بوابة الوفد:
2024-09-06@10:13:31 GMT

موعد عرض فيلم Deadpool And Wolverine

تاريخ النشر: 21st, July 2024 GMT

ينطلق الفيلم المنتظر Deadpool And Wolverine من قبل الجمهور خلال اسبوع  بإنضمام بطلاً من عالم مارفل كوميكس وهما "ديدبول" و"ولفرين"، اللذان سيجتمعان لأول مرة في عمل سينمائي، حيث من المقرر طرحه في 27 يوليو الجاري بدور العرض داخل الولايات المتحدة الأمريكية ويتبعه عرضه في جميع أنحاء العالم.

فيلم Deadpool And Wolverineتفاصيل فيلم Deadpool And Wolverine

من ناحية أخري، يذكر أن النجم العالمى هيو جاكمان كشف أنه قبل دوره في فيلم Deadpool & Wolverine الجديد من إنتاج شركة مارفل دون إخبار وكيل أعماله، حيث تحدث جاكمان في أحدث مقابله معه عن كيف جاءت الفكرة المركزية للفيلم، والتى ترى أن النجم العالمى رايان رينولدز يجتمع مجددًا مع جاكمان بعد فيلم X-Men Origins: Wolverine لعام 2009، "مثل صاعقة البرق" بينما كان يقود السيارة.

 

وصرح جاكمان: "بعد فيلم 2009، أدركت فى أعماقى أننى أريد أن أشارك في فيلم جديد مع رينولدز، ومنذ أن رأيت فيلم Deadpool، قلت لنفسي: "هاتان الشخصيتان يجب أن يجتمعا معًا".

فيلم Deadpool And Wolverine

تابع جاكمان أنه فور نزوله من السيارة، اتصل برينولدز ليخبره بفكرة الفيلم، وأشار قائلا: "لم أتصل بوكيل أعمالي، ولا أحد، ولكن كان علي بعدها أن أتصل بوكيل أعمالي وأقول له: "بالمناسبة، لقد اتقفت على بطولة فيلم جديد".

 

كما يعتبر فيلم Deadpool and Wolverine هو الفيلم الأكثر انتظارًا هذا العام، حيث قال مخرجه شون ليفى إن الفيلم أخذ منعطفًا 360 درجة بعد دخول هيو جاكمان، وأضاف المخرج أنه يجرى محادثات مع رايان رينولدز للتفكير فى أفكار للجزء الثالث.

فيلم Deadpool And Wolverine

وفى تصريحات لـEW قال ليفى: "لقد تغير كل شيء جذريًا في اليوم الذي انضم فيه هيو لقد كنا نعمل على الكثير من الأفكار حول القصص المحتملة لفيلم Deadpool"، مضيفًا: "أستطيع القول إن القصة تغيرت تمامًا".

التطورات الصحية لـ رنا سماحة عقب نقلها لأحد المستشفيات شاهد برومو أغنية "إفيه" لـ عبد الفتاح الجريني التطورات الصحية للفنان تامر فرج وقصة خضوعه لعملية دقيقة منة شلبي.. حكايات السر والعلن في حياة "ساحرة السينما" الفنانة رنا سماحة تتعرض لوعكة صحية أصالة نصري تتخلص من سمومها وتتخذ قرار مصيري بحياتها| ما القصة كيم كاردشيان تنقل مرض نادر لإبنها| السبب صادم إيرادات فيلم Despicable Me 4 بالسينمات المصرية لطيفة تستعد لمقابلة جمهورها في تونس أسعار تذاكر مسرحية السندباد| كريم عبد العزيز ينطلق بمهرجان العلمين

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم Deadpool And Wolverine

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة قطر ضد الإمارات في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

نستعرض موعد مباراة قطر ضد الإمارات في الجولة الأولى لتصفيات كأس العالم 2026 لكرة القدم والقنوات الناقلة.

تقام المباراة الخميس الموافق 5 سبتمبر/أيلول الجاري بملعب أحمد بن علي المونديالي معقل فريق الريان القطري، وتنطلق صفارة البداية الساعة السابعة مساء (19:00) حسب توقيت مكة المكرمة والدوحة والقاهرة.

وتنقل المباراة قنوات "بي إن بورتس" القطرية عبر قناتها:

beIN Sports AFC 1 HD

ويعلق على المباراة عامر الخوذيري.

وتضم المجموعة الأولى منتخبات:

كوريا الشمالية إيران قرغيزستان قطر الإمارات أوزبكستان

 

مقالات مشابهة

  • قبل المولد ولا بعده.. موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024
  • وزارة التربية تعلن موعد إعلان نتائج الثانوية العامة في عدن
  • هذا موعد المولد النبوي الشريف
  • جون سينا: هذا موعد اعتزالي للمصارعة WWE
  • اتحاد السلة يعلن موعد انطلاق دوري النخبة ومباراة كأس المثابرة
  • دار الفتوى تعلن موعد المولد النبوي الشريف
  • موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024
  • موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024 وحقيقة تبكيرها
  • تعرف علي موعد وأسعار تذاكر حفل أصالة في أبو ظبي
  • موعد مباراة قطر ضد الإمارات في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة