الوطن| متابعات نظم العاملون بالشركة الوطنية للنقل البحري، وقفةً احتجاجية، أمام مبنى الشركة، مهددين في بيان لهم، بالدخول في اعتصامات مفتوحة، حال عدم تنفيذ مطالبهم. قال العاملون في البيان: تابعنا بقلق كافة القرارات الأخيرة التي اتخذتها إدارة الشركة بشأن التحقيق معنا على خلفية الوقفة الاحتجاجية الأخيرة، وهذه الخطوة لن تُجدي نفعًا، ولن تؤدي سوى إلى تصعيد الأوضاع، وتأجيج الاحتقان بين العاملين.

وأضاف البيان: مستعدون للتصعيد والدخول في اعتصام شامل ومفتوح، إذا لم تتراجع الإدارة عن هذه القرارات التعسفية، في أقرب وقت، ولن نتوانى عن اتخاذ أي إجراءات تصعيدية أخرى، لحماية حقوقنا المشروعة. وبين أن استمرار سياسة الترهيب والنهج القمعي، سيؤدي إلى نتائج وخيمة على سمعة الشركة واستقرار العمليات التشغيلية، ما قد يخلق أزمة داخل البلاد. وطالبوا بالتعامل بحكمة وإيجاد الحلول العاجلة التي تحفظ كرامة وحقوق جميع العاملين في البحر، وإقالة المدير العام للعمليات والتشغيل، وإعفائه من أي منصب تقلده. الوسوماعتصامات الشركة الوطنية للنقل البحري ليبيا

المصدر: صحيفة الوطن الليبية

كلمات دلالية: اعتصامات الشركة الوطنية للنقل البحري ليبيا

إقرأ أيضاً:

مدربو الليجا يهددون باللجوء الى الاضراب

هدد مدربي الكرة في اسبانيا باللجوء الى الاضراب في حالة عدم اتخاذ رابطة اندية الدوري الاسباني ( ليجا ) اجراءات ضد الاندية التي تقوم بأقالة المدربين دون منح هؤلاء المدربين مستحقاتهم المالية .

وعقدت لجنة المدربين بالاتحاد الاسباني لكرة القدم اجتماعها السنوى ظهر الثلاثاء بحضور 40 مدربا اسبانيا و اجنبيا في مقر الاتحاد الاسباني لكرة القدم منهم كارلو انشيلوتي المدير الفني لريال مدريد وبيب جوارديولا المدير الفني لمانشيستر سيتي واوناي ايمري المدير الفني لفريق استون فيلا الانجليزي وتشافي هيرنانديز المدير الفني السابق لبرشلونة و دييجو سيميوني المدير الفني لفريق اتلتيكو مدريد وذلك لمناقشة العديد من الامور الهامة بخصوص التدريب الا ان الامر الذي سيطر على الاجتماع هو اقالة المدربين وعدم منحهم مستحقاتهم المالية .

وسيطرت قضيتي سيرجيو جونزاليس في قادش و كيكي ستين في برشلونة على المناقشات حيث تمت اقالة المدربين منذ فترة دون منحهما مستحقاتهما المالية و قرر المجتمعون وفقا لصحيفة الماركا الاسبانية عمل اضراب في حالة عدم قيام الليجا بتعديل لوائحهم الداخلية لمنع اقالة المدربين وعدم منحهم مستحقاتهم المالية .

وحسب صحيفة الماركا الاسبانية فأن لجنة المدربين في الاتحاد الاسباني وممثلين لها سيعقدون اجتماعا مع رابطة اندية الدوري الاسباني غدا ( الاربعاء ) لمناقشة الامر بشكل موسع .

 

مقالات مشابهة

  • المدربون يهددون بشن إضراب في أول سابقة بتاريخ الليغا
  • سائقو الشاحنات بمناطق سيطرة المليشيات الحوثية يهددون بالاضراب لتهالك الطرقات
  • الرئيس السيسي و«أردوغان» يوقعان على البيان المشترك للاجتماع الأول لمجلس التعاون الاستراتيجي
  • «القاهرة الإخبارية»: سقوط 5 صواريخ في مناطق مفتوحة بمستوطنة كريات شمونة
  • البيان الثاني لـالمحامين بشأن قانون الإجراءات الجنائية -تفاصيل
  • 30 طلب أسبوعياً.. محافظ القليوبية يطلق مبادرة "أبواب مفتوحة" للقاء المواطنين
  • الشجب والاستنكار «شيكات» بلا رصيد
  • بين متلازمتي «الانسحاب» و«الحساسية الانتقائية».. تدور رحى الانفصال عن الواقع
  • مدربو الليجا يهددون باللجوء الى الاضراب
  • السعودية للنقل البحري تنفي استهداف ناقلة أمجاد في البحر الأحمر