قامت إدارة النادي الأهلي صباح اليوم بتسليم شركة «تذكرتي» شيكًا بالقيمة المالية الكاملة لتذاكر جماهير الأهلي فئة الدرجة الثالثة في مباراة بيراميدز ببطولة الدوري والمقرر لها غدًا الاثنين بملعب الدفاع الجوي.

تشكيل الأهلي الأقرب لمباراة بيراميدز في الدوري الممتاز

جاء ذلك وفقًا لقرار مجلس إدارة النادي برئاسة  محمود الخطيب قبل أيام بتحمل قيمة التذاكر المشار إليها؛ للتخفيف عن جماهير الأهلي، بعد الإعلان عن الأسعار من طرف النادي صاحب حقوق المباراة.

. كما قام النادي بإرسال خطاب إلى شركة تذكرتي اليوم يطلب فيه إعادة ثمن تذاكر مباراة القمة الأخيرة التي لم تقم إلى جماهير طرفي اللقاء الذين قاموا بالحجز.

 وذلك بالخصم من مستحقات النادي الأهلي لدى الشركة.

 ووجه النادي الشكر إلى شركة تذكرتي والقائمين عليها لتعاونها في كافة الأمور وتفهم مسئوليها، وحرصهم الشديد على الصالح العام بما يحقق مصلحة كل الأطراف. ويساعد على الاستقرار، وشرف المنافسة بما يتفق مع اللوائح والقوانين

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي الخطيب محمود الخطيب تذكرتى الدفاع الجوي

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة بيراميدز والجيش الرواندي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد فريق بيراميدز بطل كأس مصر بعد عودته من الإجازة لخوض مباراة الجيش الرواندي في إطار منافسات الذهاب لدور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

موعد مباراة بيراميدز والجيش الرواندي

تقام مباراة بيراميدز والجيش الرواندي في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا يوم 14 سبتمبر الجاري في مدينة كيجالي برواندا.

 

وكان الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق بيراميدز منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات لمدة 8 أيام بعد التتويج بلقب بطولة كأس مصر، حيث تستمر إجازة الفريق حتى يوم 7 سبتمبر الجاري، على أن يستأنف تدريباته مجددا بداية من يوم 8 سبتمبر على ملعب النادي استعدادا لمواجهة الجيس الرواندي.

 

وتوج فريق بيراميدز بقيادة الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش بلقب كأس مصر للمرة الأولى في تاريخه بعد الفوز على نظيره زد بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما على إستاد برج العرب في إطار نهائي بطولة كأس مصر.

وحسم مسئولو نادي بيراميدز صفقة النيجيرى صديق أوجولا، جناح نادي سيراميكا كليوباترا، لضمه لصفوف الفريق السماوي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ليقطع بيراميدز الطريق على الزمالك الذى كان يرغب فى التعاقد مع اللاعب.

 

ومن المنتظر أن يتمم بيراميدز التعاقد مع صديق أوجولا عن طريق سداد مبلغ مالي بجانب الصفقة التبادلية، حيث أصبح فخرى لاكاى الأقرب للانتقال إلى سيراميكا، إلا أن راتب اللاعب هو العائق الوحيد فى الوقت الحالي، حيث يتقاضى لاكاى 600 ألف دولار، وهو المبلغ الذى يرفض سيراميكا سداده، وتجرى المفاوضات حاليًا حول إمكانية تخفيض اللاعب راتبه، أو الانتقال لسيراميكا على سبيل الإعارة مع تحمل بيراميدز جزء من راتبه.

 

كما طلب سيراميكا كليوباترا دخول ثنائى مصرى ضمن الصفقة، حيث طلب الحصول على خدمات محمد رضا بوبو، ويوسف أسامة نبيه، وهو ما يجرى التفاوض حوله فى الوقت الحالي.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة مالي وموزمبيق في تصفيات كأس أمم إفريقيا
  • ظهور إمام عاشور في النادي الأهلي
  • عاجل.. الأهلي يطلب حضور السعة الكاملة للجماهير أمام جورماهيا الكيني
  • ممدوح عيد: فخور بالتعاون مع إدارة بيراميدز الرائعة
  • خطأ إداري من النادي ‎الأهلي في دوري أبطال آسيا
  • عاجل.. تريزيجيه ينعش خزينة الأهلي بعد خصم مبلغ مالي من صفقة محمد عبد المنعم
  • نادي إسباني ينشر فيديو للفنانة عبلة كامل خلال تشجيعها النادي الأهلي
  • موعد مباراة بيراميدز والجيش الرواندي في دوري أبطال أفريقيا
  • نيس الفرنسي يعلن عن ضم التونسي علي العابدي
  • برشلونة يصر على التعاقد مع الموهبة المرتقبة بالكرة الإسبانية