يواصل المنتخب الوطني المغربي الأولمبي، تحضيراته بمدينة ليون، قبل السفر لسانت اتيان، لمواجهة الأرجنتين وأوكرانيا على التوالي، حيث سيفتتح الأشبال مشوارهم في الألعاب الأولمبية المقررة في باريس، انطلاقا من يوم الثلاثاء المقبل، « يفتتحونها »، يوم الأربعاء 24 يوليوز الجاري، بمواجهة رفاق ألفاريز، بداية من الساعة الثانية ظهرا.

وركز طارق السكتيوي، مدرب المنتخب الأولمبي خلال الحصة التدريبية الأخيرة، التي أقيمت على أرضية ملعب بروكارديير، بمدينة بمدينة دارديلي ضواحي مدينة ليون، على كل من الجانب البدني والتكتيكي.

وتابع ربع ساعة الأولى من هذه الحصة التدريبية، محبي ولاعبي و أطر فريق ليوموني دارديلي ( Club Limonest Dardilly Saint-Didier ).

وكان المنتخب الوطني المغربي الأولمبي قد انتصر هدفين لهدف على فيلفرانش بوجولي الفرنسي، « ينتمي للدوري الوطني بفرنسا » في المباراة التدريبية التي أجريت أطوارها الخميس الماضي،  على أرضية ملعب أرموند شوفي، بمدينة فيلفرانش، « ضواحي مدينة ليون »، في إطار استعدادات النخبة الوطنية لدورة الألعاب الأولمبية التي ستحتضنها فرنسا في الفترة الممتدة ما بين 26 يوليوز 2024 و11غشت 2024.

وسيفتتح المنتخب الوطني المغربي الأولمبي، مبارياته بأولمبياد باربس 2024، خلال الفترة الممتدة ما بين 24 يوليوز و9 غشت 2024، “يفتتحها” يوم الأربعاء 24 يوليوز الجاري، بملاقاة الأرجنتين، على أرضية ملعب جيوفروي-جوشارد بمدينة سانت إيتيان.

وسيخوض أشبال الأطلس مباراتهم الثانية في دور مجموعات أولمبياد باريس 2024، يوم السبت 27 يوليوز الجاري، أمام المنتخب الأوكراني، على أرضية ملعب جيوفروي-جوشارد بمدينة سانت إيتيان.

وسيختتم المنتخب الوطني المغربي لقاءاته بدور مجموعات أولمبياد باريس 2024 بمواجهة المنتخب العراقي يوم الثلاثاء 30 يوليوز الجاري، على أرضية ملعب أليانز ريفيرا بمدينة نيس.

كلمات دلالية أولمبياد باريس 2024 المنتخب الوطني المغربي

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: أولمبياد باريس 2024 المنتخب الوطني المغربي المنتخب الوطنی المغربی أولمبیاد باریس على أرضیة ملعب یولیوز الجاری

إقرأ أيضاً:

الأخضر يكثف تحضيراته لمواجهة أندونيسيا ضمن تصفيات كأس العالم

الرياض – هاني البشر واصل المنتخب الوطني مساء اليوم الثلاثاء تحضيراته استعدادًا لمواجهة منتخب إندونيسيا يوم الخميس القادم ضمن منافسات الجولة الأولى من الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026. ميدانيًا، أجريت الحصة التدريبية على “ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة” تحت إشراف المدير الفني “روبرتو مانشيني” بدأت بتمارين الإحماء ثم تمرين التمرير، بعدها طبق تمارين تكتيكية متنوعة قبل أن يجزي مناورة تكتيكية على كامل مساحة الملعب، لتختتم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة. على صعيد متصل، واصل اللاعب “عبدالإله المالكي” تمارينه الخاصة برفقة الجهاز الطبي. ويختتم المنتخب الوطني استعداداته بحصة تدريبية مغلقة مساء غد الأربعاء على “الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية” عند الساعة السادسة مساءً. من جهة أخرى، يعقد المدير الفني للمنتخب الوطني “روبرتو مانشيني” غدًا الأربعاء عند الساعة الواحدة ظهرًا مؤتمرًا صحفيًا في قاعة المؤتمرات الصحفية في “مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ” ، للحديث عن مواجهة الأخضر أمام منتخب إندونيسيا ضمن الجولة الأول من الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

مقالات مشابهة

  • الاخضر يختتم استعداداته لمواجهة إندونيسيا
  • المنتخب السعودي يختتم استعداداته لمواجهة إندونيسيا ضمن تصفيات كأس العالم
  • الأخضر يختتم استعداداته لمواجهة أندونيسيا ضمن تصفيات كأس العالم
  • القائمة النهائية لمنتخبنا الوطني لمواجهة نظيره العماني
  • خيبة أمل..المنتخب المغربي للمكفوفين يغادر بارالمبياد باريس
  • الأخضر يواصل تحضيراته استعدادا لمواجهة إندونيسيا غدا الخميس في جدة
  • محافظ الغربية يستقبل البطل أحمد الجندي الحاصل على ذهبية أولمبياد باريس 2024
  • المنتخب الوطني يواصل استعداداته لمواجهة إندونيسيا
  • الأخضر يكثف تحضيراته لمواجهة أندونيسيا ضمن تصفيات كأس العالم
  • الدولي للخماسي الحديث يهنيء العريان على انجاز أولمبياد باريس