أعلنت القيادة العامة لشرطة أبوظبي، بالتنسيق مع شركة مواصلات الإمارات، إلغاء تقديم خدمات الترخيص في مركز الخدمة بمحطة «أمان»، وتحويلها إلى مركز محطة مبنى السلامة «أدنوك» بمدينة زايد – الظفرة، مع استمرارية تقديم خدمة فحص المركبات الثقيلة في مسارات الفحص.

ودعت المتعاملين إلى زيارة مركز محطة مبنى السلامة «أدنوك» لإنجاز معاملاتهم بخدمات تفوق توقعاتهم، وذلك في ظل التوجهات الحكومية الرامية إلى تطبيق الاستراتيجية الوطنية لجودة الحياة، وضمن استراتيجية شرطة أبوظبي الهادفة نحو إسعاد المجتمع من خلال توفير خدمات استباقية متميزة ومبتكرة.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات شرطة أبوظبي أدنوك الظفرة

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية: جهود مكثفة لتحسين خدمات المياه استعدادا للشتاء

زار المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، لمتابعة سير العمل في المشروعات الحيوية التي تخدم المواطنين، والتأكد من جاهزية الشركة لفصل الشتاء.

تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين

وتناول الاجتماع استعراض إمكانيات الشركة، حيث تتكون من 161 محطة مياه من بينها 37 محطة سطحية و124 محطة ارتوازية والطاقة التصميمية 915 ألف متر مكعب في اليوم وإجمالي أطوال شبكات المياه 6766 كيلومترا.

خطط زيادة مشروعات مياه الشرب والصرف

وخلال الاجتماع، ناقش المحافظ مع قيادات الشركة خطط زيادة مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة القليوبية، بهدف تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وتلبية احتياجاتهم المتزايدة خاصة بالمدن التي تقل فيها نسبة الفرد من المياه، ومنها محطة مياه الزراعة ببنها وإنشاء محطة مياه بقليوب ومحطة مياه ميت العطار ومحطة مياه لتغذية قرى المنيرة وأجهور ومحطة مرشحة بجزيرة الشعير ومحطة مياه سرياقوس الغربية، فضلا عن مناقشة توسعات محطة مياه عرب العليقات ومحطة مياه برشوم، ودق عدد 7 آبار بمحطات شبرا هارس وكفر علوان و دندنا  ونامول 2 وكوم الأطرون والمنزلة إضافة محطة مياه كفر الجزار.

ووجه محافظ القليوبية بتطبيق غرامة على أي شخص يقوم برش المياه في الشوارع، وسيتم إرفاق هذا القرار ضمن لائحة المجلس التنفيذي. 

مقالات مشابهة

  • صحة القليوبية: تقديم الخدمة الصحية لـ 2 مليون مواطن خلال 33 يوماً
  • «100 يوم صحة»: تقديم أكثر من 54 مليون و706 آلاف خدمة مجانية خلال 34 يوما
  • محافظ القليوبية: جهود مكثفة لتحسين خدمات المياه استعدادا للشتاء
  • شرطة أبوظبي: عودة آمنة للمدارس وخطة شاملة لتوفير السلامة للطلاب
  • مركز الصحفيين الأفغان: قلقون من نية طالبان إغلاق محطة التلفزيون الوطني في كابل
  • "موانئ أبوظبي" تقدم خدمات لشحن البضائع عبر السكك الحديدية
  • توجيه عاجل من وزير العمل بشأن سرقة وحدة مركز السلامة بالسويس
  • وزير العمل يوجه بالتحقيق في سرقة وحدة مركز السلامة والصحة المهنية بالسويس
  • عاجل - «100 يوم صحة».. كواليس تقديم 52 مليون و756 ألف خدمة مجانية خلال 33 يوما
  • الإمارات.. «الهوية والجنسية» تدعو المستثمرين المخالفين إلى إلغاء المنشأة قبل تقديم طلب المغادرة