أحيا الفنان أحمد عدوية حفلًا غنائيًا مشتركًا مع ابنه الفنان محمد عدوية مساء أمس السبت 20 يوليو، في أحد الأندية بمدينة شبين الكوم. وقد استمتع الجمهور بأداء مميز جمع بين الأب والابن.

مشاركة الفيديوهات على وسائل التواصل الاجتماعي

 

قام محمد عدوية بنشر عدد من مقاطع الفيديو من الحفل على حساباته في وسائل التواصل الاجتماعي.

 

 ظهر فيها وهو يغني مع والده أغاني متنوعة، منها أغنية أحمد عدوية الشهيرة «والله ولعب الهوى»، مما أضاف للحفل طابعًا خاصًا ومميزًا.

أول ظهور بعد وفاة زوجته

 

ظهر أحمد عدوية في الحفل جالسًا على كرسي على المسرح ليؤدي فقراته الغنائية، ويعد هذا أول ظهور له بعد وفاة زوجته في منتصف شهر مايو الماضي، مما أعطى للحفل أهمية خاصة وأثر كبير في قلوب الحاضرين.

جديد محمد عدوية

 

يذكر أن محمد عدوية قد طرح أحدث أعماله الغنائية التي تحمل اسم "يا جدع"، بالتزامن مع احتفالات عيد الفطر الماضي. الأغنية من كلمات وليد الراعي وتوزيع وألحان مرسال، وقد تم طرحها على صفحته الرسمية وكل المنصات الإلكترونية، ولاقت استحسانًا كبيرًا من الجمهور.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: احتفالات احمد عدوية وسائل التواصل الاجتماعي مدينة شبين الكوم اغاني متنوعة الفنان محمد عدوية أحمد عدویة محمد عدویة

إقرأ أيضاً:

تحديد موعد محاكمة المتهمين في وفاة الفنان الأمريكي ماثيو بيري

عادت قضية النجم الأمريكي الراحل ماثيو بيري إلى الأضواء مرة أخرى بعد وفاته، حيث تم تحديد موعد محاكمة الطبيبين جاسفين سانجا وسلفادور بلاسينسيا، المتهمين بتزويد ماثيو بمادة «الكيتامين» المخدرة التي أدت إلى تناوله جرعة زائدة أدت إلى وفاته في 28 أكتوبر 2023.

كتب المدعي العام الأمريكي مارتن في الملفات القانونية المتعلقة بقضية ماثيو بيري، أن سانجا والدكتور سلفادور بلاسينسيا، «استغلا مشاكل إدمان السيد بيري لإثراء أنفسهما»، حددت قاضية المحكمة الجزئية الأمريكية شيريلين بيس جارنيت المحاكمة المشتركة في 4 مارس 2025، وقد يواجه الطبيبين عدة عقود في السجن إذا تمت إدانتهما، فقا لما نشره موقع «فارايتي».

تفاصيل القبض على المتسببين في وفاة ماثيو بيري

وجرى القبض على سانجا وبلاسينسيا في 15 أغسطس بتهمة التآمر لتوزيع الكيتامين، كما وجهت إلى سانجا تهمة حيازة الكيتامين بقصد التوزيع، وخمس تهم بتوزيع الكيتامين، وتهمة حيازة الميثامفيتامين بقصد التوزيع، وتهمة الاحتفاظ بأماكن متورطة في المخدرات.

ويواجه بلاسينسيا أيضًا سبع تهم تتعلق بتوزيع الكيتامين وتهمتين تتعلقان بتغيير وتزوير مستندات أو سجلات، ويقال إنه عمل مع الدكتور مارك تشافيز، الذي وقع على صفقة إقرار بالذنب ومن المتوقع أن يمثل أمام قاضية الصلح الأمريكية جان روزنبلوث في الثاني من أكتوبر.

وقال مكتب المدعي العام الأمريكي في بيان: «إذا أدين بجميع التهم، سيواجه سانجا عقوبة إلزامية بحد أدنى 10 سنوات في السجن الفيدرالي وعقوبة قصوى قانونية بالسجن مدى الحياة. سيواجه بلاسينسيا ما يصل إلى 10 سنوات في السجن الفيدرالي عن كل تهمة تتعلق بالكيتامين وما يصل إلى 20 عامًا في السجن الفيدرالي عن كل تهمة تزوير سجلات».

مقالات مشابهة

  • وفاء عامر تثير ضجة... فما القصة؟
  • علي الحجار يحيي ذكرى وفاة والده بأغنية «أنا هويت» (فيديو)
  • انفصال آية سماحة وأحمد حاتم بسبب زوجته
  • محمد الشرنوبي يطرح أحدث أعماله الغنائية رغم خلافه مع سارة الطبّاخ
  • محمد الشرنوبي يطرح أحدث أعماله الغنائية «ملكة زمانك».. فيديو
  • تحديد موعد محاكمة المتهمين في وفاة الفنان الأمريكي ماثيو بيري
  • كانا على متن دراجة نارية.. اب وابنه سقطا داخل منحدر في منطقة جبل محسن
  • رئيسة حى شرق شبين الكوم: اقتلعت جذور الفساد .. وباب مكتبى مفتوح للمواطنين
  • غدًا انقطاع المياه عن مدينة شبين الكوم بالمنوفية 4 ساعات
  • وفاة المخرج اللبناني ايلي سعادة