ودع الدولي المصري أحمد حجازي نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة السعودي جماهير العميد برسائل مؤثرة بعد انتقاله رسميا إلى صفوف فريق نيوم.

حجازي يودع جماهير الاتحاد بكلمات مؤثرة

وقال حجازي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "اكس": "جماهير نادي الاتحاد الغاليه شكرًا لكم علي المسانده والدعم الدائم في الاوقات الصعبه قبل الانتصارات والبطولات من اول يوم لي في النادي واستقبالكم لي ولعائلتي وانا شعوري اني واحد منكم شكرًا لكم على كل شئ".

وتابع: "اتوجه بالشكر لمجلس اداره نادي الاتحاد السابق وجميع الأعضاء وجميع المدربين والاجهزه الفنيه والاجهزه الاداريه والجهاز الطبي الشكر موصول لمجلس الاداره الحالي واتمني لهم التوفيق واشكر بشكل خاص جميع العاملين في النادي الناس دي بتشتغل بحب واخلاص للنادي قبل اي شئ".

مدرب وفاق سطيف: نسعى لحسم 3 صفقات جديدة إسماعيل بن ناصر يلمح لحسم مستقبله مع ميلان

وأضاف: "فخور باني كنت جزء من تاريخ هذا النادي العريق وكابتن له في تحقيق بطوله الدوري والسوبر في واحده من افضل لحظات في تاريخي بحضوركم وتشجيعكم ودائمًا سيكون النادي في أمان  بدعمكم وحضوركم وتواجدكم مع الفريق كما تفعلون دائمًا وإلى زملائي اللاعبين عشنا اوقات صعبه ولكن دائمًا كنا فريق واخوه وعدنا بانتصارات وبطولات شكرًا لكم علي كل شئ وسعيد اني لعبت مع كل واحد فيكم واتمنى لكم جميعًا التوفيق".

واختتم: "إلى اللقاء سأظل انا وعائلتي دائما مشجعين للنادي في كل الاوقات وشكرًا لكم على رسائل التي اظهرت محبتكم وتقديركم".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حجازي أحمد حجازي الاتحاد اتحاد جدة الدوري السعودي نيوم

إقرأ أيضاً:

«ربنا يرجعك بالسلامة».. لبنى ونس توجه رسالة مؤثرة لـ حفيدها

أثارت الفنانة لبنى ونس تعاطف جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد كشفها عن حرمانها من رؤية حفيدها بسبب والده.

وشاركت ونس، متابعيها مواقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، صورة لها برفقه حفيدها، وعلقت قائلة: «ربنا يرجعك بالسلامة يا رحيم قلب تيتة».

وأشارت في تعليق لأحد متابعيها، إلى أنها لا تعلم أي معلومات عن حفيدها منذ شهر أكتوبر الماضي، بعد أن أخذه والده من المدرسة.

View this post on Instagram

A post shared by Lobna Wanas (@lobnawanas)

آخر أعمال الفنانة لبنى ونس

وانضمت الفنانة لبنى ونس، مؤخرا إلى قائمة أبطال مسلسل العتاولة 2، المقرر عرضه ضمن مارثون رمضان 2025، وهو من بطولة الفنان أحمد السقا.

ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاح جماهير كبير، نظرا للنجاح الذي حققه الجزء الأول في رمضان الماضي، إذ ظل يتصدر التريند طوال فترة عرضه.

مسلسل العتاولة 2

وتم الإعلان عن التحضير للجزء الثاني من مسلسل «العتاولة» في بداية شهر أبريل الماضي، من قبل المخرج أحمد خالد موسى، حيث نشر صورة الملصق الدعائي الخاص بالمسلسل وأخرى تجمعه بالمنتج أنور الصباح معلقًا: «العتاولة رمضان 2025 إن شاء الله، أول جزء ثاني في حياتي مع ألذ شركة وألذ منتج وألذ نجوم وكرو».

أبطال مسلسل العتاولة

مسلسل العتاولة من بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، صلاح عبد الله، مي كساب، ميمي جمال، فريدة سيف النصر وآخرين. تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج سيدرز آرت برودكشين، وعرض في شهر رمضان عبر قناة MBC مصر ومنصة شاهد.

أحداث مسلسل العتاولة

وتدور أحداث مسلسل العتاولة، حول الشقيقين «نصار»، و«خضر» وعملهما في ممارسة الجريمة المُنظمة وهي المهنة التي ورثاها عن والدهما، إلى أن تظهر الفتاة الرقيقة الحالمة «حنة» فتغير حياة نصار ويحاول أن يبتعد عن عالم الجريمة ليبدأ حياة جديدة، فهل تسمح له الظروف بذلك؟

اقرأ أيضاًتفاصيل شخصية فيفي عبده في مسلسل «العتاولة 2»

أحمد عنان يوجه رسالة لـ إسعاد يونس بعد مشاركته في مسلسل «تيتا زوزو»

مقالات مشابهة

  • بيرجوين يكشف سبب انتقاله إلى المملكة
  • بيرجوين بالزي السعودي خلال توقيع عقد انتقاله للاتحاد .. صور
  • خطأ إداري من النادي ‎الأهلي في دوري أبطال آسيا
  • منح جماهير الكويت 700 تذكرة مجانية في مواجهة النشامى
  • «ربنا يرجعك بالسلامة».. لبنى ونس توجه رسالة مؤثرة لـ حفيدها
  • كتاب مغلق.. مدرب هولندا يستبعد بريغوين بسبب انتقاله إلى السعودية
  • الهلال يودع محمد البريك تمهيداً لانتقاله إلى نيوم .. صور
  • أدريان نيواي ينتقل رسميا الى فريق أستون مارتن
  • رسميا .. انتقال أحمد العرسان إلى النادي الفيصلي
  • كومان يستبعد بيرجوين نهائيا من منتخب هولندا بعد انتقاله للاتحاد السعودي