متابعة بتجــرد: فاجأت الإعلامية لميس الحديدي جمهور الفنانة شيرين عبد الوهاب حيث نقلت منها رسالة جديدة تطمئنهم فيها على صحتها.

ونشرت الحديدي عبر حسابها الخاص على “إنستغرام” صورة لشيرين وعلقت عليها بقولها: “من أجمل الرسائل اللي وصلتني رسالة سمعت فيها صوت الغالية شيرين طمنتني عليها وقالت: “الحمد لله أنا زى الفل” وطلبت منى أطمن جمهورها إنها راجعة قريب بأغاني جميلة، لكن-وحسب رسالتها -هي دلوقت محتاجة وقت تاخد بالها من “شيرين” ولأجمل الأصوات بأقول إنت قوية مستنيينك بنحبك وندعيلك”.

من ناحية أخرى كشف الدكتور نبيل عبد المقصود، طبيب شيرين عبد الوهاب، آخر تطورات الحالة الصحية لشيرين.

وقال خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي، ببرنامج “حضرة المواطن” المذاع على قناة “الحدث اليوم”: “شيرين بخير وبصحة جيدة الآن وهي تحت رعايتي الطبية الكاملة منذ أكثر من 20 يومًا وهي في طريقها لاسترداد كامل صحتها وعافيتها مرة أخرى.

وأضاف: “لقد تعرضت شيرين عبد الوهاب في الفترة الأخيرة لضغوطات كبيرة ومتلاحقة على جميع الأصعدة وحاليًا هي في حاجة إلى الدعم والتأهيل والراحة والمساندة الاجتماعية الإيجابية، وعدم التعرض إلى أي سلبيات لذلك هي منعزلة عن الجميع وكل الأخبار لحين استرداد كامل قوتها”.

وأكد: “شيرين طبيًا حتى الآن متجاوبة ومتعاونة، ولديها رغبة داخلية قوية في استرجاع أصولها والعودة سريعًا إلي ألبوم جديد لجمهورها”.

main 2024-07-21 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

لـ 7 اكتوبر.. تأجيل دعوى قضائية بشأن أزمة شيرين عبد الوهاب و روتانا

قررت المحكمة الاقتصادية، تأجيل دعوى قضائية بين المطربة «شيرين عبد الوهاب» وشركة «روتانا للصوتيات والمرئيات» بشأن حذف روتانا أغاني شيرين عبد الوهاب إلى جلسة 7 أكتوبر المقبل.

و قدم ياسر قنطوش محامي المطربة «شيرين عبد الوهاب» دعوى أمام محكمة الاقتصادية قال فيها «إن شركة روتانا أقامت دعوى ضد شيرين تطالبها فيها بأداء الشرط الجزائي المنصوص عليه في تعاقدهما ويقدر بمبلغ 8 ملايين جنيه رغم حصول شركة روتانا على ذلك المبلغ بحكم قضائي في الدعوى رقم 601 لسنة 16 ق بتاريخ 17 سبتمبر 2023 بانتهاء العقد المؤرخ 6 يناير 2019 في 8 يناير 2022، وسددت شيرين مبلغ 8 ملايين جنيه وتسلمت أصل الصيغة التنفيذية بتاريخ 18 ديسمبر 2023».

وأوضح محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب أنه تقدم بدعوى يطالب فيها بإثبات إنهاء العقد مع روتانا بعد استلامهم الشرط الجزائي المنصوص عليه في العقد طبقا للحكم الصادر بفسخ التعاقد كما طالب بتعويض قيمته 10 ملايين جنيه مقابل حجب 4 اغاني للفنانة شيرين عبد الوهاب وحذفها من تطبيق يوتيوب، حيث خلال الجلسة قدم مستندات رسمية للمحكمة تتضمن حكمين قضائيين بانتهاء عقد شيرين مع روتانا كما تقدم بصورة الشيك التي تفيد تقاضي شركة روتانا الشرط الجزائي وايضا تضمنت حافظة المستندات صورة من الدعوى السابقة التي رفعتها روتانا ضد شيرين وتبين انها ذات الدعوى التي قدمها تلك المرة كما تقدم بما يفيد حجب الاغاني الاربعة.

اقرأ أيضاًشيرين عبد الوهاب تسخر من «روتانا»: «مهما عملت هنزل الأغاني على البوتاجاز»

شيرين عبد الوهاب تعلن تصالحها مع ياسر قنطوش بعد تنحيه عن قضاياها «صورة»

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يوجه رسالة إلى رونالدو.. هذا ما جاء فيها
  • «قالك نسيني».. شيرين عبد الوهاب تطلق أجدد أعمالها الغنائية
  • قالك نسيني.. أغنية جديدة لشيرين عبد الوهاب رغم سلسلة الحذف المستمرة
  • لـ 7 اكتوبر.. تأجيل دعوى قضائية بشأن أزمة شيرين عبد الوهاب و روتانا
  • شركة روتانا تواصل حذف أغاني شيرين عبد الوهاب
  • شيرين عبدالوهاب تعلن تصالحها مع محاميها
  • لأول مرة.. شيرين عبد الوهاب تُتيح لجمهورها تحميل أغانيها عبر موقع وي ترانسفير
  • بعد تخليه عنها..شيرين تُصالح محاميها
  • تفاصيل الصلح بين شيرين عبد الوهاب ومحاميها الخاص
  • صلح شيرين عبد الوهاب مع المستشار ياسر قنطوش .. بيان عاجل يكشف التفاصيل