تصدر نجما بوليوود آيشواريا راي وأبهشيك باتشان، اللذان تزوجا عام 2007، تريند مواقع التواصل الاجتماعي وسط حديث عن تمهيد الأخير لانفصالهما مخاوف محبي النجمين الهنديين من احتمالية الانفصال سببها تفاعل أبهشيك باتشان مع منشور عن الطلاق، ما أثار العديد من التكهنات بوجود شرخ في علاقة الزوجين.

ليس هذا فحسب، بل عزز هذه الأقاويل حضور آيشواريا حفل زفاف أنانت أمباني ووقوفها للتصوير فقط مع ابنتها أردايا دون زوجها وعائلته، بينما هو انضم لعائلته (والده أميتاب باتشان ووالدته جايا باتشان وشقيقته).



تفاعل أبهشيك باتشان مع منشور عبر منصة "إنستغرام" للمؤلفة هينا خاندلوال، تحدثت فيه عن الواقع المعقد للحب والطلاق، ليحدث ذلك ضجة كبيرة على السوشيال ميديا وتتوالى الأحاديث عن أزمة انفصال تلوح في الأفق بين النجمين.

آيشواريا راي تشعل مهرجان كان السينمائي 2023.. ماذا ارتدت نجمة بوليوود؟
لكن السبب الحقيقي وراء إعجاب نجم بوليوود بمنشور حول الطلاق ليس لأنه يمر بأزمة انفصال، ولكن لأن زيراك ماركر، وهو صديق قديم لآيشواريا، ساهم في المقالة التي يشير إليها منشور إنستغرام.

ووفقا لمجلة The Indian Express 'Eye، فإن زيراك ماركر أحد المساهمين في المقال المنشور للمؤلفة هينا خاندلوال، والذي أثار عاصفة من الشائعات خلال الساعات الماضية.

وزيراك ماركر هو طبيب نفسي بارز ومحلل نفسي للأطفال والكبار، علاقته بآيشواريا تعود إلى سنوات عديدة مضت، عندما ذهبا إلى كلية جاي هند معاً في مومباي، وساهمت راي في حملة إطلاق كتابه "الأبوة في عصر القلق" عام 2016، وغالباً يقضي هو وزوجته العطلة مع آيشواريا وأبهشيك وابنتهما أراديا باتشان.

وبالبحث في حسابات الزوجين على إنستغرام، تبين أن أبهشيك وزراك يتبعان بعضهما البعض على المنصة، بينما لا ينطبق الأمر على زوجته آيشواريا، لأنها ليست نشطة جداً على منصة التواصل الاجتماعي، والشخص الوحيد الذي تتابعه هو زوجها أبهيشيك.

المصدر: السومرية العراقية

إقرأ أيضاً:

انتقدت حظر إنستغرام في استطلاع رأي..السجن 7 لامرأة في تركيا

قالت وكالة الأنباء التركية الثلاثاء، إن محكمة قضت بسجن امرأة أكثر من 7 أشهر بعد انتقادها حظر تطبيق إنستغرام في البلاد، خلال مقابلة بالشارع لاستطلاع الآراء.

وخلصت المحكمة في إزمير إلى أن ديلروبا قيصرلي أوغلو مذنبة "بالإساءة إلى الجمهور" خلال مقابلة لاستطلاع الآراء نشرت عبر قناة على موقع يوتيوب في الشهر الماضي.ولكن الحكم تأجل، ولم تقض المدانة العقوبة على الفور.
وبرأتها المحكمة من تهم التحريض. 
وانتقدت قيصرلي أوغلو حظر الحكومة المؤقت لإنستغرام،  في مقابلة لاستطلاع الآراء في أغسطس (آب).

بعد رفع الحظر.. مسؤول تركي ينعى هنية على إنستغرام https://t.co/9NM2aqF4Dk

— 24.ae (@20fourMedia) August 11, 2024 وبشكل منفصل، وصفت أنصار الرئيس رجب طيب أردوغان "بالبلهاء" الذين يثقون بحفاظ الرئيس على حريتهم و "يعبدونه"،
فقبض عليها بعد المقابلة بوقت قصير، ثم أطلق سراحها بشروط.
يشار إلى أن تركيا حجبت إنستغرام أكثر من أسبوع في مطلع أغسطس (آب).

ومن جهته أعلن رئيس المجلس الأعلى للإذاعة والتلفزيون أخيراً، خططاً لتنظيم مقابلات الشارع التي تعرض على يوتيوب.

مقالات مشابهة

  • دعا 80 رجلا لاغتصابها.. امرأة تروي تفاصيل جديدة خلال محاكمة زوجها في فرنسا
  • زواج صالونات تحول إلى جحيم.. زوجة تطلب الطلاق بسبب التنمر على أنفها"
  • بسبب منشور يدعم حقوق المثليين والمتحولين جنسياً.. إيران تستدعي السفير الأسترالي
  • لزيادة التفاعل.. إنستغرام تتيح خاصية عرض التعليقات على القصص
  • "إنستغرام" يطلق خاصية جديدة للمستخدمين
  • إيلون ماسك : X ليست ذكية بما يكفي لفهم تفضيلات المستخدمين الحقيقية
  • إنستغرام يقدم خاصية جديدة للتعليقات على المقاطع القصيرة
  • بني أنصار... إجهاض محاولة للهجرة السرية لـ72 شخصا إثر منشور على مواقع التواصل
  • انتقدت حظر إنستغرام في استطلاع رأي..السجن 7 لامرأة في تركيا
  • إيران تستدعي السفير الأسترالي بعد منشور يدعم المثلية