالة صادمة
  • رسميا .. انتقال أحمد العرسان إلى النادي الفيصلي
  • امتداد للحضارة.. مجدي يعقوب يوجه رسالة للمصريين بشأن دعم مشروع «بداية»