بتجرد:
2024-09-06@09:44:19 GMT

تعرفوا إلى بطل مسلسل “الهيبة” بنسخته التركية

تاريخ النشر: 21st, July 2024 GMT

تعرفوا إلى بطل مسلسل “الهيبة” بنسخته التركية

متابعة بتجــرد: يبدو أن شركة الإنتاج القمر التركية (Ay Yapım) اتخذت قراراً جدياً بالإسراع في تجهيز النسخة التركية من مسلسل “الهيبة”، وسط تكهنات غير واضحة حول الأسماء التي ستشارك في العمل الذي حقق نجاحاً كبيراً في الوطن العربي لمواسم عدة.

وفي آخر الاقتراحات، كشفت تقارير إخبارية تركية، عن تفكير المخرج بإعطاء دور النجم السوري تيم حسن إلى النجم إبراهيم تشيليكول، ويبدو أن الشركة المنتجة تفكر بالممثل التركي المحبوب ليقوم بدور الزعيم في المسلسل الذي تم تغيير إسمه مجدداً من “العاصفة” إلى “حكاية عائلة البورا”.

وعلى الرغم من ضجة الأسماء وتوزيع الشخصيات بحسب ترتبيتها في “الهيبة”، إلا أن أياً من النجوم الأتراك لم يعلنوا انضمامهم بشكل رسمي إلى فريق العمل ومن ضمنهم النجم ابراهيم الذي لم يعلق  حتى الآن على خبر اختياره لدور البطولة.

 وأكدت المعلومات الأولية أن كاتب سيناريو المسلسل سيكون جوليزار ايرماك، ومن المتوقع أن يتم التصوير في ماردين تحت إدارة المخرج أحمد كاتكسيز مخرج كل من (العشق المشبوه، اللهيب، العائلة).

main 2024-07-21 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

نقابة الصَّحفيين السُّودانيين تنعي المصور التلفزيوني حاتم مأمون الذي مات متأثراً بإصابته في حادث المسيرة التي استهدفت منطقة “جبيت” العسكرية

نعي أليم
قال تعالى:
(وَلَنَبۡلُوَنَّكُم بِشَيۡءٖ مِّنَ ٱلۡخَوۡفِ وَٱلۡجُوعِ وَنَقۡصٖ مِّنَ ٱلۡأَمۡوَٰلِ وَٱلۡأَنفُسِ وَٱلثَّمَرَٰتِۗ وَبَشِّرِ ٱلصَّٰبِرِينَ (155) ٱلَّذِينَ إِذَآ أَصَٰبَتۡهُم مُّصِيبَةٞ قَالُوٓاْ إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّآ إِلَيۡهِ رَٰجِعُونَ (156) أُوْلَٰٓئِكَ عَلَيۡهِمۡ صَلَوَٰتٞ مِّن رَّبِّهِمۡ وَرَحۡمَةٞۖ وَأُوْلَٰٓئِكَ هُمُ ٱلۡمُهۡتَدُونَ (157) ۞ سورة البقرة.
ببالغ الحزن والأسى، تنعى نقابة الصَّحفيين السُّودانيين لجموع الصّحفيين والصحفيات عامة والمصورين خاصّة، المصور التلفزيوني حاتم مأمون، الذي انتقل إلى جوار ربه يوم أمس الثلاثاء في العاصمة المصرية القاهرة، متأثراً بإصابته في حادث المسيرة التي استهدفت منطقة "جبيت" العسكرية بشرقي البلاد أثناء تغطيته التلفزيونية لزيارة قائد القوات المسلحة السودانية عبد الفتاح البرهان للمعسكر في 31 يوليو الماضي.
عمل الفقيد في عدد من المواقع من بينها قناة "سودانية 24". وإذ تنعى نقابة الصحفيين السودانيين الفقيد، فإنها تنعى شاباً مجتهداً ومعطاءً، عُرف بتفانيه في العمل وإخلاصه، وحبه لزملائه.
تتقدم نقابة الصَّحفيين السُّودانيين بالتعازي الحارة لأسرته ولزملائه في قناة سودانية 24 وأصدقائه وعارفي فضله.
رحم الله الفقيد، "إنا لله وإنا إليه راجعون".
4 سبتمبر 2024م  

مقالات مشابهة

  • “اللافي” و”الكوني” يبحثان مع رئيس المخابرات التركية التطورات السياسية
  • عمر أفندي.. نجاح استثنائي لدراما ضاحكة من رحم التراجيديا
  • بيدري: هذا هو النجم الذي أتمنى مزاملته في برشلونة
  • شركة “تيكا” التركية: جددنا ملجأ تدريب الكلاب البوليسية في تاجوراء لأهميته الأمنية
  • نقابة الصَّحفيين السُّودانيين تنعي المصور التلفزيوني حاتم مأمون الذي مات متأثراً بإصابته في حادث المسيرة التي استهدفت منطقة “جبيت” العسكرية
  • الاثنين المقبل.. إعادة عرض مسلسل "أشغال شقة" على Mbc مصر
  • العميد طارق الهادي: لم أتوقع غدر “حميدتي” الذي تبدل بعد زيارة فولكر بالجنينة
  • نائب:حكومة السوداني منحت “الشرعية الكاملة” للقوات التركية في العراق
  • بدور القاسمي تزور متحف “مولانا” في مدينة قونيا التركية
  • بصورة من البدايات.. المخرج محمد سامي يعترف بالفضل لتامر حسني