قررت محكمة جنح مستأنف المعادي حجز استئناف شقيق اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي على حكم الحبس سنتين، وذلك لاتهامه في واقعة مطرب المهرجانات رضا البحراوي للحكم في جلسة 28 يوليو الجاري.

قررت جهات التحقيق بالقاهرة تجديد حبس كل من فتحي عبد المنعم، شقيق محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي واثنين آخرين 15 يومًا على ذمة التحقيقات، بعد اتهامهم بالبلطجة وإثارة الذعر، وتحطيم سيارة رضا البحراوي، بعد حفلة ليلية على مركب نهري.


وحرر مطرب المهرجانات رضا البحراوي، محضرًا في قسم شرطة المعادي ضد شقيق محمود عبدالمنعم «كهربا»،لاعب النادي الأهلي، بسبب مشاجرة نشبت بينهما بدائرة القسم، واتهم المطرب رضا البحراوي شقيق محمود كهربا،لاعب النادي الأهلي، بالتعدي عليه بالضرب بمساعدة 2 آخرين وتكسير سيارته، بعد إقامة حفل في المعادي.


وتصالح المطرب رضا البحراوي مع شقيق اللاعب محمود كهربا بعد تدخل الأخير والاتصال بالمطرب رضا البحراوي والاعتذار له حيث قرر رضا البحراوي أنه كان ينوي التنازل إلا أنه لم يجد وقت لذلك وكان مشغولا ليلة الواقعة.

وتحفظت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، على شقيق محمود كهربا، لاعب النادي الأهلي، بعد مشاجرته و2 آخرين مع المطرب رضا البحراوي، خلال حفل في منطقة المعادي. 

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من قسم شرطة المعادي تضمن ورود بلاغ من المطرب رضا البحراوي أفاد فيه بقيام شقيق محمود كهربا، لاعب النادي الأهلي، بالتعدي عليه بمساعدة 2 آخرين، حيث اتهمه بالتعدي عليه بالضرب وتكسير سيارته.

وتبين من التحريات التي أجرتها أجهزة أمن القاهرة، نشوب مشاجرة بين شقيق محمود كهربا والمطرب رضا البحراوي خلال تواجدهما في إحدى الحفلات في المعادي، حيث انتظر شقيق كهربا المطرب البحراوي في الخارج وبمجرد خروجه اعتدى عليه بالضرب.

وشرحت التحريات التي أجرتها مباحث المعادي، أن شقيق محمود كهربا، لاعب النادي الأهلي، كان متواجدا داخل حفل به المطرب رضا البحراوي ونشبت بينهما مشادة كلامية قام على أثرها شقيق كهربا و2 آخرين بالتشاجر معه.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محكمة كهربا محمود عبد المنعم كهربا استئناف شقيق محمود كهربا المطرب رضا البحراوی لاعب النادی الأهلی شقیق محمود کهربا

إقرأ أيضاً:

الزمالك يفاوض نجم الأهلي بعد ساعات من قرار «فيفا»| عاجل

كشف مصدر مقرب من محمود متولي، مدافع النادي الأهلي السابق، عن دخول نادي الزمالك في مفاوضات مع اللاعب لضمه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في إطار تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بصفقات قوية، استعدادا لخوض منافسات الموسم الجديد.

ورحل محمود متولي عن صفوف الأهلي، خلال الصيف الجاري، بعد فسخ تعاقده بالتراضي؛ إذ كان من المقرر أن ينتهي تعاقد اللاعب داخل جدران القلعة الحمراء في صيف 2025، لكن تعاقد مسؤولو «الأحمر» مع ثنائي قلب دفاع جدد، يوسف أيمن وأشرف داري، خلال الميركاتو الجاري عجل برحيل اللاعب، فضلا عن إصابته المتكررة.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إن مسؤولي نادي الزمالك قد دخلوا في مفاوضات جادة مع محمود متولي، خلال الساعات القليلة الماضية، من أجل استطلاع رأيه حول إمكانية انضمامه لصفوف الفارس الأبيض، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأضاف أن اللاعب لم يحسم وجهته المقبلة، بعد رحيله عن النادي الأهلي، لافتا إلى أن «متولي» يدرس جميع العروض المُقدمة لحسم مصيره في الموسم المقبل، خاصة أنه يمتلك اللاعب العديد من العروض داخل الدوري المصري.

وشارك المدافع صاحب الـ31 عاما مع الأهلي، في 5 مباريات خلال الموسم المنقضي، بواقع 3 مواجهات في الدوري، واثنتين بدوري أبطال أفريقيا، تمكن خلالها من تسجيل هدف وحيد في شباك الجونة.

وكان الزمالك قد تلقى خطابا من الاتحاد الدولي «فيفا»، يخطره فيه برفع إيقاف القيد، ليصبح «الأبيض» مؤهلا لإبرام الصفقات، عقب التعاقد مع الظهير الأيسر المغربي محمود بنتايك.

 

مقالات مشابهة

  • ظهور إمام عاشور في النادي الأهلي
  • تحديد موعد أولى جلسات محاكمة إمام عاشور في اتهامه بضرب فرد أمن
  • رفض استئناف المتهم بسرقة فيلا فيستون ماييلي لاعب بيرميدز
  • إبراهيم عبد الخالق: بنتايك أهم صفقة للزمالك لهذا السبب
  • خطأ إداري من النادي ‎الأهلي في دوري أبطال آسيا
  • المستشار محمود فوزي يستقبل وفد التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي
  • نادي إسباني ينشر فيديو للفنانة عبلة كامل خلال تشجيعها النادي الأهلي
  • اليوم.. استئناف المتهم بسرقة لاعب نادي بيراميدز على حكم حبسه
  • اليوم.. استئناف المتهم بسرقة شقة مهاجم بيراميدز فيستون مايلى
  • الزمالك يفاوض نجم الأهلي بعد ساعات من قرار «فيفا»| عاجل