يشهد الموسم الحالي منافسة قوية بين مختلف الأعمال، أبرزها فيلم “بيت الروبي” للفنان كريم عبد العزيز، وفيلم “البعبع” بطولة الفنان أمير كرارة، وفيلم “تاج” للفنان تامر حسني، وفيلم “مستر إكس” للفنان أحمد فهمي ، وفيلم “مطرح مطروح” للفنان محمود حميدة، بينما انضم كل من فيلمي “مرعي البريمو” لمحمد هنيدي و"ع الزيرو" لمحمد رمضان إلى المنافسة.

 

وبلغ إجمالي إيرادات الأفلام في شباك التذاكر بالسينما أمس، الأثنين، 2,588,131 مليون  جنيه، وذلك حسبما كشف الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

 

مرعي البريمو 

فيلم “مرعي البريمو” من بطولة محمد هنيدي وغادة عادل ولطفي لبيب وإنجي علي ومن إخراج سعيد حامد، حقق ايرادات اسم وصلت إلى 866,235 مليون جنيه. 

تدور أحداث فيلم “مرعي البريمو” حول مرعي الذي يتاجر في البطيخ ويواجه العديد من المفارقات الكوميدية.

ع الزيرو 

حقق فيلم “ع الزيرو” إيرادات ليلة أمس وصلت إلى 649,878 ألف جنيه، واحتل المركز الثاني في أول أيام عرضه بعد فيلم “مرعي البريمو”. 

فيلم "ع الزيرو" من بطولة نخبة من نجوم الدراما والسينما من بينهم نيللى كريم، وجومانا مراد، وخالد الصاوى، وشريف الدسوقى، والفيلم من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

الفيلم من إخراج محمد جمال العدل وتأليف مدحت العدل، وإنتاج جمال العدل واستوديوهات ڤوكس.  

“بيت الروبي” 

بينما تراجع  فيلم “بيت الروبي” عن تصدر شباك التذاكر بالسينمات المصرية.

وحقق الفيلم إيرادات وصلت إلى 455,639 جنيه؛ ليحصل على المركز الأول بين الأعمال التي يتم عرضها حاليا في السينمات، إلا أنها المرة الأولى التي يحقق فيها أقل من مليون جنيه منذ عرضه. 

فيلم "بيت الروبى" بطولة كريم عبد العزيز، ونور اللبنانية، وكريم محمود عبد العزيز، وتارا عماد، وسمر جابر، والطفلين معاذ جاد ولوسيندا، وضيوف الشرف محمد عبد الرحمن توتا، وسارة عبد الرحمن، وشريف دسوقى، وحاتم صلاح، ومحمود السيسى، ومصطفى أبو سريع، وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمى.

ويقدم فيلم “بيت الروبى” فكرة كوميدية إنسانية مع طرح قضية هامة تشغل الجمهور حالياً ألا وهى تحكم السوشيال ميديا في العديد من الأمور، ومهنة الإنفلونسر التي انتشرت بقوة خلال السنوات الأخيرة، وذلك من خلال زوجين تسببت السوشيال ميديا في أزمة كبيرة في حياتهم جعلهما يبتعدان عن القاهرة والعيش في طابا، وبعد عودتهما إلى القاهرة للانتهاء من بعض الأوراق يقرران مواجهة المجتمع وتخطى أزمتها ولكن تعود السوشيال ميديا للوقوف أمامهم.

فيلم البعبع 

بينما فاز  فيلم “البعبع” بالمركز الثاني، حيث حقق إيرادات بلغت  235,493  جنيه. 

فيلم “البعبع” يقوم ببطولته كل من أمير كرارة وياسمين صبرى ومحمد عبد الرحمن وإخراج حسين المنباوى، وتدور أحداثه حول بلطجى يتوب عن الاجرام ويتعرض إلى عديد من المواقف الكوميدية.

فيلم “مستر إكس”

وجاء فى المرتبة الثالثة لليوم الثاني على التوالي منذ طرحه  فيلم “مستر إكس”، والذى حقق  إيرادات بلغت 231,484 ألف  جنيه، وهو العمل الذى يقوم ببطولته أحمد فهمى وهنا الزاهد. 

فيلم “مستر إكس” تدور أحداثه فى إطار كوميدى حول مستر إكس الذى يسعى على تحريض الرجال على عدم الزواج أو الطلاق من أزواجهن. 

فيلم “تاج” :

بينما جاء فى المرتبة الرابعة فيلم “تاج” بطولة الفنان تامر حسنى، حيث حقق إيرادات بلغت   124,570 ألف  جنيه.

ينتمي فيلم تاج لسلسلة أعمال "الأبطال الخارقين" (السوبر هيروز) في مصر والوطن العربي، ويجسد تامر حسني شخصيتين لتوأمين اسمهما تاج وهارون، ويمران بالعديد من الأزمات. 

ويُعتبر هذا الفيلم أول ظهور لبطل عربي خارق في السينما العربية، والفيلم بطولة تامر حسني، ودينا الشربيني، والمطربة ساندي، وبيومي فؤاد، والعديد من النجوم، ومن إخراج سارة وفيق.

 “مطرح مطروح” 

حقق فيلم “مطرح مطروح” إيرادات بلغت 24,832 جنيه، ليتذيل قائمة الأعمال التي تعرض في السينمات من حيث الإيرادات. 

وتدور أحداث فيلم "مطرح مطروح" في إطار من الحركة والكوميديا، خلال فترة الأربعينات في مصر، حيث تتسبب الصدفة في تعرض موظف مصري وعائلته للخطر في أثناء نشوب حرب ما، وسرعان ما يحدث صراعا بين الأسرة وقوات الجنود الأجنبية.

ويشارك في بطولة الفيلم، بجانب الفنان كريم عفيفي، كل من: محمود حميدة، وشيماء سيف، وليلى أحمد زاهر، وسامي مغاوري، ومحمد السعدني، وأيضا النجم العالمي سكوت أدكنز الشهير بشخصية «بويكا»، والعمل من تأليف محمد عز، وإخراج وائل إحسان، وإنتاج محمد السبكي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: فيلم ع الزيرو فيلم ع الزيرو فيلم بيت الروبي فيلم البعبع فيلم مستر إكس فيلم مطرح مطروح فيلم مستر إكس مرعی البریمو إیرادات بلغت مطرح مطروح مستر إکس ع الزیرو

إقرأ أيضاً:

فيلم إكس مراتي يحصد إيرادات متوسطة أمس

جمع فيلم إكس مراتي، بطولة محمد ممدوح، أمينة خليل، هشام ماجد، إيرادات متوسطة أمس الأربعاء وبلغت قيمتها 185 ألف جنيه في شباك تذاكر دور العرض السينمائي.

 

تدور أحداث فيلم إكس مراتي في إطار اجتماعي كوميدي، حول هشام ماجد الذي يقدم شخصية دكتور نفسي ومتزوج من أمينة خليل، ويمران سويًا بالكثير من المواقف الكوميدية، فيما يظهر محمد ممدوح خلال الأحداث بشخصية رد سجون وهو الزوج السابق لـ أمينة بالعمل.

 

إكس مراتي من بطولة هشام ماجد وأمينة خليل ومحمد ممدوح، ويشارك به عدد من ضيوف الشرف، والفيلم فكرة وإخراج معتز التوني، ومن تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب.

 

كانت أمينة خليل، كشفت عن البوستر الرسمي لفيلم إكس مراتي، عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، معلقة: "مجرم رد سجون، ودكتور نفساني وسحر محتاسة بينهم، تفتكروا هيحصل إيه؟".

 آخر أعمال الفنان هشام ماجد

كانت آخر أعمال هشام ماجد السينمائية، فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة وشاركه بطولته الفنانة هنا الزاهد، وحقق أرباحًا ضخمة في شباك تذاكر دور العرض.

 أحداث فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

وتدور قصة فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، الذي ينافس في موسم أفلام عيد الفطر 2024 في إطار من الفانتازيا المليئة بالكوميديا والمفاجآت، من خلال زوجين تتسم حياتهما بالرتابة والملل، ويحدث شيئًا ما يقلب حياتهم رأسًا على عقب، وتتبدل أحوالهما بطريقة غير متوقعة، ويكون هناك شبيهة للزوجة على طريقة باربي التي تهتم بنفسها وملابسها.

 

أبطال فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة تأليف شريف نجيب وجورج عزمي، إخراج أحمد الجندي، يشارك في بطولته هنا الزاهد وهشام ماجد، بيومي فؤاد ومحمد ثروت، الطفل جان رامز، غادة إبراهيم.

من ناحية أخرى، كانت آخر أعمال هشام ماجد مسلسل أشغال شقة، وتم عرضه في النصف الأول من الموسم الرمضاني وحقق نجاحا كبيرا، وهو ينتمي لنوعية المسلسلات الكوميدية.

 

وتدور أحداثه حول طبيب شرعي يُدعى حمدي عبد الرحيم الذي يجسد شخصيته الفنان هشام ماجد، والذي يُرزق بتوأمين ليبدأ هو وزوجته بالبحث عن مديرة منزل لرعاية الطفلين، لكن هذا لن يحدث بسهولة وتبدأ معاناتهم وفي ظل انشغالهما بالعمل يعجزان عن الوفاء بمتطلبات الأطفال ويقرر الزوجان أن الحل لمشكلتهما هو الاستعانة بمدبرة منزل، للاعتماد عليها في رعاية الطفلين بدلا عنهما.

يبدأ الثنائي بمساعدة أصدقائهما رحلة البحث عن مدبرة خادمة مناسبة لرعاية طفليهما، ولكن يتضح لهما أن مسؤولية الاستقرار على واحدة بعينها أمر صعب للغاية.

وكلما بدأت مدبرة منزل في ممارسة مهام عملها ينشب بينها وبين الزوجين خلاف في إطار كوميدي.

أبطال مسلسل أشغال شقة

ومسلسل أشغال شقة، يضم مجموعة من نجوم الفن وأبرزهم: الفنان هشام ماجد والفنانة أسماء جلال، ويشاركهم في البطولة سلوى محمد علي، شيرين، مصطفى غريب، رحمة أحمد فرج، محمد محمود، مي كساب، نهى عابدين وانتصار وإنجي وجدان وغيرهم، والعمل من إخراج وتأليف خالد دياب.

 

مقالات مشابهة

  • إيرادات متوسطة لفيلم “إكس مراتي”
  • فيلم إكس مراتي يحصد إيرادات متوسطة أمس
  • انخفاض بسيط في إيرادات فيلم عاشق بالأمس
  • بـ 47 ألف جنيه.. فيلم «عنب» لـ آيتن عامر يحقق المركز الثالث بالسينمات
  • فيلم عاشق يتصدر إيرادات شباك التذاكر.. حقق أمس 267 ألف جنيه
  • 17 مليون جنيه إيرادات فيلم عاشق في دور العرض خلال 3 أسابيع
  • محافظ الشرقية: تنفيذ 19 ألف مشروع للشباب بتكلفة 3 مليارات جنيه
  • سيناء في عيون السينما.. أفلام قدمت فترة الحرب و ملحمة النصر
  • فيلم عاشق لـ أحمد حاتم يحقق 340 ألف جنيه إيرادات في 24 ساعة
  • آخر إيرادات فيلم عاشق بالسينمات