تباشر جهات التحقيق إجراءاتها في واقعة العثور الغامض على جثة مسن مصاب بعدة طعنات وملقى داخل مسكنه بمنطقة بولاق الدكرور في الجيزة، وأمرت النيابة بإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالجيزة بلاغا يفيد بمصرع مسن في ظروف غامضة بمنطقة بولاق الدكرور.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثة لمسن مصاب بطعنات نافذة، وتحفظت الجهات المعنية على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

ويكثف رجال المباحث من جهودهم لكشف ملابسات الواقعة وسرعة تحديد وضبط مرتكبيها، واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاً«جنح المعادي» تؤجل استئناف شقيق كهربا بتهمة التعدي على رضا البحراوي لـ 28 يوليو

لـ 15 سبتمبر.. تأجيل محاكمة 12 متهما في قضية «فساد وزارة الري»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الجيزة بولاق الدكرور جثة الأسبوع أخبار الحوادث حوادث الأسبوع حوادث جثة مسن تحقيقات موسعة الجريمة الغامضة سبب الوفاة فك طلاسم

إقرأ أيضاً:

النيابة تصرح بدفن جثة شاب صدمه قطار أثناء عبوره السكة الحديد بالقليوبية

صرحت النيابة العامة بالقليوبية، بدفن جثة شاب لقى مصرعه، بعدما صدمه قطار أثناء عبوره السكة الحديد فى منطقة ميت نما، وذلك بعد توقيع الكشف الطبى عليها لبيان سبب الوفاة، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

تلقى اللواء نبيل سليم، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، واللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، إخطاراً من غرفة عمليات النجدة، يفيد بورود بلاغاً من الأهالي بمصرع شاب، صدمه قطار أثناء عبوره شريط السكة الحديد منطقة ميت نما.

على الفور انتقل قوة أمنية لمكان الحادث، وبالمعاينة والفحص، تبين اصطدام قطار بأحد الأشخاص بمنطقة ميت نما، وتوصلت تحريات رجال المباحث إلى أن شابا تم تحديد هويته، خلال عبوره السكة الحديد صدمه قطار وأسفر عن مصرعه في الحال، وتم نقل الجثة إلى المشرحة، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات، وأمرت بندب الطبيب الشرعي لبيان سبب الوفاة، واستعجال تحريات المباحث حول الواقعة، والتصريح بالدفن بعدها.

مقالات مشابهة

  • تحقيقات موسعة مع قاتل صديقه طعنا بالجيزة
  • «رموه من فوق الكوبري».. تحقيقات موسعة مع المتهمين بقتل سائق في النزهة
  • مصرع شاب في مشاجرة بالبدرشين
  • العثور على جثة مسن متعفنة داخل شقة بالبدرشين.. والنيابة تحقق
  • "العمارة بقيت كومة تراب".. تحقيقات موسعة في انهيار عقار بمدينة نصر
  • النيابة تصرح بدفن جثة شاب صدمه قطار أثناء عبوره السكة الحديد بالقليوبية
  • إخماد حريق داخل شقة سكنية فى بولاق الدكرور دون إصابات
  • شهيد لقمة العيش.. تحقيقات موسعة في مصرع عامل سقط داخل «بير» بالجيزة
  • ضبط 5 تشكيلات عصابية ارتكبوا 15 جريمة
  • لخلافات سابقة.. شاب يمزق جسد صديقه بـ17 طعنة في بولاق الدكرور