يبرز العدد المقبل من مجلة يوجا وهي الرياضة المهتمه بالصحه النفسية والبدنية د. اسراء نوار كأول مصرية محجبه تهتم بهذا النوع من الرياضات الهامه ، وتعتبر نوار واحده من أبناء مصر في الخارج مهتمه بإبراز مواطن الجمال في المرأه المصريه المتحضره من خلال الأثار المصرية والمعابد وعبق التاريخ والحضارة المصرية القديمه.

المصريون بالخارج للوفد: هل ينجح دمج «الهجرة والخارجية» في تلبية رغبات 14 مليون مغترب؟ المصريون في الخارج يثمنون جهود الدكتور مدبولي وتعيين السفير نبيل حبشي للهجرة

وأشارت نوار العميد المساعد لمبادرات التنوع والشمول والتطوير في مكتبات ليذربي في امريكا وعضو الاتحاد العام للمصريين في الخارج في امريكا انها سعيدة بهذا الاختيار ، وأن يتم تسجيلها كأول امرأة مسلمة ترتدي الحجاب وتظهر على غلاف مجلة يوغا في واحده من العلامات الرائدة في مجال اليوغا والصحة واللياقة البدنية في المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية.

من المقرر إصدار العدد في 26 يوليو 2024، وسيظهر فيه على الغلاف صورة بخلفية الأهرامات الثلاثة مما يعد دعايه سياحية رائعه للأثار المصرية خصوصاً أن المجله لها شهره عالميه في عالم الرياضه والصحه والجمال وهي  وسائل الاعلام العالمية المنتشره في كافة مدن العالم.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الصحة النفسية المرأة المصرية الحضارة المصرية

إقرأ أيضاً:

"الصحة العالمية" تجدد اعتماد الطائف كأول مدينة صحية في المملكة

تسلم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نهار بن سعود بن عبدالعزيز، محافظ الطائف، شهادة تجديد اعتماد الطائف كمدينة صحية من منظمة الصحة العالمية، في حفل أقيم بمقر المحافظة، بحضور وزير الصحة فهد بن عبدالرحمن الجلاجل.
وخلال الحفل، استعرض الحضور تفاصيل برنامج المدن الصحية الذي يعد أحد برامج منظمة الصحة العالمية.تحسين جودة الحياةويهدف هذا البرنامج إلى النهوض بمختلف جوانب الحياة في المدن، من خلال تحسين جودة الحياة وتطبيق معايير صحية متقدمة تساهم في تحقيق التنمية المستدامة وضمان رفاهية المواطنين والمقيمين.
أخبار متعلقة الأرصاد ينبه من هطول أمطار على جدة وخليص ورابغ"الأرصاد": أمطار غزيرة على محافظة بدرويأتي تجديد اعتماد الطائف كمدينة صحية، كأول مدينة في المملكة العربية السعودية تحظى بهذا الاعتراف الدولي من منظمة الصحة العالمية.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } "الصحة العالمية" تجدد اعتماد الطائف كأول مدينة صحية في المملكة
وقد تحقق هذا الإنجاز بعد سلسلة من مراحل العمل المكثف والمستمر على تطبيق أساسيات برنامج المدن الصحية، تحت إشراف اللجنة الرئيسية واللجان الفرعية للطائف، والتي عملت على إشراك مختلف شرائح المجتمع في تحديد الأولويات ووضع الخطط وصياغة الأهداف، بهدف تحسين جودة الحياة في المدينة.
وأشار وزير الصحة فهد بن عبدالرحمن الجلاجل إلى أن هذا الإنجاز لم يكن ليتحقق لولا الدعم المتواصل من مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، وسمو نائبه الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز، بالإضافة إلى الجهود الكبيرة والمتابعة الحثيثة من سمو محافظ الطائف الأمير سعود بن نهار بن سعود بن عبدالعزيز.
وأكد الجلاجل، على أهمية التعاون بين جميع القطاعات الحكومية والخاصة والمجتمع المحلي لتحقيق هذا الإنجاز.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } "الصحة العالمية" تجدد اعتماد الطائف كأول مدينة صحية في المملكة برنامج المدن الصحيةيذكر أن برنامج المدن الصحية بوزارة الصحة السعودية يتميز بكونه أول مركز متعاون مع منظمة الصحة العالمية للمدن الصحية على مستوى الإقليم، والرابع على مستوى العالم.
ويهدف البرنامج إلى تحسين جودة الحياة من خلال جعل الصحة أولوية في المشاريع التنموية، وتنفيذ العديد من المبادرات والبرامج التي تساهم في خفض الأمراض المزمنة وتحسين المؤشرات الصحية العامة.
ويسهم هذا البرنامج في تعزيز مركز المملكة العربية السعودية في المؤشرات الصحية الدولية، وتقليل نسبة المخاطر الصحية والحد من التكاليف الطبية، ما يعزز من تحقيق رؤية المملكة في بناء مجتمع صحي وحيوي.
وفي ختام الحفل، قدم وزير الصحة فهد بن عبدالرحمن الجلاجل شكره وتقديره لكافة الجهات المشاركة في لجان برنامج المدن الصحية تحت مظلة محافظة الطائف.
وشملت هذه الجهات كلاً من أمانة الطائف، وفرع وزارة الصحة، والإدارة العامة للتعليم، وجامعة الطائف، والتنمية الاجتماعية، والغرفة التجارية، إلى جانب المديرية العامة للدفاع المدني، والإدارة العامة للمرور، وشرطة محافظة الطائف، والقطاع الخاص، وممثلي المجتمع، ومنسق المدينة وفريق برنامج المدن الصحية. ‏

مقالات مشابهة

  • الاتحاد العام للمصريين في الخارج بأمريكا ينظم حفل خيري لدعم مركز مجدي يعقوب في واشنطن
  • ذاكرة الأمة في 100 عام.. مجلة المصوّر تستعد للاحتفال بمئويتها بعدد تذكاري واحتفالية
  • حقيقة ظهور الملاكمة الجزائرية إيمان خليف على غلاف مجلة "فوج" العالمية
  • خبر صدور العدد (61)، سبتمبر 2024 من مجلة القوافي- الشارقة
  • العدد «60» من مجلة «المسرح»
  • "الصحة العالمية" تجدد اعتماد الطائف كأول مدينة صحية في المملكة
  • نهيان بن مبارك يتسلم العدد الثاني من مجلة «نقوش أثرية»
  • نهيان بن مبارك يتسلم العدد الثاني من مجلة “نقوش أثرية”
  • موضوعات مُثرية في العدد الجديد من مجلة "الكشفية العمانية"
  • كلية البنات بجامعة عين شمس تطلق العدد الثاني من مجلة «سيمنار» التكنولوجية