لقيت سيدة مجهولة الهوية مصرعها في الحال، بينما أصيب 9 أشخاص آخرين في حادث انقلاب سيارة ميكروباص في مياه ترعة بقرية الشعيرة التابعة لمركز إيتاي البارود بالبحيرة.

تم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى إيتاي البارود المركزي تحت تصرف جهات التحقيق، والمصابين إلى ذات المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وحرر محضر بالواقعة

تلقى اللواء محمود هويدي، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالمكان المشار إليه، ووجود حالة وفاة ومصابين.

من فورها انتقلت الأجهزة الأمنية والحماية المدنية إلى مكان الحادث، وتم انتشال السيارة من المجرى المائي.

أسفر الحادث عن إصابة كل من:« أحمد فايز الماحي، 29 عاما، مقيم قرية الضهرية، كدمات بالصدر، وكدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسم، رضا محمد إسماعيل، 49 عاما، مقيم قرية خمارة، اشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسم، جيهان الصافي عبد المعطي، 28 عاما، ربة منزل، مقيمة قرية الضهرية، اشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسم، هدير أيوب مصطفى، 24 عاما، مقيمة قرية الضهرية، اشتباه كسر بالذراع الأيمن».

كما أصيبت «أسماء سيد أحمد، 23 عاما، مقيمة قرية أبو منجوج، كدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسم، غالي قدس عبد المسيح، 27 عاما، مقيم قرية الضهرية، اشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسم، نجوى محمد عبد الجليل، 27 عاما، مقيمة قرية الضهرية، كدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسم، روز عبد الفتاح، 60 عاما، ربة منزل، مقيمة قرية الضهرية، كدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسم، ندي صبحي حمادة، 30 عاما، مقيمة قرية امليط، كدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسم».

بينما توفيت سيدة مجهولة الهوية في الحادث، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى إيتاي البارود المركزي تحت تصرف جهات التحقيق، والمصابين لذات المستشفى لتلقي العلاج.

تحرر محضرًا بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات في الحادث للوقوف على أسبابه وملابساته.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: سيارة ميكروباص حادث البحيرة مصرع سيدة جثة جثة مجهولة الهوية ترعة إيتاي البارود

إقرأ أيضاً:

مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث تصادم

لقي مواطن مصرعه، وأصيب 3 آخرين في حادث تصادم وقع بين سيارة ملاكي وعدد من الدراجات البخارية، بطريق القاهرة الفيوم الصحراوي، وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم، تلقت بلاغا بوقوع حادث تصادم، بين سيارة ملاكي وعدد من الدراجات البخارية، بطريق القاهرة الفيوم الصحراوي.

ضبط 756 عبوة سلع غذائية في حملة تموينية بالفيوم ضبط 3200 كيلو دقيق قبل بيعه في السوق السوداء بالفيوم

علي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف الي مكان الحادث، وتبين مصرع مواطن، وإصابة 3 آخرين، وتم نقل الجثة والمصابين الي مستشفي الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وفى سياق متصل لقي شخص مصرعه، فيما أصيب 9 آخرين، إثر حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق «الصحراوي الشرقى» بمحافظة بني سويف، تحرر المحضر اللازم.

تقلت الأجهزة الأمنية بمحافظة بني سويف، إخطارًا يفيد بوقوع حادث إنقلاب سيارة ميكروباص بطريق الصحراوي الشرقي دائرة المحافظة.

بالإنتقال والفحص لمكان الحادث، تبين مصرع شخص «تم نقله لمشرحة مستشفي بني سويف التخصصي»، وإصابة 9 أشخاص آخرين تم نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف للمستشفي لتلقيهم الإسعافات اللازمة . 

تم رفع آثار الحادث وتيسير الحركة المرورية، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة بالحادث.

كما تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة، من ضبط عاطل متهم بانتحال صفة موظف حكومي للاستيلاء على أموال من سائقي السيارات الأجرة بمنطقة الهرم.

بدأت تفاصيل الواقعة، أثناء مرور قوة من رجال المباحث لمتابعة الحالة الأمنية بمنطقة الهرم، تبين قيام عاطل بالاستيلاء على أموال من سائقي السيارات الأجرة، منتحلا صفة موظف حكومي، وعلى الفور تم ضبطه، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

مقالات مشابهة

  • "بالاسماء "مصرع وإصابة 12 شخص أثر حادث تصادم بين سيارة ربع نقل وجرار زراعى فى أسيوط
  • مصرع وإصابة شخصين في حادث إنقلاب سيارة ربع نقل بالفيوم
  • مصرع 5 أشخاص وإصابة 7 آخرين فى حادث تصادم سيارة مع جرار زراعي أعلى محور منفلوط
  • مصرع شخص وإصابة آخر في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالفيوم
  • مصرع وإصابة 6 أشخاص فى حادث تصادم على طريق طنطا كفر الشيخ الدولى
  • القبض علي 3 أشخاص لاتهامهم بالتنقيب عن الآثار في قنا
  • مصرع وإصابة 3 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة ملاكي بجنوب سيناء
  • إصابة 4 أشخاص إثر وقوع انقلاب سيارة ملاكى بالبحيرة
  • وفاة شخصين وإصابة 4 من أسرة واحدة فى انقلاب سيارة على طريق مطروح
  • مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث تصادم