تستقبل جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل غدًا الإثنين، طلبات الالتحاق بالجامعة من خريجي طلبة الثانوية العامة، من خلال بوابة القبول الإلكترونية لمرحلة الدبلوم والبكالوريوس للعام الجامعي القادم 1446هـ.
و ذكر عميد القبول والتسجيل الدكتور عبدالله بن سعيد آل مريح، أن الجامعة طوّرت خلال السنوات الماضية منظومة إلكترونية متكاملة تسهّل على الطلاب والطالبات عملية التقديم على القبول الجامعي للمرحلة الجامعية (البكالوريوس والدبلوم).

التقديم للالتحاق بالجامعةوأضاف أنه بإمكان الطلبة الراغبين بالتقديم للالتحاق بالجامعة، الدخول على بوابة القبول والاطلاع على المعلومات حول الكليات والتخصصات المتاحة بالجامعة، وأيضاً المسارات والبرامج حسب مسارات الثانوية الجديدة.

أعزائنا الطلبة
أخبار متعلقة بتكريم الطلاب الموهوبين.. "أم القرى" تختتم برنامج ”موهبة الإثرائي الصيفي“نائب وزير الخارجية يبحث العلاقات الثنائية مع سفير جامبيا لدى المملكةبإمكانكم التعرف على المسارات والكليات والتخصصات بـ #جامعة_الإمام_عبدالرحمن_بن_فيصل عبر الرابط التالي:@IAU_AR #IAU https://t.co/2srYX3UU1p— جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل (@IAU_KSA) July 16, 2024
وتشمل مسار الصحة والحياة ومسار علوم الحاسب والهندسة والمسار العام ومسار إدارة الأعمال والمسار الشرعي خريجي عام 1445هـ، بالإضافة للعلمي والأدبي للأعوام من 1441 وحتى 1444 هـ، كما توضح البوابة آلية القبول بالجامعة والخطة الزمنية لأعمال القبول.
وتحث الجامعة الطلبة الراغبين بالتقديم متابعة حسابات العمادة الرسمية بقنوات التواصل الاجتماعي في تويتر وإنستغرام وسناب شات عبر المعرف @IAU_AR، لمواكبة المستجدات في القبول إذْ تعتبر هي القناة الرسمية للحصول على المعلومات الموثوقة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تستقبل طلبات الالتحاق إلكترونيًّا.. غدًاطلب الالتحاقوأشار آل مريح، إلى أنه سيتم تفعيل أيقونة تقديم طلب الالتحاق بالجامعة بمشيئة الله تعالى ابتداءً من يوم الإثنين 16 محرم 1446هـ الموافق 22 يوليو 2024، وحتى الساعة الثانية عشر من ظهر يوم الجمعة 20 محرم 1446هـ الموافق 26 يوليو 2024، فقط عبر بوابة القبول الإلكترونية أو من خلال أيقونة القبول الإلكتروني في تطبيق الجامعة عبر الأجهزة الذكية (MYIAU).
وسوف يتاح التقديم للطلاب والطالبات معًا وفي نفس الوقت إلكترونياً؛ دون الحاجة للحضور الشخصي أو إرسال أيّة وثائق أو مستندات للعمادة، وذلك كوْن أنّ كافة إجراءات القبول تتم إلكترونيًّا ومرتبطة مع مصادر البيانات من خلال الربط الحكومي مع أنظمة وزارة التعليم والمركز الوطني للقياس.
وختم آل مريح، حديثه بالتأكيد على أن الجامعة تعمل على تسخير كافة إمكانياتها ومواردها البشرية والتقنية للمساعدة وتقديم سبل الدّعم اللازم للطلاب والطالبات على مدار الساعة خلال فترة القبول، متمنياً لجميع الطلاب والطالبات التوفيق والسداد.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات محمد السليمان الدمام جامعة الإمام عبدالرحمن جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل الجامعات الالتحاق بالجامعات جامعة الإمام عبدالرحمن بن فیصل

إقرأ أيضاً:

لمدة 42 يومًا.. "التعليم" تستقبل طلبات التقاعد المبكر لشاغلي الوظائف التعليمية

أعلنت وزارة التعليم عن مواعيد التقديم على التقاعد المبكر لشاغلي الوظائف التعليمية للعام 1446هـ، حيث بدأ التقديم اعتباراً من يوم أمس الثلاثاء، 30 صفر 1446هـ الموافق 03 سبتمبر 2024م.

شروط التقديم

وأوضحت الوزارة أن التقديم سيكون متاحاً لمن أمضى 25 سنة (300 شهر) أو أكثر في الخدمة، على أن يتم إرفاق كافة المستندات المطلوبة إلكترونياً. وسيتم استقبال طلبات التقاعد المبكر حتى يوم 12 ربيع أول 1446هـ الموافق 15 أكتوبر 2024م.

أخبار متعلقة التعليم: تخفيض نصاب الحصص الأسبوعي للمعلمين المكلفين بمهام الموجه الصحيالتعليم تشدد على شاغلي الوظائف التعليمية بتنفيذ التكليفات الموكلة إليهم"التعليم" تنفذ 82 مشروعًا جديدًا ضمن خطة تطوير البيئة التعليمية في المملكة

وأكدت الوزارة أن طلب التقاعد المبكر سيُعتبر نافذاً بعد اعتماده من قبل صاحب الصلاحية، مع تحديد آخر يوم عمل للمستفيدين من قرار التقاعد المبكر بنهاية العام الدراسي الحالي في 01 محرم 1447هـ.

مقالات مشابهة

  • السبت المقبل.. بدء العمل بتنسيق القبول بجامعة الأزهر وتسجيل الرغبات إلكترونيا
  • جامعة أسوان: تطبيق معايير الجودة والاعتماد في العملية التعليمية خلال العام الدراسى الجديد
  • السبت القادم بدء العمل بتنسيق القبول بجامعة الأزهر وتسجيل الرغبات إلكترونيًّا
  • جامعة الشارقة تستقبل وفدا أكاديميا من جمهورية الصين الشعبية
  • جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تنظم منتدى “ممارسات التعليم المبتكرة والمؤثرة”
  • جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل تطرح 4 برامج للترقية الأكاديمية "التجسير"
  • لمدة 42 يومًا.. "التعليم" تستقبل طلبات التقاعد المبكر لشاغلي الوظائف التعليمية
  • لمدة 42 يومًا.. "التعليم" تستقبل طلبات التقاعد المبكر لشاغلي الوظائف التعليمية - عاجل
  • جامعة الشارقة تستقبل طلبة «إياستا» للتبادل الطلابي
  • «نجع حمادي التعليمية» تستقبل طلبات الراغبين في العمل بنظام الحصة