شهد اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان، حفل تكريم الدكتور أيمن عثمان رئيس الجامعة لإنتهاء فترة عمله بالجامعة، أثناء حضوره لإجتماع مجلس جامعة أسوان رقم ( 145 ).

جامعة أسوان

وأكد كمال، على أن الفترة الحالية ستشهد مزيد من التعاون المثمر بين المحافظة والجامعة بإعتبارها بمثابة بيت الخبرة لما تضمه من أساتذة وإستشاريين متخصصين فى كافة المجالات ، ليساهموا بأفكارهم البناءة فى دعم مسيرة التنمية على أرض محافظة أسوان فى كافة قطاعات العمل العام تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى.

وتقدم الدكتور إسماعيل كمال، بآسمى مشاعر الإعتزاز والفخر بهذا الصرح العلمى والبحثى والتنويرى ، والذى سنعمل على تقديم الدعم الكامل له تقديراً للمكانة العلمية والبحثية سواء على المستوى المحلى أو الإقليمى أو الدولى بإعتبار جامعة أسوان من أفضل 10 جامعات عالمية فى مجال الأبحاث العلمية لعام 2021 من بين 1900 جامعة على مستوى 92 دولة مما جعلها فى مرتبة مرموقة إقليمياً وعالمياً فى وقت قياسى منذ إستقلالها فى عام 2012 وذلك بفضل جهود وعطاء  أبناؤها المخلصين.

وأشار إلى حرص المحافظة للإستفادة من الدور العلمى والخدمى للجامعة لرفع جودة الخدمات والإرتقاء بالمنظومة الصحية بتعظيم ما تقوم به المستشفيات الجامعية لتقديم الخدمات الطبية والعلاجية لأبناء أسوان بالجودة العالية ولتظل الجامعة منارة علمية بارزة تؤدى دورها الوطنى لخدمة أبناء المحافظة بالشكل المطلوب.

وفى نهاية الإجتماع تبادل محافظ أسوان ورئيس الجامعة الدروع تقديراً للتعاون المثمر والبناء بين الجانبين .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جامعة اسوان اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان أسوان مجلس جامعة أسوان أيمن عثمان رئيس الجامعة

إقرأ أيضاً:

رئيس الطائفة الإنجيلية يشهد تكريم مديرة مدرسة رمسيس للبنات لسنودس النيل الإنجيلي

شارك الدكتور القس أندريه زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية في مصر، اليوم الخميس، بقاعة دلز، بمقر الأمانة العامة للمؤسسات التعليمية بسنودس النيل الإنجيلي، في حفل تكريم ميس ماري ألفي، مديرة مدرسة رمسيس للبنات، وذلك بحضور القس عزت شاكر، رئيس سنودس النيل الإنجيلي، والدكتور القس إسطفانوس زكي، رئيس مجلس المؤسسات التعليمية، والدكتور القس رفعت فتحي، الأمين العام لسنودس النيل الإنجيلي، والدكتور القس ماجد كرم، الأمين العام للمؤسسات التعليمية، والدكتور فريدي البياضي، عضو مجلس النواب المصري، والأستاذ ممتاز جرجس، نائب رئيس الهيئة القبطية الإنجيلية، والقس أمير ثروت، رئيس مجلس المؤسسات التعليميّة السابق، والدكتور أحمد جعفر، رئيس مجلس الآباء والأمناء والمعلمين، بالإضافة إلى عدد من قيادات المؤسسات التعليمية والمعلمين وأولياء الأمور.

وخلال خطاب الحفل، أعرب الدكتور القس أندريه زكي عن تقديره العميق لميس ماري ألفي، مشيدًا بدورها البارز في تنمية القيم الإنسانية والإبداعية لدى الطلاب. وقال: "تنشئة الأجيال مسؤولية مجتمعية مشتركة ومقدسة، يسعى فيها كل منا بما لديه من أدوات من أجل هدف نبيل هو النهوض بوطننا، وهذا ما تجسَّد في عمل ميس ماري ألفي."

وفي ختام كلمته، هنأ الدكتور القس أندريه زكي ميس ماري ألفي بالتكريم، مؤكدًا "أن نعمة الله ساندتها في مسيرتها الناجحة"، مشيرًا إلى "أن تكريمها هو اعتراف بما قدمته من علم وتربية". مضيفًا: "أشيد بمدارس سنودس النيل الإنجيلي التي لا تقتصر على تقديم المحتوى التعليمي فقط، بل تقدم أيضًا تعليمًا تشاركيًّا مبنيًّا على التحرير وبناء الشخصية."

مقالات مشابهة

  • محافظ دمياط يستقبل رئيس الهيئة القومية لسلامة الغذاء لبحث سبل التعاون
  • رئيس الطائفة الإنجيلية يشهد تكريم مديرة مدرسة رمسيس للبنات لسنودس النيل الإنجيلي
  • تقاصيل لقاء الدكتور إسماعيل كمال بوفد شركة إيزرى شمال إفريقيا
  • رئيس جامعة بنها يشهد حفل مواهب مركز الموهبين والمبدعين
  • رئيس أزهر سوهاج يشهد حفل تكريم الخاتمين للقرآن الكريم
  • محافظ ريف دمشق يبحث مع رئيس بلدية طهران سبل تعزيز التعاون في القطاعين الخدمي والاقتصادي
  • رئيس جامعة المنوفية يكرم الدكتور محمود عويضة لنيله درع التميز في مجال الإعجاز العلمي في القرآن الكريم
  • رئيس جامعة بنها يشهد ختام فعاليات ماراثون الجامعة للابتكارات
  • رئيس جامعة بنها يشهد ختام فعاليات "ماراثون الجامعة للابتكارات"
  • الدكتور إسماعيل كمال يفتتح ورشة العمل لمشروع الدعم الفني لوزارة التنمية المحلية