وقف تخفيف أحمال الكهرباء.. قرر مجلس الوزراء، وقف خطة تخفيف أحمال الكهرباء بدءً من اليوم الأحد 21 يوليو 2024، ومن المقرر أن يستمر ذلك لمدة شهرين حتى منتصف سبتمبر المقبل.

مدة وقف تخفيف أحمال الكهرباء

وأوضح رئيس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي أن وقف تخفيف أحمال الكهرباء، يكون خلال فصل الصيف، بعد وصول عدد من شحنات الغاز، التي تم التعاقد عليها.

مدة وقف تخفيف أحمال الكهرباءوقف تخفيف أحمال الكهرباء

وقال الدكتور مصطفى مدبولي: إنه تمت الموافقة على تخصيص 1.18 مليار دولار، لتوفير المنتجات اللازمة، ولذلك يتم إيقاف خطة تخفيف الأحمال خلال فترة الصيف بداية من اليوم الأحد.

تخفيف أحمال الكهرباء

وأضاف رئيس مجلس الوزراء، أن من الوارد أن تحدث مشكلة في منطقة ما بسبب مشكلة فنية، وهذا أمر يحدث في كل دول العالم، ولكن الدولة تستورد كميات شحنات كبيرة من الوقود لـ انتهاء تخفيف الأحمال.

تخفيف الأحمالتحسين جودة التشغيل وتوليد الطاقة

ومن جانبه أشار الدكتور محمود عصمت، وزير الكهرباء إلى أن تحسين جودة التشغيل وزيادة العائد على وحدة الوقود المستخدم في توليد الطاقة، والارتقاء بمستوى الخدمة الكهربائية المقدمة للمواطنين، هي من أهم أولويات العمل خلال المرحلة الحالية ولن يتم التراجع عنها.

مدة انتهاء فترة تخفيف الأحمالوقف تخفيف للأحمال حتى نهاية الصيف

وقال المتحدث باسم وزارة الكهرباء، الدكتور أيمن حمزة: لن يكون هناك تخفيف للأحمال حتى نهاية الصيف، وإنهاء تخفيف الأحمال، جاء نتيجة تنسيق كبير واهتمام بتحقيق ما تم الوعد به سابقًا من قبل رئيس الوزراء.

انتهاء تخفيف الأحمال

وأكد الدكتور أيمن حمزة أنه قبل نهاية هذا العام، سينتهي موضوع تخفيف الأحمال، والجميع يتابع الجهود والتنسيق الكبير، الذي يتم بين وزارتي الكهرباء والبترول وكل الوزارات المعنية.

اقرأ أيضاًبشرى للمصريين.. الحكومة تعلن انتهاء تخفيف أحمال الكهرباء في هذا الموعد

موعد انتهاء خطة تخفيف أحمال الكهرباء

قبل ما تقطع عليك.. خطة تخفيف أحمال الكهرباء الخميس 4 يوليو 2024

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: انتهاء تخفيف الأحمال تخفيف أحمال الكهرباء تخفيف الأحمال وقف تخفيف أحمال الكهرباء وقف تخفیف أحمال الکهرباء تخفیف الأحمال خطة تخفیف

إقرأ أيضاً:

لتسهيل أداء العمرة.. "الحج" تدعو زوار المسجد الحرام إلى تخفيف الأمتعة

ودعت وزارة الحج والعمرة المعتمرين إلى ترك الأغراض والحقائب الثقيلة في أماكن الإقامة، مشيرة إلى أن التخفيف من الأمتعة والاكتفاء بالاحتياجات الضرورية فقط يمكن أن يسهم بشكل كبير في جعل تجربة العمرة أكثر سلاسة وراحة.
جاء ذذلك استمرارًا لتوجيهات الوزارة للمعتمرين بهدف مساعدتهم على أداء المناسك بسهولة ودون إرهاق.وضع الحقائب خلف الأبوابكما حذرت الوزارة من وضع الحقائب خلف الأبواب داخل الحرم، ما قد يسبب إعاقة في الحركة ويزيد من فرص فقدان الأغراض الشخصية.

تشدد الحملة على ضرورة اتباع مجموعة من الإرشادات التي تضمن سلامة الأطفال وتوفير بيئة آمنة لهم أثناء #العمرة.#اليوم | @HajMinistry
أخبار متعلقة المدينة المنورة.. الشرطة تقبض على مقيم لتحرشه بامرأةبعروض جوية.. تفاصيل مشاركة المملكة في معرض مصر الدولي للطيران والفضاءللمزيد: https://t.co/XKmkfiiwPp pic.twitter.com/RvxUBgOVSl— صحيفة اليوم (@alyaum) August 24, 2024
وأكدت الوزارة توافر صناديق أمانات آمنة في الساحات الخارجية للحرم، حيث يمكن للمعتمرين وضع مقتنياتهم الثمينة بأمان تام.تجربة روحية مريحةتأتي هذه التوجيهات في إطار حرص الوزارة على تحسين خدماتها، وضمان تجربة روحية مريحة لجميع زوار بيت الله الحرام، خاصة في ظل الأعداد الكبيرة من المعتمرين القادمين من مختلف أنحاء العالم.
وتعمل الوزارة على تقديم النصائح والإرشادات التي تسهم في تجنب أي عوائق قد تؤثر على سير المناسك أو على راحة المعتمرين.

مقالات مشابهة

  • رسمياً.. نهاية رحلة أوباما مع الزمالك
  • رئيس الوزراء يترأس اجتماعاً خاصاً بقطاع الكهرباء
  • بعدما بدأت العمل بكامل طاقتها.. ماذا تعرف عن «محطات براكة»؟
  • غوتيريش يحذّر من نقص برامج تخفيف أعباء الديون الأفريقية
  • “حماد” يفتتح فندق بيت سبها بعد انتهاء صيانته ومستشفى النساء والولادة
  • الدكتور محمد يوسف عبد الخالق وكيلاً لوزارة الصحة بقنا
  • أثبتت نتائج فعلية.. منظومة جديدة تكشف سارقي الكهرباء
  • لتسهيل أداء العمرة.. "الحج" تدعو زوار المسجد الحرام إلى تخفيف الأمتعة
  • لماذا يتم خصم رصيد من عداد الكهرباء مسبوق الدفع؟.. تعرف على الأسباب والرسوم المفروضة
  • عودة التوقيت الشتوى في مصر.. تعرف على موعد تطبيقه رسميًا