سرايا - توعد زعيم جماعة أنصار الله الحوثيين عبد الملك بن بدر الدين الحوثي، الاحتلال الإسرائيلي، بالتصعيد والتوجه إلى مرحلة جديدة كلما طال أمد العدوان على قطاع غزة.


وقال زعيم جماعة أنصار الله الحوثيين عبد الملك بن بدر الدين الحوثي، إن العدو الإسرائيلي استهدف الحديدة بهدف استعراضي من أجل جمهوره.


وأضاف في تصريحات صحفية ردا على هجمات الاحتلال الإسرئيلي على اليمن، أن الأمريكيين يشنون حربا اقتصادية وعسكرية على الشعب اليمني.



وأِشار إلى أن الاحتلال الإسرائيلي يحاول الاستفراد بالشعب الفلسطيني والولايات المتحدة الأمريكية توفر له الحماية.

وأكد أن جبهة الإسناد في لبنان كانت أول من تحرك لمواجهة استراتيجية العدو الرامية للاستفراد بغزة، لافتا إلى أن جبهة الإسناد في اليمن تحركت بشكل مؤثر في البحر الأحمر والبحر العربي والمحيط الهندي.


وتابع: "اتجهنا في معركة إسناد الشعب الفلسطيني إلى التصعيد والسعي المستمر إلى تطوير القدرات".

وبين أنه تم إضافة أسلحة جديدة تم تطويرها في معركة إسناد غزة حسب متطلبات المرحلة ومتطلبات المعركة.

وأكمل زعيم الحوثي: "كلما طال أمد العدوان على قطاع غزة سنتجه إلى مرحلة جديدة ومعركة يافا جاءت في هذا الإطار".

وأشار إلى أت اختراق مدن محتلة بطائرة مسيرة جاء ضمن المرحلة الخامسة من العمليات وهي مرحلة ستستمر.

إقرأ أيضاً : ارتفاع حصيلة عدوان الاحتلال على غزة إلى 38983 شهيداإقرأ أيضاً : موجة اعتقالات جديدة تطال نحو 200 شخص في مصر بسبب دعوات للتظاهر احتجاجا على الأوضاع الاقتصاديةإقرأ أيضاً : المستشفى الميداني الأردني جنوب غزة /3 يوزع مساعدات غذائية لأهالي القطاع

المصدر: وكالة أنباء سرايا الإخبارية

كلمات دلالية: الله الاحتلال الله الاحتلال الشعب الاحتلال لبنان اليمن الشعب غزة غزة مصر لبنان الله غزة الاحتلال الشعب اليمن القطاع

إقرأ أيضاً:

الحوثي: الأعداء سيفاجأون في البر كما البحر بتقنيات جديدة

أكد عبد الملك الحوثي قائد حركة أنصار الله، أن الأعداء سيفاجأون في البر كما تفاجأوا في البحر، بتقنيات جديدة غير مسبوقة في التاريخ، تساعد على التنكيل بهم.

وفي كلمةٍ الحوثي بمناسبة تدشين فعاليات المولد النبوي الشريف، تناول فيها آخر تطورات العدوان على غزة والمستجدات المحلية والإقليمية، شدّد الحوثي على أنّ "عنوان الجهاد يجب أن يحظى بالاهتمام الكبير في كل فعاليات وأنشطة المولد، في ظل الهجمة الأميركية - الإسرائيلية على أمتنا".

الحوثي: التحضير للرد على العدو الإسرائيلي مستمر والتوقيت مفاجأة بسبب الحوثي.. قوة تابعة للاتحاد الأوروبي تدرس إجراءات وقائية في البحر الأحمر

ودان الحوثي "اكتفاء العرب بالتفرج على جرائم القتل والتجويع في فلسطين، وعلى انتهاك الأعراض وحرق المصاحف وتدمير المساجد، من دون إبداء أي موقف".

ورأى السيد الحوثي أنّ "بعض الأنظمة تعمل على استرضاء العدو وتقديم التنازلات ودفع الجزية له والسعي لأن تحظى بحمايته، في مقابل التعاون معه ضد أمتها"، مؤكداً أنه "مهما قدمت من خدمات كبيرة فإن العدو عندما يقرر الاستغناء عنها، لن يقدر لها ما فعلته له".

واعتبر الحوثي أنّ بعض الأنظمة "باتت مفضوحة في تعاونها مع العدو الإسرائيلي وولائها له"، واصفاً ذلك بـ"الحالة المخزية".

العدو الإسرائيلي هو عدو واضح

وأكد الحوثي أنّ "العدو الإسرائيلي هو عدو واضح صريح في عدائه، ولا التباس في أمره"، سائلاً: "أين هو "جهاد التكفيريين"؟ وأين هو الاستشهاد؟ وأين هم الانتحاريون لينتحروا في وجه الصهاينة اليهود؟"، مضيفاً "تلاشى كل شيء!".

 

وإذ أشاد الحوثي باستبسال المجاهدين في قطاع غزة وثباتهم وتفانيهم، رغم إمكاناتهم البسيطة، فقد شدّد على أن "عنوان الجهاد سيمثل الحل الحقيقي لزوال العدو الصهيوني"، مؤكداً أنّ "زواله حتمي" وأن "الرهانات الأخرى خاسرة".

 

ورأى أنّ "واقع العدو الإسرائيلي يشهد عليه بالفشل رغم الجبروت والظلم والعدوان الغاشم والإبادة الجماعية"، وأنه "لو حظي صمود الشعب الفلسطيني بالدعم والمساندة من أمته لكان الموقف متقدماً أكثر".

 

 

 

مقالات مشابهة

  • ”قيادي عسكري يمني يتوعد بـ : اقتلاع الحوثي من جذوره حتى لو امتلك السلاح النووي!”
  • الحوثي: الأعداء سيفاجأون في البر كما البحر بتقنيات جديدة
  • مجلس الأمن الدولي يبحث الوضع بغزة والضفة في ظل التصعيد الإسرائيلي
  • السيسي وأردوغان: "تأسيس من مرحلة جديدة من العلاقات"
  • الأردن وأستراليا يبحثان التصعيد الإسرائيلي
  • زعيم المعارضة الإسرائيليّة: جنوب لبنان سيكون غزة جديدة
  • ‏الخارجية الفلسطينية تحذر من نتائج وتداعيات استمرار التصعيد الإسرائيلي في الضفة الغربية
  • تعزيزات ضخمة في جبال صعدة: هل يستعد الحوثيون لجولة جديدة من التصعيد؟
  • تزيد التصعيد.. الأردن تتضامن مع مصر ضد مزاعم الاحتلال الإسرائيلي
  • ‏مصدر أمني إسرائيلي: التركيز على شمال الضفة لكننا نرصد أيضا تهديدات في جنوب الضفة وقد نتوسع هناك