بوابة الوفد:
2024-09-06@09:44:52 GMT

قصة وأبطال فيلم "إكس مراتي" قبل عرضه بالسينمات

تاريخ النشر: 21st, July 2024 GMT

يستعد صناع فيلم "إكس مراتى" بطولة هشام ماجد ومحمد ممدوح تايسون وأمينة خليل، لإقامة العرض الخاص للعمل، يوم الثلاثاء المقبل، بإحدى سينمات مدينة 6 أكتوبر.

قصة فيلم إكس مراتي

فيلم "إكس مراتي" والذي يدور في إطار اجتماعي كوميدي، حول الطبيب النفسي يوسف الذي يتولى إصدار تقرير نفسي عن المجرم الخطير طه حتى يتم الإفراج عنه من السجن، ويكتشف أنه طليق زوجته سحر ووالد ابنها.

أبطال فيلم إكس مراتي

فيلم  إكس مراتي، بطولة هشام ماجد، أمينة خليل، محمد ممدوح، مصطفى غريب، على صبحي، ويشارك به عدد من ضيوف الشرف من نجوم الفن، إخراج معتز التوني، وتأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، وإنتاج أحمد يوسف وشركة بوليت بروف وشركة سينرجي.

آخر أعمال الفنان هشام ماجد

يذكر أن آخر أعمال الفنان هشام ماجد، مسلسل "أشغال شقة"، وتدور أحداثه حول يُرزق (حمدي عبدالرحيم) أخصائي الطب الشرعي وزوجته بتوأمين بعد فترة من زواجهما، ويقرران اﻻستعانة بمديرة منزل لرعاية التوأمين، ولكنهما يعانيان بشدة في رحلة البحث عن مديرة منزل لرعاية الطفلين.

مسلسل "أشغال شقة"، بطولة هشام ماجد، أسماء جلال، شيرين، سلوي محمد على، مصطفي غريب، وآخرين، ومن تأليف خالد دياب، وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم إكس مراتي هشام ماجد أمينة خليل محمد ممدوح مصطفى غريب على صبحى معتز التوني كريم سامي أحمد عبد الوهاب هشام ماجد

إقرأ أيضاً:

معلومات عن مسلسل إنترفيو قبل عرضه.. أول بطولة مطلقة لياسمين رئيس

يُعرض مسلسل إنترفيو عبر منصة watch it يوم 11 سبتمبر من بطولة ياسمين رئيس وعدد من الفنانين، وفيما يلي أبرز المعلومات عنه قبل عرضه.

معلومات عن مسلسل إنترفيو قبل عرضه

مسلسل إنترفيو يشهد البطولة المطلقة الأولى للفنانة رنا رئيس والذي يشاركها فيها عدد كبير من الفنانين من بينهم خالد شباط وميدو عادل وديانا هشام وسارة نور ومحمد العمروسي وحازم إيهاب ونور بدر وخالد جواد وعدد أخر من الفنانين الشباب، وهو من تأليف أمينة مصطفى وإخراج أحمد خالد أمين.

أحداث المسلسل

وتدور أحداث مسلسل إنترفيو حول شخصية نادين التي تعمل محللة بيانات، حيث تذهب ﻹجراء مقابلة عمل، ولكنها لم تكن تعلم أن هذه المقابلة ستقلب حياتها رأسًا على عقب ومن هنا تتوالى الأحداث.

كما أن مسلسل إنترفيو يشهد المشاركة المصرية الأولى للفنان اللبناني خالد شباط في مسلسلات الأوف سيزون، حيث إنه سبق له وشارك لأول مرة في السباق الرمضاني العام الماضي من خلال مسلسل عتبات البهجة.

مقالات مشابهة

  • بـ 623 ألف.. "إكس مراتي" يحافظ على المركز الأول
  • هبوط إيرادات فيلم إكس مراتي بالأمس
  • بـ 623 ألف جنيه.. إكس مراتي يحافظ على الصدارة في إيرادات الأفلام «صور»
  • "600 ألف" حصيلة إيرادات فيلم إكس مراتي بالسينمات
  • خلال 6 أسابيع.. فيلم «x مراتي» يتخطى 71 مليون جنيه بالسينمات
  • قبل عرضه.. التفاصيل الكاملة لمسلسل «إنترفيو» بطولة رنا رئيس
  • معلومات عن مسلسل إنترفيو قبل عرضه.. أول بطولة مطلقة لياسمين رئيس
  • بـ 714 ألف جنيها.. إكس مراتي يحافظ على الصدارة في إيرادات الأفلام «صور»
  • فيلم إكس مراتي.. إيراداته تخطت الـ700 ألف أمس
  • هشام ماجد يحقق 714 ألف جنيه بفيلم «إكس مراتي» في 24 ساعة