الأسبوع:
2024-09-06@10:35:13 GMT

أحمد حجازي يودع الاتحاد السعودي برسالة مؤثرة

تاريخ النشر: 21st, July 2024 GMT

أحمد حجازي يودع الاتحاد السعودي برسالة مؤثرة

ودع النجم المصري أحمد حجازي لاعب فريق نيوم السعودي زملائه في فريقه السابق اتحاد جدة، وذلك بعدما تم الكشف عن فريقه الجديد رسميًا، اليوم الأحد.

وكتب أحمد حجازي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إكس": "جماهير نادي الاتحاد الغاليه شكراً لكم علي المسانده و الدعم الدائم في الاوقات الصعبه قبل الانتصارات و البطولات من اول يوم لي في النادي و استقابلكم لي و لعائلتي و انا شعوري اني واحد منكم شكراً لكم علي كل شيء".

وأضاف: اتوجه بالشكر لمجلس اداره نادي الاتحاد السابق و جميع الأعضاء و جميع المدربين و الاجهزه الفنيه و الاجهزه الاداريه و الجهاز الطبي.. الشكر موصول لمجلس الاداره الحالي و اتمني لهم التوفيق".

وأكمل: اشكر بشكل خاص جميع العاملين في النادي الناس دي بتشتغل بحب و اخلاص للنادي قبل أي شيء".

وواصل: "فخور باني كنت جزء من تاريخ هذا النادي العريق وكابتن له في تحقيق بطوله الدوري و السوبر في واحده من افضل لحظات في تاريخي بحضوركم و تشجيعكم ودائماً سيكون النادي في أمان بدعمكم و حضوركم و تواجدكم مع الفريق كما تفعلون دائماً"

واأدف: زملائي اللاعبين عشنا أوقات صعبة ولكن دائماً كنا فريق وأخوه وعدنا بانتصارات وبطولات شكراً لكم علي كل شيئ وسعيد إني لعبت مع كل واحد فيكم وأتمنى لكم جميعاً التوفيق".

وأتم: "إلى اللقاء سأظل أنا وعائلتي دائما مشجعين للنادي في كل الاوقات وشكراً لكم علي رسائل التي أظهرت محبتكم وتقديركم".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري السعودي أحمد حجازي الاتحاد السعودي ميركاتو 2024 نيوم السعودي لکم علی

إقرأ أيضاً:

مي كساب تطرح أغنية "قطة" بتوقيع عزيز الشافعي

طرحت الفنانة مي كساب ، أحدث أغنياتها "قطة" على طريقة الفيديو كليب، عبر موقع الفيديوهات الأشهر عالميًا "يوتيوب" إضافة إلى منصات الموسيقى المختلفة، من كلمات وألحان عزيز الشافعى وتوزيع أمين نبيل، وشاركها فى التمثيل بالكليب مؤمن نور، والكليب من إخراج ميا المهدي. 

 

وحلت الفنانة مي كساب ضيفة على برنامج "العالم علمين" ضمن حلقات "حد النجوم" على قناة cbc مع الإعلامية منى عبد الغنى، وقدمت خلال الحلقة  الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على المجهود الكبير الذى تبذله في مهرجان العلمين، مشيرة إلى أنها تتمنى  دائما الفن المصري في ريادة وتقدم، والفنانين المصريين قادرين على الإبداع في ظل ظروف دائما تخدمهم وتجعل الفنان المصري دائما في الصدارة.

 

آخر أعمال مي كساب

يذكر أن أخر أغنيات مي كساب، أغنية بعنوان "بيقولوا قوية" والتى طرحتها على موقع الفيديوهات "يوتيوب" ومنصات الموسيقى المختلفة، والأغنية من كلمات طارق على، وألحان وتوزيع إسلام رفعت، وميكس وماستر جورج يعقوب.

 

وشاركت مي كساب فى شهر رمضان الماضي من خلال مسلسل "العتاولة" والذى حقق نجاحاً كبيراً أثناء عرضه على الشاشة، وشاركها فى بطولته كل من، أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، حنان يوسف، صلاح عبدالله، سامي مغاوري، ميمي جمال، هدى الإتربي، أحمد كشك، مؤمن نور، مريم محمود الجندي، والعمل تأليف هشام هلال، ومن إخراج أحمد خالد موسى

مقالات مشابهة

  • مي كساب تطرح أغنية "قطة" بتوقيع عزيز الشافعي
  • مي كساب تطرح أحدث أغنياتها "قطة"
  • خطأ إداري من النادي ‎الأهلي في دوري أبطال آسيا
  • «ربنا يرجعك بالسلامة».. لبنى ونس توجه رسالة مؤثرة لـ حفيدها
  • حماس تتوجه برسالة لمجلس الأمن قبل جلسة طلبتها إسرائيل
  • شاهد.. سيدة سودانية تبعث برسالة غاضبة للراصد الجوي الشهير المنذر الحاج وتثير ضحكات جمهور مواقع التواصل
  • "تشارلز حلاب" رئيسًا تنفيذيًا لمجلس الأعمال السعودي الأمريكي
  • بعد انتشار فيديو أظهر خلاله حبه للنادي.. الأهلي السعودي يكافئ مشجع مبتور الساق
  • رسميا .. انتقال أحمد العرسان إلى النادي الفيصلي
  • رسميًا.. قائمة نادي الاتحاد السعودي بعد نهاية الانتقالات الصيفية