أعلن طيران ناس، الناقل الجوي السعودي والطيران الاقتصادي الرائد في الشرق الأوسط والعالم، عن إطلاق وجهات مباشرة وجديدة من مركز عملياته في المدينة المنورة إلى البحرين والدوحة اعتباراً من سبتمبر، لتنضم بذلك إلى شبكة الوجهات الدولية التي يشغلها من المدينة المنورة وتشمل اسطنبول وأنقرة، ودبي وعمّان والقاهرة ، وذلك ضمن خطته الاستراتيجية للنمو والتوسع، التي أطلقها تحت شعار “نربط العالم بالمملكة”، بالتوازي مع أهداف الاستراتيجية الوطنية للطيران المدني لتمكين الناقلات الجوية الوطنية من المساهمة في ربط المملكة مع 250 وجهة دولية واستيعاب 330 مليون مسافر واستضافة 100 مليون سائح سنوياً بحلول عام 2030، وأهداف برنامج ضيوف الرحمن لتسهيل الوصول إلى الحرمين الشريفين.

وسيتم تشغيل ثلاث رحلات أسبوعية بين مطار المدينة المنورة ومطار البحرين الدولي في المنامة اعتبارًا من 10 سبتمبر، في حين سيتم تسيير رحلتين أسبوعياً بين مطار المدينة المنورة والدوحة،اعتباراً من 12 سبتمبر.

ويمكن حجز رحلات طيران ناس من خلال جميع قنوات الحجز، عبر الموقع اﻻلكتروني www.flynas.com أو تطبيق طيران ناس للهاتف المحمول أو مركز الاتصال طوال أيام الأسبوع (920001234) أو عبر وكلاء السفر.

ويربط طيران ناس أكثر من 70 وجهة داخلية ودولية عبر أكثر من 1500 رحلة أسبوعية، ونقل أكثر من 78 مليون مسافر منذ إطلاقه في عام2007، ويستهدف الوصول إلى 165 وجهة داخلية ودولية، ضمن خطته للنمو والتوسع، بما يتماشى مع أهداف رؤية السعودية 2030.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: طيران ناس أخبار السعودية آخر أخبار السعودية المدینة المنورة طیران ناس

إقرأ أيضاً:

توقعات بإلغاء رحلات طيران.. هونج كونج تنتظر الإعصار "ياجي"

رفعت هونج كونج التحذير من العواصف إلى أعلى ثالث مستوى، اليوم الخميس، مع اقتراب إعصار ياجي من ضواحي المدينة وجنوب الصين، ومن المتوقع إلغاء رحلات طيران خلال يوم غد الجمعة.
ونقلت وكالة بلومبرج للأنباء عن مركز التحذير المشترك من الأعاصير القول إن إعصار ياجي يحمل رياحا تسير بسرعة 241 كيلومترا في الساعة.
أخبار متعلقة بوتين: اجتمعت مع مؤسس تليجرام منذ فترة طويلة ولم أتواصل معه بعد ذلكزلزال بقوة 5.1 درجات يضرب شمال إندونيسيا .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الإعصار "ياجي" يضرب الفلبين- رويترز إعصار ياجيوأصدر مرصد هونج كونج إشارة 8 للتحذير من إعصار، وهو تحذير من إعصار أو رياح بقوة عاصفة قرب مستوى سطح البحر، في الساعة 1820 مساء بالتوقيت المحلي. ويتوقع المرصد أن يستمر التحذير حتى ظهر غد الجمعة.
وسيتم تشغيل القطارات المتجهة إلى المطار وخدمات مترو الأنفاق بالمدينة بصورة طبيعية على جدول عمل محدود عندما يتم رفع مستوى التحذير، بحسب شدة العاصفة.تداعيات الإعصارووفقا للقواعد الحالية للبورصة، سيتم إلغاء جلسة التداول الصباحية لسوق الأسهم الذي يتم فيه تداول أسهم تبلغ قيمتها 5 تريليونات دولار.
وقد تبدأ جلسة بعد الظهر حال جرى خفض مستوى التحذير عند الظهر. وأغلقت هونج كونج دور الحضانة والمدارس الخاصة بالأطفال أصحاب الاحتياجات الخاصة اليوم، في حين ألغت شركة هونج كونج اكسبريس أيروايز للطيران منخفض التكاليف ست رحلات اليوم.
يذكر أن إعصار ياجي أودى بحياة ما لا يقل عن 15 شخصا في الفلبين، واضطر الآلاف إلى الفرار من منازلهم، قبل أن يتحرك نحو بحر الصين الجنوبي.
وقال التلفزيون المركزي الصيني إن مدينة هايكو في جزيرة هاينان ستغلق المدارس والمصانع ومحال البقالة ابتداء من اليوم استعدادا لإعصار ياجي.

مقالات مشابهة

  • الانتقالي يعرقل رحلات طيران في عدن .. تمهيداً لتدشين شركته
  • توقعات بإلغاء رحلات طيران.. هونج كونج تنتظر الإعصار "ياجي"
  • حرس الحدود بمنطقة المدينة المنورة ينقذ مواطنًا من الغرق أثناء ممارسة السباحة بمحافظة ينبع
  • المركز الوطني للأرصاد : أمطار خفيفة على منطقة المدينة المنورة
  • العجوة والصفاوي يتصدران مبيعات سوق تمور المدينة المنورة
  • 16 قطاعاً اقتصادياً يسجّل نمواً في سجلاته التجارية بمنطقة المدينة المنورة
  • المركز الوطني للأرصاد : أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة
  • ضبط 3 متسولين في المدينة المنورة.. فيديو
  • شرطة منطقة المدينة المنورة تقبض على مقيم لتحرشه بامرأة
  • «مطار زايد» يستقبل أولى رحلات طيران «ناس»