متابعة بتجــرد: دافعت الإعلامية ياسمين عز، خلال تقديمها برنامج “كلام الناس” المذاع عبر قناة MBC مصر، عن الفنان أحمد حلمي بعد تعرضه خلال الفترة الماضية لهجوم حاد عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد الإعلان عن مشاركته في فيلم “النونو”.

وشنت ياسمين حملة هجوم شرسة على منتقدي حلمي ووصفتهم بأنهم قلة مندسة تتعمد تشويه الفنانين.

وقالت: “النجم أحمد حلمي يتعرض لهجوم غير مبرر من مجموعة أقدر أقول عليهم قلة مندسة، والقصة بدأت لما تم الإعلان إن أحمد حلمي هيعمل فيلم اسمه النونو، ضمن مشروعات هيئة الترفيه، والمفروض يقدم فيه دور نصاب”.

وأضافت: “الدور ده اتعمل عندنا في مليون فيلم ومسلسل، لكن القلة المندسة قوّموا الدنيا، وقالوا فنان مصري هيعمل دور يسيء لنا”.

وتابعت: “تعالى نرجع بالزمن لورا، مش أحمد حلمي عمل فيلم كده رضا وكنا مبسوطين بيه، وكان طالع في دور 3 نصابين توائم، وعمل قبل كده فيلم عسل إسود، ودوره فيه إنه لما وصل مصر شاف سلبيات ونصب وفهلوة، ساعتها كلنا سقفنا لأحمد حلمي وأشدنا بالفيلم، لأن مصر العظيمة أكبر من إن أي حاجة تسيء لها”.

وأضافت: “أحمد حلمي احترمنا وقدم لنا أفلام محترمة فيها رسالة وضحك وتصلح للأسرة جميعًا وغير خادشة للحياء، فجأة بقى بيسيء لمصر ولازم يحاكم بتهمة الخيانة العظمى؟ إيه الازدواجية والتناقض ده”.

main 2024-07-21 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: أحمد حلمی

إقرأ أيضاً:

أحمد عز يعود إلى “فرقة موت”

متابعة بتجــرد: عاد الفنان أحمد عز عاد إلى تصوير فيلمه الجديد “فرقة الموت” بعد توقفات عدة خلال الفترة الماضية، وذلك لأسباب عدة كان أهمها الانتهاء من تصوير فيلم “أولاد رزق 3″، وعرض مسرحيته “ملك والشاطر” خلال “موسم الرياض”.

وفيلم “فرقة الموت” هو أكثر أفلام أحمد عز التي استغرقت وقتاً طويلاً في التصوير طوال مشواره الفني، ولذلك طلب عز من صنّاع العمل الإسراع في الانتهاء من التصوير، وهو ما اضطر مخرج الفيلم لوضع جدول عمل بحيث ينتهي التصوير آخر تشرين الأول (أكتوبر) المقبل ليكون جاهزاً للعرض مطلع العام 2025.

يُذكر أن “فرقة الموت” رُصدت له ميزانية إنتاجية ضخمة، ويلقى دعماً من المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، وهو بطولة: أحمد عز، منة شلبي، آسر ياسين، محمود حميدة، بيومي فؤاد، رشدي الشامي، فريدة سيف النصر، سماح أنور، عصام عمر، خالد كمال، وأحمد عبدالحميد، وعدد من ضيوف الشرف منهم أمينة خليل، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج أحمد علاء الديب.

والفيلم مأخوذ عن أحداث حقيقية، ومن نوعية أعمال الأكشن التشويقية التاريخية، وتدور أحداثه في أربعينيات وخمسينيات القرن الماضي في صعيد مصر، ويجسّد خلاله أحمد عز شخصية ضابط، ويدخل في صراعات مع “خُط الصعيد” الذي يقدّم دوره آسر ياسين.

main 2024-09-06 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • تدعو أفراد المجتمع والشركات للمشاركة في حملة “بك نستمر” طوال شهر أكتوبر
  • أحمد عز يعود إلى “فرقة موت”
  • بالبينك.. ياسمين صبري تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • عاجل.. حزب “الإصلاح” ينفذ انقلاباً عسكرياً على “العليمي”
  • فتح تحقيق بسبب شعار “نحن جنود مصطفى كمال”
  • “حماس”: العمليات العسكرية الإسرائيلية في الضفة جرائم حرب
  • السوداني يقرر زيادة تخصيصات الحشد الشعبي دعما لمحور “المقاومة الإسلامية” على حساب خزينة الدولة الخاوية
  • أسير أوكراني: سيرسكي اعترف بمشاركة “الناتو” في التحضير لاعتداء كورسك والاستيلاء على محطتها النووية
  • “لقد دمرتم البلاد”.. الهجوم على عضو كنيست إسرائيلي خلال حدث عام
  • مؤسسة الإمارات للخدمات للصحية تطلق حملة “منك المبادرة ومنا الأمل”