بتجرد:
2024-09-06@09:44:19 GMT

جمهور كريم عبد العزيز غاضب.. والسبب؟

تاريخ النشر: 21st, July 2024 GMT

جمهور كريم عبد العزيز غاضب.. والسبب؟

متابعة بتجــرد: طالب جمهور النجم كريم عبد العزيز بطرح تذاكر إضافية في أيام عرض مسرحيته الجديدة “السندباد”، ضمن فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية بداية من يوم 8 آب (أغسطس) حتى يوم 10 من نفس الشهر، وذلك بعد نفاد جميع التذاكر في أيام العرض الثلاثة،

وكانت الشركة المنظمة لمهرجان العلمين قد أعلنت عن عرض مسرحية “السندباد” لكريم عبد العزيز ونيللي كريم ضمن ليالي المهرجان طبقًا للتعاون المشترك بين مهرجان العلمين وموسم الرياض وهيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية.

وبمجرد طرح تذاكر العرض المسرحي نفدت جميعها في ساعات قليلة وهو ما دعا الجمهور للمطالبة بطرح عدد آخر من التذاكر.

من ناحية أخرى، حققت مسرحية “السندباد” لكريم عبد العزيز، ونيللي كريم، نجاحًا كبيرًا في أول يوم عرض على المسرح العربي بـ”سيتي ووك” بجدة في المملكة العربية السعودية، حيث تصدرت التريند واحتلت المركز الأول على موقع “X”، عقب عرضها بساعات قليلة.

كما رفعت المسرحية شعار “كامل العدد”، وامتلأت قاعة العرض بالجمهور السعودي الذي أعرب عن إعجابه الشديد بالمسرحية وبأداء الممثلين.

مسرحية “السندباد” يشارك في البطولة بجوار كريم عبدالعزيز، ونيللي كريم، كل من: شيماء سيف، بيومي فؤاد، ومصطفى خاطر، وإنتاج آلاء الغزالي، وإخراج أحمد الجندي.

main 2024-07-21 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: کریم عبد العزیز

إقرأ أيضاً:

روجينا ترد على الناقد طارق الشناوي.. والسبب مسلسل "سر إلهي"

ردت الفنانة روجينا على الناقد طارق الشناوي، بعد انتقاده لمسلسلها الآخير "سر إلهي" الذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي 2024، وذلك من خلال لقائها مع الإعلامية فاطمة مصطفى، في برنامجها "الراديو بيضحك"، المذاع عبر إذاعة الراديو "9090".


وقالت روجينا: "أولاَ أنا بحترم جدًا أستاذ طارق الشناوي، وبحترم أى نقد سواء التقد دة معايا أو ضدي، وانا بحترم النقد،لأن أنا بشتغل مهنة للملأ وللعلن،فاأنا طلما اشتغلتها فا انا موافقة أن حد ينقدني ".

وتابعت: "في أكتر من حاجة لفتت نظري للموضوع، أولا هو قال أن دة ثالث مسلسل، ودة بالنسبالي رابع مسلسل، فا معنى كدة أن هو متفرجش، ثانيا النقد دة ليه قواعد، احنا اتعلمنا كدة في المعهد  ، استنيت منه أن هو يقول هي عملت الشخصية مش مظبوطة، هي تفاصيل الشخصية كانت بعيدة عنها، المشهد دة كانت خارج الشخصية، لاكن هو قال رأي، هو رأيه حر فيه، وأنا كمان حرة أخد بهذا الرأي ولا لا".

واختتمت: "انا معنديش مشكلة خالص معاه المشكلة بينه وبين أشرف، ودة موضوع محله القضاء، أنا مليش علاقة بيه ".

 


تفاصيل مسلسل “سر إلهي”

 



وتدور أحداث مسلسل "سر إلهي" في إطار اجتماعي شعبي مثير، حيث تروي الأحداث قصة نصرة التي تجسدها الفنانة روجينا، التي تواجه نصرة تحديات الحياة بمفردها بعد خيانة أقرب الناس إليها، فتقرر الانتقام من من ظلمها، والمسلسل من المقرر عرضه خلال شهر رمضان على قناة cbc، cbc drama، أبوظبي، وهو من تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

 



أبطال مسلسل "سر إلهي"

 



والمسلسل بطولة روجينا، أحمد مجدي، رنا رئيس، مي سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحدينى، صلاح عبد الله، أحمد بدير، ميمي جمال، أحمد سلامة، محسن منصور، رشا مهدي، مراد مكرم، محمود حجازي، مريم أشرف زكي، يوسف الأسدي

مقالات مشابهة

  • روجينا ترد على الناقد طارق الشناوي.. والسبب مسلسل "سر إلهي"
  • أزمات واحداث بانتظار العراق في حال فوز ترامب والسبب نفوذ إيران
  • أزمات واحداث بانتظار العراق في حال فوز ترامب والسبب نفوذ إيران - عاجل
  • كريم عبد العزيز يعلق على إطلاق اسمه على الدورة الـ 5 لمهرجان المسرح العربي
  • قراءة في مسرحية «البحار العجوز»
  • منتصف سبتمبر.. كريم عبد العزيز يبدأ تصوير فيلم "المشروع" مع ياسمين صبري
  • كريم عبد العزيز: سعادتي لاتوصف لإطلاق اسمي علي مهرجان المسرح العربي بالاسكندرية
  • ياسمين صبري تبدأ تصوير فيلمها الجديد مع كريم عبد العزيز في هذا الموعد
  • الغاء الزيارات في سجني نفحة وريمون والسبب ..
  • أول عرض جوي خارج الصين.. طائرة النقل الصينية Y-20 في سماء مطار العلمين