بعث المستشار الدكتور حنفي جبالي ، رئيس مجلس النواب، برقية تهنئة إلى  الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية ، بمناسبة ذكرى ثورة الثالث والعشرين من يوليو المجيدة .

وقال رئيس مجلس النواب في  برقية التهنئة:" يمثل يوم الثالث والعشرين من يوليو من كل عام مناسبة وطنية عزيزة على قلوبنا جميعاً، يحتفل فيها الشعب المصري تخليدًا لذكرى ثورة يوليو المجيدة.

"

وتابع:"وبهذه المناسبة الوطنية الخالدة، يشرفني أن أتقدم إلى سيادتكم بأسمى آيات التهاني، وخالص الأمنيات بدوام التوفيق والسداد، داعيا المولى – جلت قدرته- أن يحفظ لبلادنا الغالية أمنها واستقرارها."

 واختتم المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب برقية التهنئة :"حفظ الله مصر، قيادةً وشعباً...وكل عام وسيادتكم بخير."

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الرئيس السيسي ثورة يوليو المجيدة المستشار الدكتور حنفي جبالي مجلس النواب الرئيس عبد الفتاح السيسي رئیس مجلس النواب

إقرأ أيضاً:

صقر غباش يبحث تعزيز العلاقات البرلمانية مع رئيس مجلس النواب الجيبوتي

بحث صقر غباش رئيس المجلس الوطني الاتحادي، ودليتا محمد دليتا رئيس مجلس النواب بجيبوتي، سبل تطوير وتفعيل الدبلوماسية البرلمانية بين الجانبين من خلال تبادل الزيارات، وتعزيز التنسيق والتشاور حيال مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك، بما يعزز التعاون والتنسيق القائم بين الإمارات وجيبوتي في المجالات كافة.

جاء ذلك خلال لقاء صقر غباش مع رئيس مجلس النواب بجمهورية جيبوتي والوفد المرافق اليوم الثلاثاء في مقر المجلس بأبوظبي، بحضور كل من: مريم بن ثنية النائب الثاني لرئيس المجلس، وناعمة الشرهان، ومحمد اليماحي وسعيد العابدي ، ومنى حماد، وحشيمة العفاري، ومحمد الظهوري ، وماجد المزروعي أعضاء المجلس الوطني الاتحادي، وعفراء البسطي الأمين العام المساعد للاتصال البرلماني، وطارق أحمد المرزوقي الأمين العام المساعد لشئون رئاسة المجلس.

عمق العلاقات

ورحب صقر غباش برئيس مجلس الشيوخ في جيبوتي، والوفد المرافق له ، مؤكداً عمق العلاقات الثنائية التي تربط الإمارات وجيبوتي، والتي تأسست على مبادئ الاحترام المتبادل والتنسيق والعمل المشترك حيال مختلف القضايا الوطنية والإقليمية والدولية، وعلى حرص القيادة الرشيدة على تعزيز العلاقات وتطويرها بما يخدم الأهداف التنموية في البلدين ويعود بالخير والازدهار على شعبيهما الشقيقين، لاسيما في ظل الفرص الواعدة لتوسيع آفاق التعاون في مختلف المجالات.
وأكد حرص المجلس الوطني الاتحادي على تفعيل التواصل والتعاون مع مختلف البرلمانات والاتحادات والمنظمات البرلمانية العالمية، لأهمية دور البرلمانات في تمثيل شعوبها، مشيرا إلى أن دولة الإمارات تعمل على مد جسور الصداقة والتعاون مع كافة دول العالم، وإرساء مفاهيم التعاون المشترك والحوار والتفاهم.

تعزيز التعاون

وأكد الجانبان أهمية تعزيز أوجه التعاون والتنسيق البرلماني بين المجلسين الشقيقين، وتوحيد المواقف والرؤى والتوجهات حيال مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك في مختلف المحافل البرلمانية الإقليمية والدولية، وتبادل الخبرات والمعارف والممارسات البرلمانية.
من جانبه أكد رئيس مجلس النواب بجيبوتي أهمية العلاقات التي تربط البلدين والشعبين الصديقين، وأهمية تعزيز التعاون المشترك في مختلف المجالات خاصة البرلمانية نظراً لأهمية الدور الذي تلعبه البرلمانات في تعزيز الحوار الحضاري بين الشعوب.

مقالات مشابهة

  • ايوب: للاحتكام الى الدستور وفتح مجلس النواب لانتخاب رئيس
  • مجلس النواب يتعهد بإعمار وتنمية مختلف مناطق ليبيا
  • رئيس مجلس الشورى اليمني ”بن دغر” يبعث برقية لنظيره السعودي
  • الحكومة تدعو للإحتفاء الواسع بالذكرى الـ 62 لثورة سبتمبر المجيدة
  • رئيس «نقل النواب»: زيارة السيسي إلى تركيا نقلة تاريخية للعلاقات بين البلدين
  • عضو بـ«النواب»: توقعات بزيادة الاستثمارات بفضل زيارة السيسي لأنقرة
  • غباش يبحث تعزيز العلاقات مع رئيس مجلس النواب بجيبوتي
  • صقر غباش يهنئ رئيس مجلس الشورى السعودي بمناسبة إعادة تعيينه
  • صقر غباش يبحث تعزيز العلاقات البرلمانية مع رئيس مجلس النواب الجيبوتي
  • رئيس مجلس الدولة يستقبل وزير العدل