بتجرد:
2024-09-06@10:00:33 GMT

“حياتي اختلفت”.. أصالة تتخذ قراراً حاسماً

تاريخ النشر: 21st, July 2024 GMT

“حياتي اختلفت”.. أصالة تتخذ قراراً حاسماً

متابعة بتجــرد: كشفت الفنانة أصالة عن اتخاذها قراراً جديداً اعتبرته حاسماً في حياتها، حيث أعلنت إقلاعها عن التدخين، بعد الهجوم الذي تعرضت له مؤخرًا، بعد تسريب مقطع فيديو لها من كواليس تصوير أحد برامج المواهب، وهي تدخن سيجارة إلكترونية أمام الجمهور.

وقالت أصالة في تصريحات لإعلامية: “حبيت أقدم هدية لنفسي في عيد ميلادي، إني أغير شيء جديد فيا والسيجارة كانت بتضايقني لما كنت بشربها، وقبل عيد ميلادي بثلاثة أيام بطلتها، وأتمنى على الناس إذا لعب الشيطان في رأسي ألا يسمحوا لأحد أن يعطيني سيجارة، لأن حياتي اختلفت، ونومتي اختلفت، وصوتي اختلف.

وسبق أن تعرضت الفنانة أصالة لحالة من الانتقادات والهجوم بعد انتشار مقطع فيديو لها وهي تدخن السجائر الإلكترونية، مما دفعها للاعتذار لجمهورها، وكتبت تدوينة على موقع “X”، (تويتر سابقًا) قالت فيها: “اليوم كنت سأرد وأعتذر عن تصرفاتي، وبالطبع لم يكن من المفترض أن أدخن أمام الناس، لكن التصوير استغرق وقتًا طويلًا وأخذته من صديق كان هناك وشربت منه قليلًا، لسوء الحظ، قاموا بتصويري، أكرر اعتذاري وسأكون أكثر حذرًا بشأن الصورة التي شكلناها معًا”.

يذكر أن أصالة طرحت مؤخرًا أحدث أغانيها بعنون “فوق”، وحققت نجاحًا كبيرًا على منصات الاستماع وأيضًا فور طرحها على موقع يوتيوب حققت نحو 80 مليون مشاهدة منذ طرحها في شهر أكتوبر الماضي 2023 والأغنية من كلمات عمر عبده علي وألحان عمرو الشاذلي.

main 2024-07-21 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

شاهد.. صفحات على مواقع التواصل تنشر مقطع فيديو لحسناء الفن السوداني “مونيكا” تظهر من خلاله وهي قدم وصلة رقص فاضحة على طريقة (رقيص العروس) تزامناً مع تصريحاتها الأخيرة

نشرت صفحات تنشط على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بالسودان, مقطع فيديو للفنانة مونيكا روبرت أثار ضجة واسعة.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين, فقد ظهرت الفنانة الملقبة بحسناء الفن السوداني بمزاج رايق وتقدم فواصل من الرقص المثير على طريقة (رقيص العروس) المعروف في السودان.

ونشرت الصفحات فيديو رقيص مونيكا, مع تصريحاتها الغاضبة التي هاجمت من خلالها أحد الشيوخ بسبب انتقاده لها.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • موقع لويدز البحري :عبور البحر الأحمر أصبح مستحيلا للسفن المرتبطة “بإسرائيل”
  • شاهد بالفيديو.. احتفالاً بالفوز على النيجر.. لاعب المنتخب السوداني جون مانو يعزف لزملائه السلام الوطني السوداني مستخدماً “البيانو” واللاعبون يغنون مع عزفه ويصفونه بالأسطورة
  • شاهد.. صفحات على مواقع التواصل تنشر مقطع فيديو لحسناء الفن السوداني “مونيكا” تظهر من خلاله وهي قدم وصلة رقص فاضحة على طريقة (رقيص العروس) تزامناً مع تصريحاتها الأخيرة
  • ميتا تصدر قرارا حاسما بشأن عبارة من النهر إلى البحر
  • حزب الله يستهدف موقع “السماقة الصهيوني” بالأسلحة الصاروخية
  • سويسرا تتخذ قرارا بشأن مشروع لحظر حماس.. ماذا جاء فيه؟
  • فيديو لابنة أصالة يثير الجدل.. شام الذهبي تحمل رضيعتها أثناء ممارسة الرياضة في الجيم
  • ممثل حركة حماس باليمن: دخول اليمن معركة “طوفان الأقصى” قراراً جريئاً وشجاعاً رفع اسمها إلى أعلى المراتب
  • موقعُ “انهيرد” البريطاني: اليمنيون يحكُمون البحرَ الأحمر
  • رانيا يوسف تكشف كواليس فيلمها الجديد «ورد وريحان»