بوابة الفجر:
2024-09-06@10:02:39 GMT

الملحن محمد رحيم يكشف آخر تطورات حالته الصحية

تاريخ النشر: 21st, July 2024 GMT

كشف الملحن محمد رحيم عن آخر تطورات حالته الصحية، بعد إصابته بالذبحة الصدرية وإجراء عملية جراحية، خلال الأيام الماضية، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

ونشر "رحيم" مقطع فيديو له من داخل المستشفى، وعلق عليه قائلًا: "بشكركم من كل قلبي على سؤالكم المستمر يا أغلى ناس في العالم كله، وبطمنكم عليا والحمد لله أجريت عملية بسيطة، قسطرة، وبقيت زي الفل وربنا شفاني وعدت على خير الحمد لله ربنا ما يحرمني منكم أبدًا وكل الناس تطمن الحمد لله".


آخر أعمال محمد رحيم

 

وفي وقت سابق، كشف محمد رحيم عن تعاونه مع الفنان تامر حسني في أغنية جديدة، وهذه ليست المرة الأولى التى يتعاون فيها رحيم مع تامر حسني، حيث سبق وأن تعاونا من قبل في عدد من الأغاني، من ضمنها أغنية اطمن.  
 

وشارك الملحن محمد رحيم، صورة تجمعه مع الفنان تامر حسني، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وكشفت الصورة عن تواجدهما داخل الاستوديو وهما يسجلان أغنية لهما.  
 

وأرفق بالصورة تعليقًا قال فيه: "انتظرونا قريبا إن شاء الله مع أخي نجم الجيل تامر حسني"، وفور مشاركة المنشور نال على إعجاب الجمهور متمنين له التوفيق والنجاح الدائم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد رحيم محمد رحیم تامر حسنی

إقرأ أيضاً:

الإسماعيلي يصدر بيان رسمي عن حالة إيهاب جلال الصحية

أصدر نادي الاسماعيلي بيان رسمي جديد حول الحالة الصحية للمدرب ايهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم.

 

كان إيهاب جلال قد تعرض الى وعكة صحية خطيرة في المخ، وتم نقله الى أحد مستشفيات التجمع الخامس وتم عمل اللازم حتى تحسنت حالته.

 

ولكن الفترات الأخيرة شهدت تدهور كبير في حالة إيهاب جلال وسط متابعة طبية لحالة المدرب الذي تواجد مؤخرا أحد المستشفيات مدينة نصر.

 

بيان الإسماعيلي الرسمي جاء كالتالي: 

نهيب بجميع وسائل الإعلام المختلفة، المقروءة والمسموعة والمرئية، ضرورة تحري الدقة في نشر الأخبار الخاصة بحالة إيهاب جلال، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي، تجنبا لإثارة الجدل وحفاظا على شعور أسرته، وذلك في ظل نشر العديد من التقارير الكاذبة بشأن حالته.

وأكد الفريق الطبي المسئول عن حالة الكابتن إيهاب، أنه تحت الملاحظة في الرعاية المركزة حاليا، على أن يبدأ مرحلة الإفاقة غدا، ثم يخضع لمجموعة من الفحوصات، لتحديد مدى استجابته للعلاج.

مقالات مشابهة

  • كشف سر حالته الصحية.. زيارة جمال شعبان للفنان صبري عبد المنعم «صورة»
  • حمد إبراهيم يكشف تطورات الحالة الصحية لإيهاب جلال
  • الإسماعيلي يصدر بيان رسمي عن حالة إيهاب جلال الصحية
  • أبو تريكة يخضع لعملية جراحية.. وهذه آخر تطورات حالته الصحية – صورة
  • محمد منير مفاجأة أغنية محمد رحيم الجديدة
  • تعليق مؤثر من مفيدة شيحة بعد رسالة شكر محمد سامي للفنان تامر حسني (فيديو)
  • «المسامح كريم».. تامر حسني يرد على اعتذار شذى بهذة الطريقة
  • تامر حسني يرد على اعتذار شذى: "المسامح كريم"
  • محمد سامي يوجه رسالة مؤثرة لتامر حسني: قدمتني للجمهور كأب.. والأخير: ولسا الجاي أحلى
  • بسبب أغنية شيرين.. القصة الكاملة لخناقة عمرو مصطفى وتامر حسين