عقد بيدرو المنسق العام للمجموعة الثالثة اجتماعا تنسيقيا مع الجهاز الإداري والإعلامي للمنتخب الأوليمبي لكرة القدم تحضيرا لبدء منافسات المجموعة بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 ..وتضم المجموعة الثالثة منتخبات : مصر وإسبانيا وأوزبكستان وجمهورية الدومينيكان ، وتنطلق المنافسات بإقامة الجولة الأولى يوم الأربعاء المقبل حيث يلتقي الفراعنة مع الدومينيكان فى مدينة نانت  وإسبانيا مع أوزبكستان فى باريس .

  
حضر الاجتماع محمود حرب مدير المنتخب وياسر عبد العزيز المنسق الإعلامي واحمد ايهاب الإداري، وشهد الاجتماع مناقشات ومباحثات حول شئون المنتخب وأسفر عن إقامة تدريب الفراعنة يوميا الساعة السادسة مساء نفس موعد المباراة الأولى،  وفتح التدريب لوسائل الإعلام 15 دقيقة قبل التدريب الختامي يوم الثلاثاء مع السماح للمدرب وثلاثة لاعبين باجراء مقابلات اعلامية مع مختلف وسائل الاعلام  مع ضرورة تواجد المدير الفني أو المدرب المساعد فى مؤتمر صحفي يجري قبل المباراة بساعة .. وكذلك الوصول قبل المباراة بساعة ونصف الساعة وبدء التسخين قبل المباراة بنحو 50 دقيقة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المنتخب

إقرأ أيضاً:

موعد بدء تطبيق التوقيت الشتوي 2024.. تأخير الساعة 60 دقيقة والإجراءات المرتقبة

مع اقتراب نهاية فصل الصيف، يتزايد البحث عن موعد بدء التوقيت الشتوي 2024 في مصر، حيث يتساءل الكثير من المواطنين عما إذا كان سيتم تقديم أو تأخير الساعة في التوقيت الشتوي. وفقًا للقانون الذي أقرته الحكومة بشأن نظام التوقيت الصيفي، يتم تأخير الساعة بمقدار 60 دقيقة عند الانتقال إلى التوقيت الشتوي.

موعد تطبيق التوقيت الشتوي 2024 في مصر

وبحسب القانون الصادر مؤخرًا بشأن نظام التوقيت الصيفي، تصبح الساعة القانونية في مصر مقدمة بمقدار 60 دقيقة ابتداءً من يوم الجمعة الأخيرة من شهر أبريل وحتى نهاية يوم الخميس الأخير من شهر أكتوبر من كل عام ميلادي. وعليه، من المتوقع أن يتم تأخير الساعة بمقدار 60 دقيقة مع بداية التوقيت الشتوي يوم 28 أكتوبر 2024.

التوقيت الصيفي في مصر.. تقديم الساعة لتوفير الطاقة

كما بدأت مصر العمل بالتوقيت الصيفي في منتصف ليلة الجمعة الموافق 26 أبريل 2023، حيث تم تقديم الساعة بمقدار 60 دقيقة، ويستمر العمل بهذا التوقيت حتى يوم 28 أكتوبر 2024. وجاء هذا القرار في محاولة من الحكومة لترشيد استهلاك الطاقة بمختلف أشكالها مثل الكهرباء، البنزين، السولار، والغاز.

العودة إلى التوقيت الصيفي.. خطوة لترشيد استهلاك الطاقة

وعادت مصر للعمل بالتوقيت الصيفي بعد إلغائه لمدة 7 سنوات، حيث أقر مجلس النواب قانون عودة العمل بنظام التوقيت الصيفي والذي يقوم على تقديم الساعة بمقدار 60 دقيقة من الجمعة الأخيرة من شهر أبريل وحتى الخميس الأخير من أكتوبر، بهدف ترشيد استهلاك الطاقة وسط التحديات الاقتصادية العالمية.

الرئيس السيسي يصدق على قانون التوقيت الصيفي

وفي 16 أبريل 2023، صدق الرئيس عبد الفتاح السيسي على القانون رقم 34 لسنة 2023 بشأن نظام التوقيت الصيفي، والذي ينص على تقديم الساعة بمقدار 60 دقيقة من نهاية أبريل وحتى نهاية أكتوبر من كل عام، كجزء من الجهود الوطنية لترشيد الطاقة وتحقيق كفاءة أكبر في استخدام الموارد.

مقالات مشابهة

  • داليان يفتح ملف تحضيرات الأخضر استعدادًا للقاء الصين
  • السعودية تتعادل مع إندونيسيا بهدف لمثله في التصفيات الآسوية لكأس العالم 2026
  • فوز مهم للبحرين على أستراليا في تصفيات كأس العالم 2026
  • الهلال الليبي يواجه البعث التونسي وديًا استعدادًا للقاء المصري في الكونفدرالية.. اليوم
  • موعد انتهاء التوقيت الصيفي 2024.. الساعة هتتأخر 60 دقيقة
  • الساعة هترجع 60 دقيقة.. تطبيق التوقيت الشتوي بداية من هذا اليوم
  • استعدوا لتأخير الساعة 60 دقيقة.. موعد تطبيق التوقيت الشتوي 2024
  • اجتماع تنسيقي بين السفير خالد منزلاوي و المندوب الدائم للجمهورية اليمنية لدى جامعة الدول العربية
  • مصر وكاب فيردي .. موعد افتتاحية مشوار الفراعنة بتصفيات أمم أفريقيا
  • موعد بدء تطبيق التوقيت الشتوي 2024.. تأخير الساعة 60 دقيقة والإجراءات المرتقبة